خبيرة اقتصاد: مصر تسعى لتوطين الصناعات المتقدمة عبر الشراكة مع ألمانيافيديو.. تفاصيل استقبال السيسي لوزيرة دفاع ألمانيا بمقر إقامته ببرلين"عبدالعال": لا تستُّر على الفاسدين والبرلمان سينقى نفسهنزاع قانونى يهدد بتشريد 200 أسرة فى عزبة سجن النساء بالقناطرتيسيرا على المزارعين.. افتتاح معصرة الزيتون بمدينة الطور غداوزير الداخلية يصدر قرارا خاصا بجوازات سفر محافظي البنك المركزيمي عمر بطلة الفتوّة مع ياسر جلالاليوم السابع: مصر الثامنة عالميا فى مؤشر الأمانالكنيسة: وضعنا خمسة أهداف لمشروع المكتبة الباباوية الجديدةجامعة حلوان تنظم ندوة "مودة" للتعريف بكيفية اختيار شريك الحياة4 نصائح من وحى علاقة نجمى بوليوود ديبيكا بادكون ورانفير سينج لزواج ناجحالسيسي بقمة مجموعة العشرين: الدولة المصرية تغلبت على جزء كبير من التحديات المزمنةمحافظ البحيرة يعزي أسرة وأبناء الشهيد الرائد أحمد فوزي زيدرئيس جامعة القناة: زيادة أعداد طلاب التدريب العملي بقرية الفردانمكرم محمد أحمد: زوال تنظيم الإخوان مرهون بإجراء إصلاح اقتصاديتدشين «حكاية تاريخية» لتطوير المواقع الأثرية في الإسكندرية (صور)راية: قرار وقف ترخيص التوكتوك تسبب في خسائر 500 مليون جنيهفي حضور مختصين كوريين.. تنظيم ملتقى مترو الأنفاق والسكك الحديدية لتبادل الخبراتمحافظ المنوفية يتفقّد أعمال رصف طريق «شبين الكوم - طملاي» (صور)بعد قرار المركزي بخفض الفائدة.. «ناصر الاجتماعي» يبقي عائد شهادة «رد الجميل» عند 16%

بعد رقصها في فرح أختها.. ملك قورة مطلوبة على جوجل في السعودية

-  
ملك قورة

تصدرت الفنانة ملك قورة، مؤشر البحث جوجل في السعودية بعد تألقها في حفل زفاف شقيقتها مريم قورة الذي أقيم مساء الجمعة بحضور نخبة من النجوم. 

وتداول عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي انستجرام مقطع فيديو للفنانة ملك قورة في حفل زفاف أختها، وظهرت ملك قورة في مقطع الفيديو بإطلالة ثانية، حيث ظهرت بفستان أحمر ، وهى ترقص على نغمات "السود عيونه" لـ مصطفى قمر.

واحتفلت ملك قورة، مساء الجمعة، بحفل زفاف شقيقتها مريم قورة، بحضور الهضبة عمرو دياب، ودينا الشربيني، بجانب عدد من نجوم الفن في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وبدأت مريم قورة مسيرتها الفنية وهي طفلة في فيلم "غاوي حب" مع الفنان محمد فؤاد، ولكنها لم تُـكمل في عالم التمثيل، بينما استمرت شقيقتها ملك قورة.

“غاوي حب” عرض عام 2005، ولعب بطولته محمد فؤاد، ورامز جلال، وحلا شيحة، وخالد الصاوي، وهو من تأليف أحمد البيه، وإخراج أحمد البدري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة