أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني يبدآن تصوير"30 مارس" في مصر الجديدةضبط فتاة لنشر فيديوهات خادشة للحياء على مواقع التواصل الاجتماعيوزير العدل ناعيا الفريق محمد العصار: رجل أخلص من أجل وطنه«بعلبك» تطلق «صوت الصمود» بدون جمهور«أبو صامولة» يستكمل عروض المسرح «أونلاين»الخميس.. انطلاق موسم حفلات استثنائي بالأوبرانجوى نجار: اختيارى للتحكيم بالأوسكار شرف كبيرأحمد فهمى: أخشى الوقوف على المسرح حتى الآن«الأوسكار» يضم عربا ونساء وسينمائيين من أصول متنوعةرئيس ائتلاف دعم مصر ينعى الفريق العصار.. ويؤكد: لعب دورا مهما في أزمات عدة ولحظات حرجةأزارو يفجر أزمة بين الأهلى والاتفاق السعودىرابطة الدورى الألمانى تعمل لإعادة الجماهير للمبارياتميدفيديف يؤكد مشاركته فى بطولة واشنطنمجزرة فى أرسنال خلال الميركاتو الصيفىإنتر ميلان يوجه صدمة مدوية لبرشلونة بسبب «لاوتارو»دى بروين يقهر نجوم الدورى الإنجليزىسيميونى: جواو فيليكس لايزال يبحث عن استعادة حسه التهديفىبرشلونة يفتح خزائنه لـ«ترميم» الدفاع فى الانتقالات الصيفية«بوجبا» يقترب من تمديد عقده مع مانشستر يونايتدالبايرن ينتظر مفاوضات ليفربول لرحيل «ألكانتارا»

قصة تغريدة نجيب ساويرس التي أثارت غضب اللبنانيين: «نكتة بايخة وافتكر بلدك»

   -  
رامي صبري ونجيب ساويرس

أثار رجل الأعمال نجيب ساويرس غضب الفنانة اللبنانية نيكول سابا بعد تغريدته الساخرة من مظاهرات لبنان.

في البداية قال ساويرس: «قاعد بتفرج على مظاهرات لبنان أول ما حسيت مراتي دخلت حولت على حرب اليمن»، لترد سابا غاضبة عليه: «‏والله افتكر لما بلدك قامت فيها مظاهرة ما حدش فينا نكّت عليها!! والغريب إن حضرتك حتى تتبنّى هاي النكتة يعني مستخفّ بإحساس شعبها.‎#نكتك_بايخة ‎#عيب».

من جانبه، رد ساويرس على غضب سابا، وقال عبر حسابه على تويتر: «إحنا المصريين بنكت على نفسنا طول الوقت ودى شهرتنا، إحنا أخف دم شعب على الإطلاق، وبنضحك على مشاكلنا، وحكومتنا، وبنحب الناس الرايقةً اللى بتضحك على طول».

وتابع: «أما العالم المتضايقة أنا لا مليش في دول، والضحك مش معناه إن أنا مش مع معاناة لبنان واليمن وسوريا، وحضرتك متاخديش بنط على حسابى».

على جانب آخر، غضب الفنان رامي عياش من تعليق ساويرس، وقال عبر حسابه على تويتر: «صديقنا السيد نجيب ساويرس هذه نكتة ثقيلة منك ولا نقبل بها.. مظاهرتنا رسالة أسمى وأعمق من هذا الوصف.. دعمنا كل التظاهرات في مصر الحبيبة باحترام كبير وأنت صاحب القلب والكلمة النظيفة وقدوة كبيرة للكلمة المستقيمة.. نتمنى منك إزالة التغريدة».

بعد عدد من الانتقادات لساويرس على ما قاله، خرج وعلق قائلاً مجدداً: «حبى للبنان ليس محل جدال والنكتة تظل نكتة حتى لو خاننى التوفيق وناقل الكفر ليس بكافر».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة