«المحافظين» يدشن أمانة بمدينة «القصير» بالبحر الأحمرالنطق بالحكم على 6 متهمين في «أحداث شغب المنيا» 19 نوفمبرشاهد بـ«حادث محطة مصر»: العجز في العمالة لا ينتج عنه وقوع حوادث القطاراتتأجيل محاكمة المتهمين بقتل «طالب الرحاب» لـ11 فبرايرالنيابة تخلي سبيل متهمين باستدراج «فتاة العياط» بضمان محل الإقامة60 فنانا بمعرض الأعمال الصغيرة بجاليري دروب.. الأحدفلسطين: ارتفاع عدد شهداء الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 22صور- امطار غزيرة تهطل على ايطاليا وفيضانات في البندقيةسي إن إن: إجراءات عزل ترامب ستترك أثرًا لن يختفي قريبًا"فينيسا تركع على ركبتيها".. فيضانات قياسية تضرب المدينة الإيطاليةبولندا: القبض على إرهابيين اثنين بشبهة التخطيط لاستهداف مسلمينليون: يونايتد يمتلك أولوية ضم ديباي حال وصول أي عروض لهرئيس مدينة قليوب يقود حملة مكبرة لرفع الإشغالات .. صورالموجة 14.. إزالة 505 حالات تعد على أملاك الدولة بالمنيا2002 إجمالي المشروعات المنفذة ضمن برنامج مشروعك بالقليوبيةتجنبا لحدوث الأزمات الماضية.. ماذا فعل محافظ القاهرة استعدادا للأمطارضحية الإهمال .. بزيه الدراسي أحمد طفل الابتدائي سقط من سطح مكتبة عامة بالغربية .. ووالده: فقدت سنديحملة تموينية في حي السلام وأخرى مرورية بميدان السيدة عائشة في الخليفةتعليم مطروح: أسئلة امتحانات الفصل الدراسي الأول ستكون في مستوي الطالب المتوسطتصدير 3095 طن فوسفات و6668 طن يوريا من ميناء دمياط

بالصور.. تويوتا تطلق الجيل الجديد من أيقونتها "Yaris" في طوكيو

   -  

طوكيو - (د ب أ):

تعتزم شركة تويوتا كشف النقاب عن الجيل الجديد من سيارتها Yaris، التي تنتمي لفئة السيارات الصغيرة، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض طوكيو الدولي للسيارات في الفترة من 24 أكتوبر إلى 4 نوفمبر.

وأوضحت الشركة اليابانية أن السيارة تقف على منصة توفر المزيد من الحرية للمصممين والمهندسين، وهو ما ساعد على تمتع السيارة بالمزيد من الرحابة على الرغم من أن السيارة أصبحت أقصر بمقدار 5 ملم، وقد ساعد على هذا بشكل خاص زيادة المسافة بين المحورين حوالي 5 سم.

وتعتمد السيارة على نظام دفع هجين يتألف من محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 74 حصان مع آخر كهربائي بقوة 61 حصان، وعند تضافر جهود كلا المحركين تصل السرعة إلى 115 حصان.

وتروج الشركة اليابانية للسيارة على أنها أكثر السيارات المدمجة أمانا على مستوى العالم، بفضل العديد من أنظمة السلامة مثل رادار مسافة الأمان ومساعد الحفاظ على حارة السير والكبح الاضطراري، وعلى شاشة هيد أب يتم عرض المعلومات الهامة مثل السرعة وبيانات الملاحة وكذلك التحذيرات على الزجاج الأمامي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة