"قمة مصر" تناقش دور المشروعات القومية فى دعم الاقتصاد فى جلسة العقاراتأسمر ومن غير كرش وشعره ناعم.. ياسمين صبري تكشف عن مواصفات فتى أحلامها.. فيديوبعد ظهوره مع عمرو دياب بـ كلسون.. حلمي يسخر من صورته بطريقة كوميديةقائد لواء الوحدات الخاصة البحرية: العملية الشاملة من أشرف مهام القوات المسلحة.. فيديوهشام فرج: الوحدات الخاصة بالقوات البحرية تقوم بشراء أحدث الأسلحة في العالم..فيديوكشف عن تفاصيل أسبوع الجحيم.. قائد لواء الوحدات الخاصة البحرية: المقاتل يتعرض خلاله لأقصى درجات الضغط النفسي.. فيديواخبار التوك شو.. تسريب صوتي يفضح دور الإرهابي معتز مطر في تمويل أعمال تخريبية بـ مصر.. وهاني الناظر يعلن استعداده لـ علاج رامي جمال في 8 أشهررزاق سيسيه: رفضت عروضا سعودية للاستمرار مع الاتحاد.. ومحظوظ بالتواجد مع سيد البلدأخبار الرياضة ليلا.. تفاصيل ستاد الأهلي.. الفوطة المسحورة في لقاء مصر وغانا.. رسالة خاصة لـ محمد صلاحنبيل الحلفاوي يشيد بلاعبي المنتخب الأولمبي بعد الفوز على غاناطريقة عمل فطيرة التفاح "الأبل باى"طريقة تحضير شوربة العدس الأحمرتعرف على ضيوف برنامج "كلام ستات" على "ON E".. اليومالأهلي يضع التصور النهائي للاستاد قبل عرضه في مؤتمر ويمبليتعديلات فى تشكيل المنتخب الأولمبى أمام الكاميرون15 صورة ترصد نهضة وقداس مارجرجس بمطرانية قنابانوراما مصغرة.. "تمكين" تروج للسياحة في سوهاج بـ"حنطور" (صور)إحالة 3 عاطلين للمحاكمة لسرقتهم المواطنين باستخدام التوك توك فى النزهةيقتل طفلًا كل 39 ثانية.. وكالات صحية عالمية تحذر من الالتهاب الرئويوالد أنغام ينفي الهجوم على ابنته: «كلام فارغ» (فيديو)

محافظ الشرقية يتفقد منطقة أبو الريش ويتابع أعمال تطوير كورنيش بحر مويس

   -  
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رئيس حي أول الزقازيق بإزالة السلالم والحواجز الحديدية المقامة بالمخالفة أمام العمارات السكنية وإلزام اصحاب المحال التجارية بعدم التعدي على الشارع والإلتزام بالمساحات المخصصة لهم وتحرير محاضر للمخالفين ، مؤكداً أنه من حق المواطن في أن يجد رصيف يمشي عليه ، جاء ذلك خلال جولتة التفقدية لمنطقة أبو الريش بمدينة الزقازيق .

طالب محافظ الشرقية بوضع التصور

المناسب للبدء فوراً في إعادة تطوير وتجميل ورصف ورفع كفاءة  الشوارع بالمنطقة وذلك إستكمالاً لخطة تجميل محافظة الشرقية لإستعادة الوجه الجمالي والحضاري لمدنها وشوارعها .

واستكمالاً لجولته بمدينة الزقازيق، حرص محافظ الشرقية على متابعة أعمال تطوير طريق كورنيش بحر مويس من أمام مبنى المحافظة وصولاً لجامعة الزقازيق  حيث تفقد أعمال المرحلة

الأولى والتي بدأت من أمام مجمع الري ، لتوسعة عرض الطريق وإقامة مساحات خضراء لخلق متنفس للمواطنين مع طلاء الأعمدة والبلدورات والتشجير و أعمال النظافة  لإعادة الوجه الحضاري و الجمالي للمحافظة.

شدد محافظ الشرقية على سرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال بالمنطقة و إقامة الممشى للمواطنين حتى يشعر المواطن بأن هناك تغييراً في الشارع للأفضل  ، مؤكداً أنه جاري تنفيذ خطة  أعمال تطوير و تجميل  الشوارع والميادين العامة لإظهار الطابع الجمالي و الحضاري للمدن و الأحياء و الشوارع بمراكز ومدن المحافظة.

 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة