وكيلهما: بكار لم يوقع للزمالك.. ومروان محسن بين التجديد للأهلي أو الاحترافميدو يوجه رسالة قوية لمرتضى منصورالبدري: تأجيل أمم إفريقيا أراحني.. ووضعت سيناريوهين للمرحلة المقبلةطارق يحيى: الزمالك في عهد مرتضى منصور يسير بطريقة منظمةحسام البدري يكشف حقيقة تخليه عن الأهلي.. ورفض كينومجلس القضاء الأعلى ينعي ببالغ الحزن الفريق العصارالنيابة العامة عن واقعة التحرش: "نرفض توجيه اللوم إلى الفتيات"صور إباحية و6 ضحايا.. اعترافات المتهم بالتحرش بفتيات في التحقيقات"من لم يَصن عِرض غيرِه لن يُصانَ عِرضه".. رسائل النيابة للمواطنين بشأن التحرشالزمالك ينعي الفريق العصارالزمالك يعقد جلسة مع الشركة المسئولة عن بناء استاد النادى بأكتوبر"الاتحاد المصري للسلة" ناعيا الفريق العصار: مصر فقدت واحدا من أبنائها المخلصينرئيس وزراء العراق يعفي ‏قائد الشرطة المسؤول عن منطقة اغتيال الهاشمي من منصبهفرنسا تستحدث ثلاث وزارات لقيادة الإنعاش الاقتصادي بعد أزمة كوروناانخفاض معدل وفيات بسبب فيروس كورونا ببريطانيا إلى 16 شخصاواشنطن تلغي تأشيرات الطلاب الأجانب الذين يتلقون تعليمهم عبر الإنترنتالبيت الأبيض: حملة ترامب تشجع على ارتداء الكمامات في التجمعات الانتخابيةوزارة الخارجية تنعى الفريق محمد العصار: "قامةً عظيمةً ورمزاً كبيراً للوطن"السعودية تدين التدخلات الإقليمية في الشؤون الداخلية للدول العربيةألمانيا: منظمة يمينية جمعت معلومات عن الشرطة وخططت لمهاجمة مسجد

محاكمة راجح.. محامي «شهيد الشهامة»: طلبنا مستندات لتحديد سن المتهم

   -  
جلسة محاكمة محمد راجح المتهم بقتل صديقه في القضية المعروفة باسم «شهيد الشهامة»

قال نضال مندور، محامي القتيل محمود البنا، المعروف إعلاميًا بـ«شهيد الشهامة»، إنه تقدم بعدد من الطلبات لهيئة محكمة التي تنظر في القضية.

وأضاف، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، الأحد، أن أولى الطلبات السماح له باستخراج صور طبق الأصل من شهاد ميلاد المتهمين، وعلى رأسهم محمد راجح، وبلاغ الميلاد من مكتب الصحة، وجميع الأوراق الخاصة بالمراحل الدراسية للمتهم ابتدائي وإعدادي وثانوي.

وأضاف أن محامي راجح، ويدعي وحيد كشك، طلب مناقشة الطبيب الشرعي حول معاينة والتشريح.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة