دار الكتب تتيح شرح ديوان زهير بن سلمى للتصفح والتحميل مجانًا71 إصابة.. ليبيا تسجل أكبر حصيلة يومية لإصابات كورونامنظمة الصحة: رقم قياسي جديد في عدد حالات الإصابة اليومية عالميًّا بكوروناأمين "خطة البرلمان": بعض أملاك الأوقاف تؤجر بـ5 جنيهات فقط11 اختصاص للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.. اعرف التفاصيللأول مرة في تاريخه.. مهرجان "المسرح التجريبي" 2020 أون لاين بسبب كورونااليوم .. صبحي يشهد اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب عبر الفيديو كونفرانسالقرية الفرعونية بالجيزة تفتح أبوابها للزائرين بإجراءات احترازية للوقاية من «كورونا»10 نصائح لبشرة نضرة خالية من التجاعيداعراض التهاب الكلى منها ألم عند التبولفوائد فيتامين د لصحتك عديدة وأبرزها تقوية العضلات والعظامهجوم صاروخي على محيط السفارة الأمريكية في بغداد«محمود السيسي».. الضابط الذي أزعجهم!«زى النهارده».. وفاة الدكتور نصر حامد أبوزيد 5 يوليو 2010«زي النهارده».. ضياء الحق يقود انقلابًا على الرئيس بوتو ٥ يوليو ١٩٧٧«زي النهارده».. وفاة الفنان عبدالسلام النابلسي 5 يوليو 196820 مركز غوص بجنوب سيناء والبحر الاحمر معتمدة من السياحة والآثاركلية "سياسة واقتصاد" القاهرة تعتمد جدول امتحانات الفرق النهائية 19 يوليوصلاح عبد الله يقارن جملته بعبارات إسماعيل ياسين وإحسان عبد القدوس: كلنا من بره هله هلهإقامة الدورة الـ27 من "المسرح التجريبى" أون لاين سبتمبر ‏المقبل

بعد رقصها في فرح أختها.. ملك قورة مطلوبة على جوجل في السعودية

-  
ملك قورة

تصدرت الفنانة ملك قورة، مؤشر البحث جوجل في السعودية بعد تألقها في حفل زفاف شقيقتها مريم قورة الذي أقيم مساء الجمعة بحضور نخبة من النجوم. 

وتداول عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي انستجرام مقطع فيديو للفنانة ملك قورة في حفل زفاف أختها، وظهرت ملك قورة في مقطع الفيديو بإطلالة ثانية، حيث ظهرت بفستان أحمر ، وهى ترقص على نغمات "السود عيونه" لـ مصطفى قمر.

واحتفلت ملك قورة، مساء الجمعة، بحفل زفاف شقيقتها مريم قورة، بحضور الهضبة عمرو دياب، ودينا الشربيني، بجانب عدد من نجوم الفن في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وبدأت مريم قورة مسيرتها الفنية وهي طفلة في فيلم "غاوي حب" مع الفنان محمد فؤاد، ولكنها لم تُـكمل في عالم التمثيل، بينما استمرت شقيقتها ملك قورة.

“غاوي حب” عرض عام 2005، ولعب بطولته محمد فؤاد، ورامز جلال، وحلا شيحة، وخالد الصاوي، وهو من تأليف أحمد البيه، وإخراج أحمد البدري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة