الأرصاد: يمكنكم ارتداء الملابس الشتوية في هذا اليوم (صور)أخبار التوك شو.. حقيقة وصية هيثم زكي وتبرعه بـ 50 مليون جنيه.. أول رد لـ صابرين بعد خلعها الحجابعيار 18 يسجل 557 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الاثنين 18 -11-2019.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة بالمحافظات اليوم الاثنين 18-11-2019 .. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم .. فيديوأسعار الخضروات والفاكهة في مصر اليوم الاثنين 18 -11- 2019أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الاثنين 18 -11- 2019 .. فيديوأغنية Money لـ محمد رمضان تكسر حاجز المليون مشاهدة.. فيديوأخبار الرياضة ليلا.. الزمالك يحسم مصير مصطفى محمد.. نجم الأهلي: البدري ليس لديه خبرة في تدريب المنتخباتطريقة عمل العدس الأصفر بالزنجيلحريق يلتهم أحد المراكز التجارية بالزقازيق دون إصاباتمحافظة القاهرة تخلي الألف مسكن من الباعة الجائلين.. وتنقلهم لـ"سوق مصر" بالجراجتعرف على أهداف قمة مجموعة العشرين وإفريقيا وعدد مشاركات مصر فى 8 نقاطعبد الحميد بسيونى يطالب البدرى بثبات تشكيل المنتخب أمام جزر القمرالزمالك يستبعد عودة كاسونجو إلى التدريبات قبل انتقالات ينايرحمدي فتحي يسافر الى المانيا اليوم لاجراء جراحة "غضروف الركبة"إنجي المقدم: سعيدة بمشاركتي في "صاحب المقام"حقوقي: 111 دولة أشادوا بتقرير حقوق الإنسان في مصرأخبار متفوتكش.. انهيار برج كهرباء أوسيم وصابرين تخلع الحجابحافظ أبو سعدة: الاستعراض الدوري الشامل لحقوق الإنسان يحدث لـ193 دولة

مسؤول أمريكي: تركيا سمحت بعبور 40 ألف إرهابي للانضمام لـ داعش

-  
"مسؤول أمريكي: تركيا سمحت بعبور 40 ألف إرهابي للانضمام لـ داعش"

كشف المبعوث الأمريكي السابق للتحالف الدولي ضد "داعش" بريت ماكجورك اليوم الأحد، عن أنّ تركيا سمحت بعبور 40 ألف داعشي قدموا من عشرات الدول المختلفة للانضمام إلى التنظيم الإرهابي.

وقال ماكجورك في تصريحات له حسب ما أفادت قناة "العربية الحدث" الإخبارية: "سمحت تركيا بمرور 40 ألف داعشي قدموا من 110 دول إلى مطاراتها ثم اتجهوا للحدود السورية".

وأضاف أنّ "تنظيم داعش كان على الحدود التركية، ونحن عملنا مع تركيا وزرناها أكثر من أي دولة أخرى لحثهم على إغلاق الحدود، لكنهم لم يفعلوا"، وقال المسؤولون الأتراك إنّهم لا يستطيعون إغلاق الحدود رغم طلبات التحالف المتكررة.

وتواصل العديد من دول العالم التحذير من غزو تركيا لشمال سوريا، الذي يؤدي إلى بعث تنظيم "داعش" الإرهابي من جديد.

وكانت صحيفة أمريكية كشفت في تقرير لها عن أنّ القصف التركي على شمال سوريا يتركز على سجون تنظيم "داعش"، ما أدى إلى فرار العشرات منهم حتى الآن.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة