النائب العام لأعضاء النيابة: لا إفراط فى استخدام سلطاتنااحتفالات في المحافظات بفوز منتخب مصر الأوليمبي بكأس أمم إفريقياتوقيع الكشف الطبي على 807 مرضى في قافلة مجانية بالشرقيةمقابر عزبة الجبل بالفيوم تغرق فى «المجارى» منذ 10 سنواتأبطال «إيلات» و«الحفار» يكرمون «البرقوقى» فى الذكرى الـ50 لاستشهادهتجميل كورنيش الجامعة بأسيوط بمشاركة طلاب التعليم الفنىإطلاق مبادرة للاحتفال بـ«يوم تشجير» فى الأقصربدء عمل بعثتين فرنسية وإيطالية للتنقيب عن الآثار فى الفيومبالصور.. «مصر للطيران» تحتفل في المدرجات مع الجماهير بالمنتخب الأولمبيالمصري يطالب بالمساواة مع الأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقيهصور.. عمدة وأهالى قرية الصنافين بالشرقية يطلقون مبادرة لتيسير الزواجإزاحة الستار عن تمثال رمز الصداقة بين مدينتى المنيا وهيلدسهايم الألمانية اليوماليوم.. إزاحة الستار عن رمز الصداقة والتآخي بين مدينتي المنيا وهيلدسهايم الألمانيةالسكة الحديد: اختبارات مسابقة تعيين المهندسين بالهيئة تستمر إلى 3 ديسمبرأكرم توفيق: لقطة الجماهير فى المدرجات دفعتنا للقتال.. فيديويورجن كلوب يكشف إمكانية مشاركة محمد صلاح فى أولمبياد طوكيو 2020الجنايني: لن نفتح الاستبدال وغريب له حرية اختيار الثلاثي.. فيديولاعبو المنتخب الأولمبي يتفوقون على نجوم 5 دوريات أوروبية.. تفاصيلطاهر يروي قصة قناع لاكاسا دي بابل ويؤكد.. انتصرنا على أقوى الفرق الإفريقيةمطالبات باستقالة نتنياهو «فورًا» بعد اتهامات رسمية بالفساد

تعاون فني يجمع «آل الشيخ» و«طعيمة» وحمادة إسماعيل

-  
أمير طعيمة وحمادة إسماعيل في موسم الرياض

حرص المؤلف أمير طعيمة والمنتج حمادة إسماعيل، على تهنئة تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، على الظهور المبهر لـ«موسم الرياض» والفعاليات الضخمة التي يقدمها.

ويجهز أمير طعيمة للعديد من الأعمال الفنية، التي يتعاون خلالها مع تركي آل الشيخ، خلال العام المقبل.
وأعرب الثنائي عن سعادتهم لحضور فعاليات «موسم الرياض»، معتبرين أن أوروبا انتقلت إلى الرياض، لما رأوه من أعمال وفعاليات مميزة ومبهرة.

كذلك أشاد الثنائي بمنطقة «البوليفارد» الترفيهية، والتي تضم أفخم المطاعم، وكذلك مسارح ومواقع للألعاب المائية، وتوقعوا المزيد من النجاح والفعاليات التي ستشهدها الرياض، في ظل وجود تركي آل الشيخ على رأس الهيئة العامة للترفيه.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة