اليوم.. إعادة محاكمة متهم بقضية "مذبحة كرداسة"دار الكتب تتيح شرح ديوان زهير بن سلمى للتصفح والتحميل مجانًا71 إصابة.. ليبيا تسجل أكبر حصيلة يومية لإصابات كورونامنظمة الصحة: رقم قياسي جديد في عدد حالات الإصابة اليومية عالميًّا بكوروناأمين "خطة البرلمان": بعض أملاك الأوقاف تؤجر بـ5 جنيهات فقط11 اختصاص للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.. اعرف التفاصيللأول مرة في تاريخه.. مهرجان "المسرح التجريبي" 2020 أون لاين بسبب كورونااليوم .. صبحي يشهد اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب عبر الفيديو كونفرانسالقرية الفرعونية بالجيزة تفتح أبوابها للزائرين بإجراءات احترازية للوقاية من «كورونا»10 نصائح لبشرة نضرة خالية من التجاعيداعراض التهاب الكلى منها ألم عند التبولفوائد فيتامين د لصحتك عديدة وأبرزها تقوية العضلات والعظامهجوم صاروخي على محيط السفارة الأمريكية في بغداد«محمود السيسي».. الضابط الذي أزعجهم!«زى النهارده».. وفاة الدكتور نصر حامد أبوزيد 5 يوليو 2010«زي النهارده».. ضياء الحق يقود انقلابًا على الرئيس بوتو ٥ يوليو ١٩٧٧«زي النهارده».. وفاة الفنان عبدالسلام النابلسي 5 يوليو 196820 مركز غوص بجنوب سيناء والبحر الاحمر معتمدة من السياحة والآثاركلية "سياسة واقتصاد" القاهرة تعتمد جدول امتحانات الفرق النهائية 19 يوليوصلاح عبد الله يقارن جملته بعبارات إسماعيل ياسين وإحسان عبد القدوس: كلنا من بره هله هله

فيديو.. والدة المتسابقة المصرية نورهان تسقط أرضا في كواليس «ذا فويس»

-  
والدة متسابقة ذا فويس

سقطت والدة المتسابقة المصرية نورهان المرشدى أرضاً خلال حلقة برنامج المواهب «ذا فويس».

وفي التفاصيل بدأت نورهان في الغناء والتف لها كل من الفنانة أحلام والفنان راغب علامة وذلك بعد أن قدمت أغنية «يا عينى عليكى يا طيبة» للمطربة آمال ماهر.

وأبهرت نورهان لجنة التحكيم خلال مرحلة «الصوت وبس»، وتأثرت أحلام بأداء الأغنية، ولكن في المقابل، سقطت والدة نورهان أرضاً في الكواليس بعد أن التفت أحلام، من جانبها، بكت أحلام من ردة فعل نورهان وفرحتها لانضمامها للبرنامج.

ويشهد الموسم الخامس تعديلات على مستوى أسماء لجنة التحكيم، بحيث يستمر من مدرّبي الموسم الفائت كل من أحلام ومحمد ‏حماقي، فيما يشغل الكرسيين الآخرين كل من راغب علامة وسميرة سعيد.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة