تظاهرات في الجزائر احتجاجًا على إجراء انتخابات الرئاسةلافروف: واشنطن تسعى لإقامة "شبه دولة" شرقي الفراتماكرون يُرحّب بـ "محادثة رائعة" مع ترامبمن باريس.. لافروف يسخر من تدخل بلاده في الانتخابات الأمريكية 2020إيران تتهم دولا أوروبية بالنفاق بشأن الاتفاق النوويالاحتجاجات تتواصل في العراق وسط سعي أممي لإيجاد حل للأزمةالسعودية تستتكر استمرار مرواغة إيران حول برنامجها النوويالأردن: بدء توزيع المساعدات النقدية لدعم اللاجئين هذا الشتاءأردوغان: أمريكا لم تنفذ اتفاق سوتشيإجراءات عزل ترامب: عرض جديد يبدأ الأربعاء أمام الكاميراتوزير الكهرباء يبحث مع وفد بنك التعمير الألماني فرص تعزيز التعاونمدير المدرسة الفندقية التكنولوجية: الطالب يكلف الدولة 30 ألف جنيه في العامكُلهم بخير.. ماذا جرى في حادث حريق أحد الفنادق بشرم الشيخ؟وزير الأوقاف: الإسلام لم يفرض نظاما معينا للحكمفرج عامر: شركة المحلة للغزل والنسيج أساس التنمية في مصرللراغبين.. كيف تحجز عمرتك على البوابة الإلكترونية الجديدة؟بينها شقق الموظفين.. بيان جديد من الحكومة بشأن انتقال الوزارات للعاصمة الجديدةوزيرا دفاع مصر وروسيا يترأسان اجتماعات لجنة التعاون العسكري المشتركة"إيراد النيل": بحث إجراءات التعامل مع موسم السيول والاستفادة منها بالشكل الأمثلفرج عامر: "الصناعة كانت مصدر الربح والآن الكافيهات والشيشة تتصدر"

محاكمة راجح.. محامي «شهيد الشهامة»: طلبنا مستندات لتحديد سن المتهم

   -  
جلسة محاكمة محمد راجح المتهم بقتل صديقه في القضية المعروفة باسم «شهيد الشهامة»

قال نضال مندور، محامي القتيل محمود البنا، المعروف إعلاميًا بـ«شهيد الشهامة»، إنه تقدم بعدد من الطلبات لهيئة محكمة التي تنظر في القضية.

وأضاف، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، الأحد، أن أولى الطلبات السماح له باستخراج صور طبق الأصل من شهاد ميلاد المتهمين، وعلى رأسهم محمد راجح، وبلاغ الميلاد من مكتب الصحة، وجميع الأوراق الخاصة بالمراحل الدراسية للمتهم ابتدائي وإعدادي وثانوي.

وأضاف أن محامي راجح، ويدعي وحيد كشك، طلب مناقشة الطبيب الشرعي حول معاينة والتشريح.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة