رئيس المقاولون العرب يكشف تفاصيل مبنى مجلس الشيوخ بالعاصمة الإدارية الجديدةاللي هيقرب هتتقطع رقبته.. ناجي شهود: تم استخدام الذخيرة الحية في حسم 2020.. فيديواللي عايز يجرب يقرب.. ناجي شهود: حسم 2020 رسالة لكل من تسول له نفسه الاقتراب من حدودناتعداد سكان مصر.. وزارة الصحة: أصبحنا 102 مليون نسمة مع بداية يوليو.. فيديومعنى تنفيذ الفتح الاستراتيجي في مناورة حسم 2020.. مستشار ناصر العسكرية يوضحقفزة تنموية في قطاع النفط والتعدين .. تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي بوزير البترولبروفا قتال.. مدير الكلية البحرية الأسبق: إبرار القوات على الشاطئ لاحتلال مركز قيادة في حسم 2020لم تكن موجودة قبل ٦ سنوات.. مدير الكلية البحرية الأسبق: 40 قطعة بحرية شاركت في حسم 2020حسم 2020.. مدير الكلية البحرية الأسبق: لأول مرة يتم تنفيذ ضربة صاروخية مكونة من 3 هجمات متزامنةالشاطئ مغلق بقرار الحكومة.. مفاجأة حول غرق 11 مواطنا بشاطئ النخيل..فيديوالمقاولون العرب: الانتهاء من إنشاءات مجلس الشيوخ بالعاصمة الإدارية يونيو 2021تسجيل 470 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى الجزائرناج من تفجيرات الخبر بالسعودية: قرار المحكمة بشأن إيران خطوة لتحقيق العدالةوزير قطاع الأعمال: تجربة زراعة 250 فدانًا من القطن قصير التيلة فى مصرنائب بالبرلمان التونسى: نهدف إلى إسقاط الغنوشى من رئاسة المجلسمصر للطيران: انطلاق 23 وجهة دولية منذ عودة الرحلات فى أول يوليوانفجار فى العاصمة الإيرانية طهران يهز المبانىرئيس لجنة مكافحة كورونا يطالب المواطنين بعدم التهاون فى إجراءات الوقاية.. فيديووكالة الفضاء المصرية تنتهى من تجميع القمر الصناعى سات 2 بنسبة 80%حماية المستهلك يكشف: 80% من المصريين يشترون سلع "أون لاين"

حفل استقبال للطلاب الجديد بطب أسنان جنوب الوادي

   -  
جامعة جنوب الوادي

رحب الدكتور محمود سيد عبد الصادق وكيل كلية طب أسنان لشئون التعليم بجامعة جنوب الوادي،  بالطلاب الجدد وقدم شكره للدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة، على دعمه للكلية كما قدم تحيته للدكتور عباس منصور رئيس الجامعة السابق مؤسس الكلية، وأكد على أهمية التواصل بين الجميع بالكلية حرصاً على تقديم المزيد من النجاحات، كما أكد على أهمية المشاركة الإيجابية في الأنشطة الطلابية.

وذلك برعاية الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادي، وبحضور الدكتور أحمد عكاوى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبادى

القاضى عميد كلية طب الفم والأسنان، والدكتور محمود سيد عبد الصادق وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب نظمت الكلية حفل استقبال للطلاب الجدد.

وأكد الدكتور أحمد عكاوى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث أن كلية طب الفم والأسنان من الكليات التى لها علاقة وثيقة بالمجتمع وأنه كلما إزداد وعى المجتمع بثقافة علاج الأسنان قل استنزاف الموارد وهو ما يعد استثماراً جيداً ، وأكد نائب رئيس الجامعة على أهمية  تنمية

المجال البحثى بالكلية وهو ما يحتاج إلى أساتذة ذوى خبرة وهو ما يتحقق الان فعلياً بالكلية .

  وأشاد الدكتور عبادى القاضى عميد الكلية بالإمكانيات المتوفرة بالكلية من مبنى راق لا يتوفر في كثير من الكليات  وأجهزة متطورة جديدة بالإضافة إلى قيادات واعية تسعى لتقديم المزيد للكلية حتى تصبح في مصاف الكليات الكبيرة مؤكداً أن الكلية تبنى بأولادها وأن هذا الجيل الموجود الآن هو الذى سوف يتقلد المناصب العلمية بالكلية في المستقبل.

وفى نهاية الحفل تم تقديم الدروع لضيوف الحفل، كما أقيمت مجموعة من الفقرات الفنية على هامش فعاليات الحفل وتم عرض فيلم تسجيلى عن أنشطة الكلية في العام الماضي.

شهد الحفل أعضاء هيئة التدريس وحشد من طلاب الكلية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة