"اندماج أكثر من فيروس".. علماء يكشفون سر غموض كورونا10 استخدامات لليمون غير تناوله.. قد لا تعرفي عنها شيئاأعضاء البرلمان الأوروبي يجمعون التوقيعات لإبقاء آيا صوفيا متحفادراسة: 3.8 تريليون دولار و147 مليون عاطل حصيلة خسائر كورونا«أميتاب باتشان» يعلن إصابته بـ«كورونا»‎إغلاق قاعدتين أمريكيتين فى اليابان بعد رصد 61 إصابة بكوروناواشنطن: مستعدون للحوار مع كوريا الشمالية«خارجية النواب الليبي» تؤكد الحاجة لوقف إطلاق النار ومنع تدفق المرتزقةالإمارات: تغيير وضع متحف «آيا صوفيا» في إسطنبول لم يراع القيمة الإنسانيةإدارة الإطفاء الإيرانية: انفجار غاز يهز مبنى في العاصمة طهرانروحاني: إيران غير قادرة على وقف النشاطات الاقتصادية للحد من تفشي كوروناروسيا تسجل ثلاثة انتهاكات للهدنة في سوريا خلال الـ24 ساعة الماضيةتوم هانكس: بنمر بأيام أشبه بسواد الحرب العالمية الثانيةابن ديفيد بيكهام يعلن خطوبته على "نيكولا بيلتز".. ويعلق: "أنا أسعد رجل"أميتاب باتشان يعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد ونقله للمستشفىتغيير اسم حكاية شيرى عادل من "بنت الناس" لـ" أمر شخصى" فى مسلسل "إلا أنا"جائحة الكورونا تخيم على موعد طرح فيلم "Monster Hunter"محمود كهربا يهنئ محمد النني بعيد ميلاده.. شاهدحمادة صدقي: نقترب من مواجهة الزمالك وديا وفايلر طلب لقاء سموحةفايلر يعقد محاضرة مع اللاعبين في المران المسائي للأهلي

بالصور.. تويوتا تطلق الجيل الجديد من أيقونتها "Yaris" في طوكيو

   -  

طوكيو - (د ب أ):

تعتزم شركة تويوتا كشف النقاب عن الجيل الجديد من سيارتها Yaris، التي تنتمي لفئة السيارات الصغيرة، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض طوكيو الدولي للسيارات في الفترة من 24 أكتوبر إلى 4 نوفمبر.

وأوضحت الشركة اليابانية أن السيارة تقف على منصة توفر المزيد من الحرية للمصممين والمهندسين، وهو ما ساعد على تمتع السيارة بالمزيد من الرحابة على الرغم من أن السيارة أصبحت أقصر بمقدار 5 ملم، وقد ساعد على هذا بشكل خاص زيادة المسافة بين المحورين حوالي 5 سم.

وتعتمد السيارة على نظام دفع هجين يتألف من محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 74 حصان مع آخر كهربائي بقوة 61 حصان، وعند تضافر جهود كلا المحركين تصل السرعة إلى 115 حصان.

وتروج الشركة اليابانية للسيارة على أنها أكثر السيارات المدمجة أمانا على مستوى العالم، بفضل العديد من أنظمة السلامة مثل رادار مسافة الأمان ومساعد الحفاظ على حارة السير والكبح الاضطراري، وعلى شاشة هيد أب يتم عرض المعلومات الهامة مثل السرعة وبيانات الملاحة وكذلك التحذيرات على الزجاج الأمامي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة