محكمة إسبانية توصي بمحاكمة عم الرئيس السوري بتهمة غسيل الأموالالشرطة تعتقل أيرلنديًا على خلفية العثور على جثث مهاجرين فيتناميينحزب "أزرق وأبيض" الإسرائيلي يدعو نتنياهو إلى التخلي عن مناصبه الوزاريةبوتين: الجيش الروسي بحاجة لروبوتات قتالية وطائرات مسيرة وأجهزة ليزررجل دين إيراني يدعو لإعدام بعض زعماء الاحتجاجاتالخارجية الروسية: استئناف الرحلات الجوية مع مصر في جوهر اهتمامناماكرون يتعرض للهجوم من عمال في مصنع متعثرروسيا: توقيف 9 يشتبه بانتمائهم لمنظمة إسلامية محظورةالصين تؤكد دعمها لسوريا للحفاظ على سيادتها واستقلالها وسلامة أراضيهابعد اتفاق السلام، عودة آلاف اللاجئين إلى جمهورية افريقيا الوسطىالسيسي: تحقيق التنمية المستدامة مرتبط بتطوير البنية التحتية"مصر للطيران" تحتفل مع الجماهير في مدرجات مباراة مصر وكوت ديفوارمدير "سيسكو": نركز على تنفيذ التحول الرقمي في الفصول الدراسيةاعتقال 80 شخصا خلال مظاهرة ليلية في الجزائر العاصمةصور.. ختام فعاليات المؤتمر السنوي لقسم طب العيون بجامعة عين شمس3 أشياء لا تستغنى عنها بيلا حديد فى جولاتها حول العالم تبعدها عن التوتر والضغوطفي 50 إطلالة.. 5 قصات فساتين ارتدتها النجمات في "القاهرة السينمائي"سحر نصر: أفريقيا الأولى عالميا في مساهمة المرأة بمشروعات ريادة الأعمالبوتين: انسحاب واشنطن من معاهدة الصواريخ تهديدا يزيد التوترالعراق: القبض على مسؤول الدعم اللوجستي لـ "داعش" في الرمادي

وصول والد شهيد الشهامة ومحاميه إلى مقر المحكمة

-  
"وصول والد شهيد الشهامة ومحاميه إلى مقر المحكمة "

وصل محمد البنا والد المجني عليه محمود البنا، المعروف إعلاميا بـ "شهيد الشهامة"، قبل قليل إلى مقر محكمة شبين الكوم، حيث تعقد أولى جلسات محاكمة المتهم محمد راجح و3 آخرين بتهمة قتل نجله. كما وصل محامي الأسرة، انتظارا لبدء الجلسة.

وتبدأ أولى جلسات محاكمة المتهم محمد أشرف عبدالغني راجح و3 آخرين اليوم، في قضية قتل محمود البنا، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد يوم 9 أكتوبر الحالي، أمام محكمة جنايات الطفل بالمنوفية، وسط تشديدات أمنية مكثفة.

وأغلق الأمن طريقين مؤديان للمحكمة بحواجز حديدية، فضلًا عن أوناش تابعة لإدارة المرور بالمنوفية، ولم يُسمح إلا بمرور الأشخاص المترجلين بعد فحص هوياتهم، فيما تُمنع السيارات والدراجات النارية من المرور.

وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام أمر بإحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، لاتهامهم بقتل المجني عليه محمود البنا، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وتأتي المحاكمة عقب مرور 11 يومًا على مقتل الطالب محمود البنا "شهيد الشهامة"، والتي شهدت وتيرة سريعة من الأحداث بدأت بـ"ستوري" على فيس بوك لتصبح بعدها "قضية رأي عام".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة