"الداخلية" تنعى الفريق محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي"مجلس القضاء الأعلى" ينعى وفاة الفريق محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربينائبة محافظ جنوب سيناء تعد بإحياء الصناعات التراثية للمرأة البدوية .. صورعاوزة قرش.. مسنة تعيش على الأرصفة في شوارع الأقصر والكلاب تنهشها.. صوروهب حياته في خدمة الوطن.. محافظ كفر الشيخ ينعى الفريق محمد العصار"مستقبل وطن" ينعى الفريق محمد العصار.. ويؤكد: نموذج فريد من نماذج التفاني والعطاء في خدمة الوطنالرئيس السيسي ناعيا العصار: فقدت مصرنا العزيزة اليوم رجل دولة من طراز فريد وقيمة وطنية عظيمة"الخارجية" ناعية الفريق العصار: فقدنا قامة عظيمة ورمزا كبيرا للوطنشركة أمريكية تبدأ تجارب سريرية متأخرة على "كوكتيل" أجسام مضادة لعلاج كورونادراسة برازيلية: لقاح الأنفلونزا يقلل مضاعفات كورونا ويحد من الوفياتشركة أمريكية توقع صفقة لتوريد المادة الخام للقاح كورونا لمدة 5 سنواتلماذا قد يتمنى بعض مرضى كورونا الموت بعد إفاقتهم من الغيبوبة؟دراسة: امتلاك طفلك كلب بمرحلة ما قبل المدرسة يساعده على تعلم المهاراتهل تنقل أزرار الأسانسير فيروس كورونا؟كيف تؤثر درجة الحرارة والضغط والرطوبة على آلام المفاصل؟شركة مايلان الهندية تخفض سعر "ريميديسيفير" لعلاج كورونا لأقل من 80%الأمم المتحدة تحذر: ارتفاع إصابات الإيدز لـ38 مليونا فى جميع أنحاء العالمباحثون من سريلانكا: فيروس كورونا قد يسبب تلفًا فى نظام الغدد الصماءاتحاد الكرة يجتمع مع أندية القسم الثالث بجنوب الصعيدقناة الزمالك: إنشاء استاد النادي العالمي وفرع النادي الجديد فوراً

لبنان: إغلاق كافة البنوك اللبنانية بسبب الاحتجاجات

   -  
جمعية المصارف اللبنانية

القاهرة- (مصراوي):

أعلنت جمعية المصارف اللبنانية، إغلاق كافة البنوك غدا الاثنين في كل أنحاء البلاد، حسبما أفادت الوكالة الوطنية للأنباء.

وقالت الجمعية في بيان لها، الأحد، إن المصارف ستبقى مقفلة بسبب استمرار التحركات الشعبية في عدة أنحاء من البلاد.

وأضافت أن "القرار يأتي حرصا على أمن العملاء والموظفين وسلامتهم، ومن أجل إزالة آثار الأضرار التي أصابت بعض المراكز والفروع المصرفية".

وأعربت الجمعية عن أملها في أن يستتب الوضع العام سريعا في ضوء المساعي التي تبذلها مختلف السلطات لإشاعة الطمأنينة والاستقرار ولاستئناف الحياة الطبيعية في البلاد.

وتشهد العاصمة بيروت ومناطق عدة منذ يوم الخميس الماضي حراكا شعبيا، في شكل تظاهرات غير مسبوقة منذ سنوات، رفضا لتوجه الحكومة إلى إقرار ضرائب جديدة على المواطنين، في وقت لم يعد بإمكان هؤلاء المواطنين تحمل غلاء المعيشة والبطالة وسوء الخدمات العامة.

ويترقب اللبنانيون انتهاء مهلة الـ72 ساعة التي أعطاها رئيس الحكومة سعد الحريري للقوى السياسية من أجل الاتفاق على مخرج للأزمة الاقتصادية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة