مستشفى قوص المركزي للعزل تسجل صفر إصابات بفيروس كوروناارتفاع جديد في الحالات.. «الصحة»: تسجيل 131 إصابة جديدة بكورونا.. و21 حالة وفاةتعليم شمال سيناء: تشكيل لجنة لمراجعة أوراق إجابات المتقدمين للتمريضمواعيد الصلاة في جميع المدن المصرية عن يوم 7 أغسطساستخراج جثامين سيده وطفليها من تحت أنقاض المنزل المنهار بالمحلةضبط مدير حملة انتخابية لمرشح «النور» لقيادتة سيارة دون لوحات ولذوي الإعاقة بقنامصرع وإصابة ثمانية اشخاص في 3 حوادث سير على الطريق الدولي بمطروحضبط 35 مخالفة تموينية فى حملة على المخابز ومحلات السلع بالدقهليةكدفعة أولى .. أوقاف الإسكندرية تتسلم 4 أطنان لحوم من صكوك الأضاحيعدا القادمين لـ3 محافظات.. حظر دخول الأجانب لمصر بدون تحليل كورونا- مستندالزراعة: ضبط 4 طن فسيخ ورنجة وبطارخ فاسدة بمحافظة الإسكندريةالوطنية للصحافة: غرفة متابعة انتخابات الشيوخ في حالة انعقاد دائمارتفاع طفيف.. الصحة تعلن بيان كورونا اليوم الخميسبالصور.. علي الحجار يشعل دار الأوبرا بمجموعة من أغانيه المميزةدرجة الحرارة 42.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الجمعةبيروت تعيش صدمة الانفجار.. 145 قتيلًا و5 آلاف جريحمتى يبدأ تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR؟أحمد موسي يكتب .. الأهرام و١٤٥ عاما من التنويرالانخفاض مستمر .. الصحة: تسجيل 131 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 21 وفاةالصحة: ارتفاع عدد حالات الشفاء من كورونا إلى 48898 وخروجهم من المستشفيات

وصول والد شهيد الشهامة ومحاميه إلى مقر المحكمة

-  
"وصول والد شهيد الشهامة ومحاميه إلى مقر المحكمة "

وصل محمد البنا والد المجني عليه محمود البنا، المعروف إعلاميا بـ "شهيد الشهامة"، قبل قليل إلى مقر محكمة شبين الكوم، حيث تعقد أولى جلسات محاكمة المتهم محمد راجح و3 آخرين بتهمة قتل نجله. كما وصل محامي الأسرة، انتظارا لبدء الجلسة.

وتبدأ أولى جلسات محاكمة المتهم محمد أشرف عبدالغني راجح و3 آخرين اليوم، في قضية قتل محمود البنا، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد يوم 9 أكتوبر الحالي، أمام محكمة جنايات الطفل بالمنوفية، وسط تشديدات أمنية مكثفة.

وأغلق الأمن طريقين مؤديان للمحكمة بحواجز حديدية، فضلًا عن أوناش تابعة لإدارة المرور بالمنوفية، ولم يُسمح إلا بمرور الأشخاص المترجلين بعد فحص هوياتهم، فيما تُمنع السيارات والدراجات النارية من المرور.

وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام أمر بإحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، لاتهامهم بقتل المجني عليه محمود البنا، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وتأتي المحاكمة عقب مرور 11 يومًا على مقتل الطالب محمود البنا "شهيد الشهامة"، والتي شهدت وتيرة سريعة من الأحداث بدأت بـ"ستوري" على فيس بوك لتصبح بعدها "قضية رأي عام".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة