أبرزها الطفلة قاتلة "الأب" و"ضحية الغدر".. 6 جرائم قتل بالقليوبية في يوليوشرطة التموين تضبط 1240 قضية في 24 ساعةتعرف على جهود "الشرطة" لضبط المخالفات بمترو الأنفاق والقطاراتتحرير نحو 5 آلاف قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفات التعاقد"الداخلية" تعلن ضبط 162 مخالفة لقانون البيئة"الداخلية" تعلن ضبط 3 قضايا أموال عامة جديدةنجوم الكرة يروون حكاياتهم مع الثانوية العامة ويكشفون عن نتائجهمحكايات نجوم الكرة مع الثانوية العامة.. أيمن الكاشف: حصلت ‏على 82% والأهلي سبب دخولي جامعة القاهرة‏حكايات نجوم الكرة مع الثانوية العامة.. كريم شحاتة: حصلت على 73% ‏و«المعلم» فرح بمجموعي ‏كريم حسن شحاتة: فاروق جعفر وجه لي ضربة قاضية ‏‏عادل مصطفى: توقعت فوز الأهلي على ‏ريال مدريد ‏في مباراة القرنأحمد بلال: لو عاصرت «السوشيال ميديا» لاعباً لانتقلت إلى ريال ‏مدريدافتتاح أول مدرسة كرة للنادي المصري بمدينة بورفؤاد الأربعاءمسحة «كورونا» للاعبي الاتحاد قبل مواجهة حرس الحدود وديانابولي يؤكد إصابة «إنسيني» قبل مواجهة برشلونةعمرو دياب يتصدّر توب أنغامي مع «يا بلدنا يا حلوة»اليوتيوبر عمرو راضي يتجه إلى الغناء بـ«أصحاب الرحلة‎»أحمد سعد مع خطيبته الجديدة داخل إحدى الصالات الرياضية‎غرق شابين بمياه شاطئ البيطاش بالإسكندرية.. والتحريات: تسللوا للبحر ليلًامحافظ الشرقية يطمئن على مصابي حادث حريق «ورشة نجارة الزقازيق»

وكيل "تعليم مطروح يجتمع بطلاب المدرسة النووية الفنية بالضبعة (صور)

   -  
عقد الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، صباح اليوم الأحد، اجتماعًا مع الطلاب الجدد الملتحقين بالمدرسة النووية الفنية المتقدمة بمدينة الضبعة بحضور رضا الشناوي مدير المدرسة.

ونصح النيلي طلاب الصف الأول خلال الاجتماع بالجد والاجتهاد والصبر في طلب العلم خاصة أن الأضواء ملقاة عليهم لمستوياتهم التعليمية والعلمية المرتفعة بالمراحل التعليمية السابقة وكذلك اهتمام وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية ووسائل التواصل الاجتماعي بتلك المدرسة النووية المتقدمة الفريدة من نوعها.

بالصور.. وكيل «تعليم الغربية» يتفقد مدرسة الجلاء الرسمية في طنطا

وأوضح مدير التعليم لأبنائه الطلاب أن هناك اهتماما واضحًا وبارزًا من القيادة السياسية بالمدرسة النووية المتميزة مع حرص وزارة التربية والتعليم ومحافظة مطروح على تقديم كافة أوجه الدعم لهم في سبيل تخريج جيل وطني قادر على تحمل المسئولية والمساهمة في الارتقاء بوطننا الغالي مصر لينضم لمصاف الدول المتقدمة. وكيل "تعليم مطروح يجتمع بطلاب المدرسة النووية الفنية بالضبعة (صور) وكيل "تعليم مطروح يجتمع بطلاب المدرسة النووية الفنية بالضبعة (صور) وكيل "تعليم مطروح يجتمع بطلاب المدرسة النووية الفنية بالضبعة (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة