جهود التعليم العالي في مواجهة فيروس كوروناماعت تصدر تقرير «عدسة العمليات الإرهابية في إفريقيا» ليونيو 2020القصير: طفرة كبرى في إنشاء المزارع المصرية بإفريقيا خلال الـ 6 سنوات الماضيةفي 7 محافظات.. حصول 22 فندقًا على شهادة السلامة الصحيةبعد مرور 47 عامًا على اغتياله.. أبرز اقتباسات غسان كنفانيخالد عبد الغفار: نسعى للوصول لجودة تعليم عالميةصور.. حي الخليفة يقوم بإزالة 4 عقارات في منطقة التونسيرئيس الوزراء يستعرض تقريرًا حول تقدم مصر 9 مراكز في مؤشر التنمية المستدامةمدبولي يكلف بعلاج سائق "التوك توك" الأمين على نفقة الدولةحى طره ينفذ حملات لرفع كفاءة منطقة شق الثعبانوزير الشباب والرياضة يجتمع مع مجلس إدارة الاتحاد العام لمراكز شباب مصر | صوراللجنة الخماسية تجتمع بأندية مطروح والبحيرة لمعرفة رأيها في اللائحة الجديدة19 رحلة طيران تغادر مطار القاهرة اليوموزير الزراعة: الـ 6 سنوات الماضية شهدت طفرة في إنشاء المزارع المصرية في إفريقياعثر على حقيبة مجوهرات وأعادها إلى صاحبها.. رئيس الوزراء يكلف بعلاج سائق «التوك توك» الأمينضبط 100 ألف كمامة بمصنع بدون ترخيص في الغربيةإخماد حريق هائل بمحل أحذية في الإسكندرية.. والتحريات: السبب ماس كهربائي (صور)وزيرة الثقافة تصدر قرارا بتجديد تعيين رئيس إقليم شرق الدلتا الثقافىبدء ترميمه.. ما هى قصة قصر السكاكينى الذى يعود لـ 119 عاما؟الأفارقة يتصدرون الأعلى مبيعا فى نيويورك تايمز برواية نصف التباين

تطور جديد في محاكمة راجح: عنده أخ توأم.. ومحامي البنا: سأكشف سنه الحقيقي

-  
"تطور جديد في محاكمة راجح: عنده أخ توأم.. ومحامي البنا: سأكشف سنه الحقيقي"

قال المحامي نضال مندور محامي أسرة محمود البنا، إنَّ أحد المحامين بالجلسة كشف مفأجاة عن وجود شقيق توأم للمتهم الأول محمد راجح، مبينًا أنَّه طالب هيئة المحكمة بالتأكّد عمر راجح الحقيقي عن طريق الأحوال المدنية وبلاغ الولادة الخاص به وأوراقه بالمدرسة.

وأكّد محامي أسرة محمود البنا، في تصريح خاص لـ"الوطن"، أنَّ المدعي بالحق المدني طالب الاستفسار من الأحوال المدنية عما إذا كان للمتهم شقيق توأم من عدمه، مشددًا على أنَّ "كل همه الفترة المقبلة هو إثبات السن الحقيقي للمتهم"، مؤكّدًا أنَّ الجلسة المقبلة ستشهد قرارًا حاسمًا في القضية.

دفاع البنا: الجلسة المقبلة ستشهد قرارًا حاسمًا في القضية

وقررت محكمة جنايات الطفل، صباح اليوم، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم محمد راجح و3 آخرين بتهمة قتل المجني عليه محمود البنا المعروف باسم "شهيد الشهامة"، لجلسة 27 أكتوبر الجاري.

وعقدت أولى جلسات محاكمة المتهم محمد أشرف عبدالغني راجح و3 آخرين، اليوم، في قضية قتل محمود البنا، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد يوم 9 أكتوبر الجاري، وسط تشديدات أمنية مكثفة، حيث أغلق الأمن طريقين مؤديان للمحكمة، بوضع حواجز حديدية، فضلًا عن أوناش تابعة لإدارة المرور بالمنوفية، ولم يُسمح إلا بمرور الأشخاص المترجلين بعد فحص هوياتهم، فيما تُمنع السيارات والدراجات النارية من المرور.

وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أمر بإحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، لاتهامهم بقتل المجني عليه محمود البنا، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

يُشار إلى أنَّ المحاكمة تأتي عقب مرور  11 يومًا على مقتل الطالب محمود البنا "شهيد الشهامة"، والتي شهدت وتيرة سريعة من الأحداث بدأت بـ"ستوري" على فيسبوك لتصبح بعدها "قضية رأي عام".

لمطالعة الخبر على الوطن