أناني فوق العادة.. نجم ليفربول السابق يهاجم محمد صلاحالموعد والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن قرعة دورى أبطال أوروباالزمالك يصل برج العرب للدخول فى معسكر مغلق لمدة 15 يومارئيس الجبلاية السابق: شكوى الزمالك فى الفيفا عن أزمة نادى القرن دون جدوىمجدى عبد الغني: انتخابات الجبلاية ٤ سنوات بأمر الفيفا.. وأبو ريدة مش لاقى وجوه جديدة.. والأهلي والزمالك فى نهائى دورى الأبطالرسمياً.. مانويل بيليجريني مديرًا فنيًا لـ ريال بيتيساللجنة الخماسية تجتمع بأندية مطروح والبحيرةصور.. محافظة القاهرة تعيد فتح الشارع الخلفى للجهاز المركزى للمحاسباتصور.. هدم 4 عقارات بمسار محور الحضارات وتسكين 10 أسر بمدينة بدراستئناف رحلات الجسر الجوى الاستثنائية إلى العراق عبر مطار القاهرة الدولىإنت مبتتحرش ليه؟!.. منتخب دعم المتحرشين.. من عبد الله رشدي إلى يعقوب والحوينيوزير الزراعة: طفرة فى إنشاء المزارع المصرية فى إفريقيا خلال 6 سنواتالغردقة وشرم الشيخ تستقبلان 3 طائرات تقل 594 سائحاعم محمد أكبر ساكن بالشارع: حلمى أودع الأسفلت (فيديو)وزير التعليم العالى: ندرس تطبيق منظومة التعليم الهجين العام المقبلالانتهاء من تجهيز مصلى السيدات بمسجد السيدة زينب للفتح ظهر السبت.. صورفتح باب الحجز لـ٣٤٠١ قطعة أرض مقابر للمسلمين والمسيحيين بـ«القاهرة الجديدة»بالرقم القومي..«تجارة بنها» تطلق تطبيق «اعرف لجنتك» للتخفيف عن الطلاب (الرابط)تعقيم مساكن «البوسطة والهجانة» غرب الإسكندرية بعد اكتشاف إصابات بـ«كورونا» (صور)إزالة 15 ألف مخالفة بناء على أملاك الدولة بالمحافظات منذ 25 مارس (تفاصيل)

مسؤول أمريكي: تركيا سمحت بعبور 40 ألف إرهابي للانضمام لـ داعش

-  
"مسؤول أمريكي: تركيا سمحت بعبور 40 ألف إرهابي للانضمام لـ داعش"

كشف المبعوث الأمريكي السابق للتحالف الدولي ضد "داعش" بريت ماكجورك اليوم الأحد، عن أنّ تركيا سمحت بعبور 40 ألف داعشي قدموا من عشرات الدول المختلفة للانضمام إلى التنظيم الإرهابي.

وقال ماكجورك في تصريحات له حسب ما أفادت قناة "العربية الحدث" الإخبارية: "سمحت تركيا بمرور 40 ألف داعشي قدموا من 110 دول إلى مطاراتها ثم اتجهوا للحدود السورية".

وأضاف أنّ "تنظيم داعش كان على الحدود التركية، ونحن عملنا مع تركيا وزرناها أكثر من أي دولة أخرى لحثهم على إغلاق الحدود، لكنهم لم يفعلوا"، وقال المسؤولون الأتراك إنّهم لا يستطيعون إغلاق الحدود رغم طلبات التحالف المتكررة.

وتواصل العديد من دول العالم التحذير من غزو تركيا لشمال سوريا، الذي يؤدي إلى بعث تنظيم "داعش" الإرهابي من جديد.

وكانت صحيفة أمريكية كشفت في تقرير لها عن أنّ القصف التركي على شمال سوريا يتركز على سجون تنظيم "داعش"، ما أدى إلى فرار العشرات منهم حتى الآن.

لمطالعة الخبر على الوطن