على متنها 2500 راكب.. مصر للطيران تسير غدا 25 رحلة دولية منتظمةنجيب ساويرس ردا على متابع: الحمد لله إن الواحد طلع محدود الذكاءوزير الرى السابق لصدى البلد: الملء الأول لسد النهضة الإثيوبى لن يؤثر على مصرالأعلى للإعلام يناقش مد مهلة توفيق أوضاع وسائل الإعلامإحساس مختلف لما تلبس حاجة من تصميمك.. رضوى الشربيني تشارك جمهورها صورة جديدة عبر انستجرامعامان على القرار.. تعرف على التدوينة الأخيرة للبابا تواضروس قبل غلق صفحته على فيس بوكالقيعي: مرتضى يجب أن يُحاسب نفسه.. وإثارة قضية نادي القرن "شوشرة"مدافع برشلونة: صلاح وماني من أفضل المهاجمين في أوروباالنفط يصعد 2% بدعم بيانات اقتصادية إيجابية.. وقلق بين المستثمرين«المصري للتأمين» يتوقع تراجع أقساط التأمين 3% بسبب «كورونا»مرشح ببني سويف يستخدم عبارة شهيرة للسيسي في دعايته الانتخابيةمحافظ المنوفية: إزالة فورية لـ18 حالة تعد على الأراضي الزراعيةجامعة القناة تشارك في مشروع «بناء قدرات مصر في الطاقة الحرارية الأرضية»انطلاق جولة جديدة من مفاوضات «سد النهضة»لليوم الرابع على التوالي.. بورسعيد تسجل صفر إصابات بـ«كورونا»بعد إغلاق 134 يومًا.. دموع وابتهالات وأجراس في أول أيام عودة القداسات بكنائس المنياالتحرش والابتزاز في المرتبة الأولى.. «قومي المرأة» يستقبل 283 شكوى في العيدالسودان يطالب بتوقيع اتفاق مع مصر وإثيوبيا يؤمن سلامة «سد الروصيرص»«للنساء فقط».. مؤتمر انتخابي لدعم مرشح لـ«الشيوخ » بالمنوفية"زوم" تعلن اعتزامها وقف البيع المباشر لخدماتها في الصين

تعاون فني يجمع «آل الشيخ» و«طعيمة» وحمادة إسماعيل

-  
أمير طعيمة وحمادة إسماعيل في موسم الرياض

حرص المؤلف أمير طعيمة والمنتج حمادة إسماعيل، على تهنئة تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، على الظهور المبهر لـ«موسم الرياض» والفعاليات الضخمة التي يقدمها.

ويجهز أمير طعيمة للعديد من الأعمال الفنية، التي يتعاون خلالها مع تركي آل الشيخ، خلال العام المقبل.
وأعرب الثنائي عن سعادتهم لحضور فعاليات «موسم الرياض»، معتبرين أن أوروبا انتقلت إلى الرياض، لما رأوه من أعمال وفعاليات مميزة ومبهرة.

كذلك أشاد الثنائي بمنطقة «البوليفارد» الترفيهية، والتي تضم أفخم المطاعم، وكذلك مسارح ومواقع للألعاب المائية، وتوقعوا المزيد من النجاح والفعاليات التي ستشهدها الرياض، في ظل وجود تركي آل الشيخ على رأس الهيئة العامة للترفيه.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة