مشير حنفى: الأهلى زى أبويا.. والتدريب فى مصر بالمجاملات"آخر النهار" يرد على أكاذيب الهارب أيمن نور بسبب اللون الأزرق فى مؤسسات الشرطةوزيرة الهجرة: نعيش حربا شرسة لضرب الشعوب ببعضها من خلال الجاليات.. فيديووزير الإسكان: جار تنفيذ 775 ألف وحدة سكنية لجميع الطبقات وأكثر من 240 ألف لساكني العشوائيات.. فيديوسفير واشنطن بالقاهرة: استثمارات أمريكية بمليارات الدولارات في العاصمة الإدارية والمدن الجديدة.. فيديورئيس حزب مستقبل وطن: الشارع المصري مرتاح لقرارات الدولة في التعامل مع الملف الليبينهاد أبو القمصان: تعديلات القانون الحالي تضمن حقوق المتضررين من جرائم التحرش والاغتصابالري: نعول على قامات القانون بـ الاتحاد الأفريقي لتقريب وجهات النظر بشأن سد النهضةوصفات طبيعية من الشاى للعناية بالبشرة.. من الترطيب لعلاج حب الشبابسيدة تسعى لإثبات طلاقها: والد أطفالى يطالبنى بالعيش معه بعد حلف اليمين 3 مراتاليوم.. استكمال محاكمة يوسف بطرس غالى فى قضية فساد الجماركنقل منار سامى "فتاة التيك توك" لسجن قها لتنفيذ حبسها 15 يوما على ذمة التحقيقاتصرخات رجل: مطلقتى تحصل منى على نفقة أطفالى وتنفقها على أزواجها العرفىاللجنة الطبية باتحاد الكرة: فايلر يخضع لمسحة كورونا عقب عودته إلى مصرطاهر محمد طاهر: طموحي المشاركة في أولمبياد طوكيومحمد عادل: طاهر محمد يشبه محمد صلاحعضو اتحاد الكرة السابق يكشف كواليس خلاف محمد صلاح مع الجبلايةوكيل تراوري يكشف كواليس مفاوضات الأهلي لضم اللاعبوكيل تراوري: بيراميدز لا يمانع بيعه.. واللاعب لديه عرض إماراتيعضو اتحاد الكرة السابق: لا يوجد منافس لمرتضى منصور على رئاسة الزمالك

على طريقة رانيا يوسف.. ناتالي بورتمان بفستان بدون بطانة في ظهور نادر مع زوجها.. صور

-  
رانيا يوسف - ناتالي بورتمان

حضرت النجمة العالمية ناتالي بورتمان احتفالية 2019 Dance Project Gala ، التي أقيمت أمس السبت في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

ولفت أنظار الجميع أن زوج ناتالي بورتمان، المنتج المعروف بنجامين ميليبيد، رافقها في هذه الاحتفالية، في ظهور نادر لهما في احتفالات عامة.

وأطلت ناتالي بورتمان، التي تبلغ من العمر 38 عامًا، بفستان رمادي شفاف بدون بطانة، في إطلالة قريبة الشبه من الفنانة رانيا يوسف في حفل ختام الدورة الـ40 بمهرجان القاهرة السينمائي.

من ناحية أخرى تنتظر ناتالي بورتمان عرض فيلمها الجديد Proxima شهر نوفمبر المقبل، وتدور أحداثه حول امرأة تحاول تحقيق التوازن بين عملها كرائد فضاء تستعد لقضاء عام كامل في محطة الفضاء الدولية وحياتها العائلية كأم لابنة تدعى ستيلا وتبلغ من العمر ثماني سنوات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة