النائب العام لأعضاء النيابة: لا إفراط فى استخدام سلطاتنااحتفالات في المحافظات بفوز منتخب مصر الأوليمبي بكأس أمم إفريقياتوقيع الكشف الطبي على 807 مرضى في قافلة مجانية بالشرقيةمقابر عزبة الجبل بالفيوم تغرق فى «المجارى» منذ 10 سنواتأبطال «إيلات» و«الحفار» يكرمون «البرقوقى» فى الذكرى الـ50 لاستشهادهتجميل كورنيش الجامعة بأسيوط بمشاركة طلاب التعليم الفنىإطلاق مبادرة للاحتفال بـ«يوم تشجير» فى الأقصربدء عمل بعثتين فرنسية وإيطالية للتنقيب عن الآثار فى الفيومبالصور.. «مصر للطيران» تحتفل في المدرجات مع الجماهير بالمنتخب الأولمبيالمصري يطالب بالمساواة مع الأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقيهصور.. عمدة وأهالى قرية الصنافين بالشرقية يطلقون مبادرة لتيسير الزواجإزاحة الستار عن تمثال رمز الصداقة بين مدينتى المنيا وهيلدسهايم الألمانية اليوماليوم.. إزاحة الستار عن رمز الصداقة والتآخي بين مدينتي المنيا وهيلدسهايم الألمانيةالسكة الحديد: اختبارات مسابقة تعيين المهندسين بالهيئة تستمر إلى 3 ديسمبرأكرم توفيق: لقطة الجماهير فى المدرجات دفعتنا للقتال.. فيديويورجن كلوب يكشف إمكانية مشاركة محمد صلاح فى أولمبياد طوكيو 2020الجنايني: لن نفتح الاستبدال وغريب له حرية اختيار الثلاثي.. فيديولاعبو المنتخب الأولمبي يتفوقون على نجوم 5 دوريات أوروبية.. تفاصيلطاهر يروي قصة قناع لاكاسا دي بابل ويؤكد.. انتصرنا على أقوى الفرق الإفريقيةمطالبات باستقالة نتنياهو «فورًا» بعد اتهامات رسمية بالفساد

وكيل "تعليم مطروح يجتمع بطلاب المدرسة النووية الفنية بالضبعة (صور)

   -  
عقد الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، صباح اليوم الأحد، اجتماعًا مع الطلاب الجدد الملتحقين بالمدرسة النووية الفنية المتقدمة بمدينة الضبعة بحضور رضا الشناوي مدير المدرسة.

ونصح النيلي طلاب الصف الأول خلال الاجتماع بالجد والاجتهاد والصبر في طلب العلم خاصة أن الأضواء ملقاة عليهم لمستوياتهم التعليمية والعلمية المرتفعة بالمراحل التعليمية السابقة وكذلك اهتمام وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية ووسائل التواصل الاجتماعي بتلك المدرسة النووية المتقدمة الفريدة من نوعها.

بالصور.. وكيل «تعليم الغربية» يتفقد مدرسة الجلاء الرسمية في طنطا

وأوضح مدير التعليم لأبنائه الطلاب أن هناك اهتماما واضحًا وبارزًا من القيادة السياسية بالمدرسة النووية المتميزة مع حرص وزارة التربية والتعليم ومحافظة مطروح على تقديم كافة أوجه الدعم لهم في سبيل تخريج جيل وطني قادر على تحمل المسئولية والمساهمة في الارتقاء بوطننا الغالي مصر لينضم لمصاف الدول المتقدمة. وكيل "تعليم مطروح يجتمع بطلاب المدرسة النووية الفنية بالضبعة (صور) وكيل "تعليم مطروح يجتمع بطلاب المدرسة النووية الفنية بالضبعة (صور) وكيل "تعليم مطروح يجتمع بطلاب المدرسة النووية الفنية بالضبعة (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة