انتهت - ريال مدريد (1) - (0) خيتافي.. فوز ملكي جديدجوارديولا يتحدى الجميع: الموسم المقبل سيكون قصة مختلفةراموس يُخرج لسانه للجميع.. ريال مدريد لا يرفض الهدايا ويعزز صدارتهأودينيزي يحطم سلسلة نتائجه السلبية على رأس روماكلوب: كانت هناك مساحات ولا ينبغي حدوث ذلك ضد سيتي.. أتفهم ما حدثزلزال مرتقب.. كادينا سير: ميسي يفكر في الرحيل عن برشلونةزيدان يعلق على أنباء رحيل ميسي.. ويؤكد: لم نفز بشيء بعدمقتل شاب وإصابة شقيقه بسبب خلافات الجيرة فى الشرقيةبعد إقرار النقض أحكام الإعدام والمؤبد.. ننشر أهم محطات قضية كتائب أنصار الشريعةمصدر أمني ينفي مزاعم منى سيف رفض السجون ادخال احتياجات شقيقتهااستطلاع: الناخبون الشباب في أمريكا يرون ترامب عنصريامستشفيات ترفض المرضى.. كورونا يهدد بانهيار النظام الصحي في أمريكاارتفاع إجمالي حالات الإصابة بفيروس كورونا بتركيا إلى 202284الخارجية الروسية: مزاعم "التواطؤ" بين موسكو وطالبان "صراع داخلي" أمريكيتسمم أكثر من 3400 طالب ومدرس ياباني في مدارس مختلفة بطوكيوزعيم كوريا الشمالية يعلن نجاح بلاده في تحجيم فيروس كورونامباحثات بين واشنطن وبرلين لسحب القوات الأمريكية من ألمانياالهند تقر صفقة لشراء 33 مقاتلة روسيةالحكم بحق منفذ الهجوم على مسجدي كرايست تشيرش في نيوزيلندا في أغسطسضياء رشوان: المصريون رفضوا الإخوان بعد أن كانوا يتصورون أنهم الحلم

"عاوز تخس؟".. إليك أهم 9 أسئلة حول خسارة الوزن: "علشان يكون بنتيجة"

   -  
خسارة الوزن

مصراوي:

يسعى الكثيرون للحصول على القوام الممشوق والوزن المناسب، وعلى الرغم من اتباع الحميات الغذائية أو ممارسة الرياضة أو حرمان الجسم من وجبات غذائية معينة يفاجأ المرء بزيادة الوزن، وقد يرجع سبب ذلك إلى بعض السلوكيات الخاطئة، وعدم المعرفة الكاملة بما تؤثر على الجسم.

وخلال السطور التالية نستعرض لكم أهم 9 أسئلة تشرح لكم كل ما يتعلق بخسارة الوزن، وتشمل أهم الأطعمة وأنواع الرياضة التي تساعد على ذلك، والمحظورات من الأطعمة والسلوكيات الخاطئة:

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة