عصام الصغير: البريد تستعد لإطلاق موقع "البريد مول" لبيع السلع في ديسمبررئيس غرفة التجارة بتشاد: أصبح بإمكان "إفريقيا" التسويق لنفسها ومكانتها على خريطة العالم الاقتصاديةاليونيدو: ننفذ 607 مشروعات تنموية بقارة إفريقياحنفي: المطاعم الحاملة لشهادة التسجيل الضريبي هي فقط من يحق لها تحصيل "القيمة المضافة"مخابز الشرقية توافق على التفويض البنكيمسئول بالمالية: «الموازنة الإلكترونية» تسهم فى رفع كفاءة الإنفاق العام وضبط الأداءتفاصيل مصرع «علي المدير» في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة بالإسماعيليةتقارير: صلاح في صدارة الأعلى راتبًا في ليفربول10 عروض عربية تتنافس في مهرجان الإسكندرية للمسرح"إنسان فيلمز" تشارك للمرة الأولى في ملتقى القاهرة السينمائي بجائزة ماديةقبل الافتتاح اليوم.. جهود مكثفة لإعداد حفل مهرجان القاهرة السينمائيأحمد حلمي يوجه رسالة لجمهوره في عيد ميلاده الـ 50: حبكم أجمل نعمةميريام فارس تقلد ياسمين صبري.. شاهد بالصورنشرة الفن.. بطل ممالك النار عانى من مرض نفسي.. ظهور نادر لزوج هند صبريقبل انطلاق القاهرة السينمائي .. نجمات أثرن الجدل على السجادة الحمراء .. صورشاهد | دينا الشربيني وخالد الصاوي في بروفات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيمحمود قابيل: أتمنى تقديم عمل عن المشير عبد الحكيم عامرصورة لأبناء كيم كارداشيان تحقق 2 مليون ونصف "لايك"احنا بنصغر بجد.. سميرة سعيد بـ إطلالة شبابية .. صورشوقي غريب أول مصري يحقق انجاز التأهل إلى الأولمبياد لاعبًا ومدربًا.. تفاصيل

بدء جلسة محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة "محمود البنا" بالمنوفية وسط زحام وتشديدات أمنية | صور

   -  
زحام شديد وتشديدات أمنية قرب محكمة شبين الكوم الجزئية

شهدت محكمة شبين الكوم الجزئية بمحافظة المنوفية تشديدات أمنية مكثفة من قوات الأمن، حيث تم إغلاق الشوارع الرئيسية المؤدية للمحكمة ومنع المواطنين من المرور، خلال أولى جلسات نظر قضية المتهم بقتل محمود البنا المعروف إعلاميا بشهيد الشهامة.
كما شهدت قاعة المحكمة زحاما شديدا حيث تم إغلاق الأبواب عقب دخول المتهم الرئيسي محمد راجح وباقي المتهمين لبدء القضية في جلسة مغلقة، حيث رفض قاضي المحكمة حضور الإعلاميين والصحفيين لتغطية الجلسة.
يذكر أن اليوم الأحد هو أولى جلسات محاكمة المتهمين بالقتل أمام محكمة جنايات الأحداث ،حيث يمثل ٤ متهمين أمام المحكمة وذلك عقب أيام من ارتكابهم جريمة القتل في أسرع محاكمة وبعد صدور قرارالنائب العام بإحالة القضية للمحاكمة العاجلة فور ٧٢ ساعة من ارتكاب الجريمة.


زحام شديد وتشديدات أمنية
زحام شديد وتشديدات أمنية
زحام شديد وتشديدات أمنية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة