دراسة تكشف الفئات الأكثر عرضة للوفاة بفيروس كورونامودرنا تتعاقد مع شركة إسبانية لتعبئة لقاح كورونا لدعم الأسواق الخارجيةعالم أمريكى: الهرمونات الذكورية تساعد على اختراق فيروس كورونا أجسام الرجالرئيس الحكومة السودانية يُجري تعديلا وزارياالصحة العالمية : كورونا ليس تحت السيطرة والوضع يزداد سوءافلسطين : وقفة منددة باستهداف الاحتلال الإسرائيلي لنقابة الصحفيين ونقيبهاالصين ترفض اتهامات وزير خارجية أمريكا بشأن كوفيد- 19بكين: تم الفصل بين القوات الصينية والهندية في الخطوط الحدودية الأماميةالإمارات تسجل 532 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 53,577 حالةمقتل وإصابة 14 شخصاً من أفراد الشرطة العسكرية التركية في انفجار شاحنة شمالي البلادمحافظ أسيوط يتابع إنتاج وتصنيع كمامات مركز تدريب "القوى العاملة" بطهطاالإمارات تسجل 532 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 53,577 حالةجلعاد ساينس: إمدادات كبيرة من عقار رميديسيفير للقارة الأوربية في الخريف«العدل»: إطلاق منظومة التقاضي الإلكتروني عن بعد في الدعاوى المدنية | صورخلال 24 ساعة.. ضبط 4 قضايا تقليد وترويج عملات وطنية متهم فيها 6 أشخاصالقبض على شخص لتقليد العملات وتزوير المحررات الرسميةالقبض على شخصين لاستيلائهما على أرض بحدائق الأهرام وبناء عقار سكني عليهاحجز إعادة إجراءات محاكمة ٨٧ متهما بـ"فض اعتصام رابعة " لـ٧ أكتوبر للحكم"الشهر العقاري" يقدم 11 خدمة إلكترونية عبر بوابة مصر الرقمية.. تعرف عليهاإبادة 2 فدان منزرعة بنبات البانجو بإحدى المناطق الجبلية بجنوب سيناء

شباب بـ شبين الكوم أمام المحكمة: متضامنون مع أسرة محمود البنا

-  
"شباب بـ شبين الكوم أمام المحكمة: متضامنون مع أسرة محمود البنا"

احتشد عدد من شباب محافظة المنوفية قرب محكمة شبين الكوم، قبيل بدء جلسة محاكمة محمد أشرف راجح و3 آخرين، بتهمة قتل الطفل محمود البنا المعروف إعلاميا بـ"شهيد الشهامة" في المنوفية.

وقال شاب يدعى مصطفى إنّه حضر وآخرين من أقرانه للتضامن مع أسرة المجني عليه محمود البنا الذي وصفوه بـ"أبو الرجولة"، وأيّده في ذلك "عبدالله" الذي قال إنّ المجني عليه محمود البنا يستحق لقب "شهيد الشهامة" لانتقاده تصرف المتهم "راجح" بمضايقة إحدى الفتيات والتعرض لها في الطريق العام. 

وكثفت قوات الأمن انتشارها في الشوارع المؤدية إلى المحاكمة، حيث تبدأ بعد قليل أولى جلسات محاكمة المتهم محمد راجح و3 آخرين بتهمة قتل المجني عليه محمود البنا المعروف إعلاميا بـ"شهيد الشهامة".

وتبدأ أولى جلسات محاكمة المتهم محمد أشرف عبدالغني راجح و3 آخرين اليوم، في قضية قتل محمود البنا، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد يوم 9 أكتوبر الحالي، أمام محكمة جنايات الطفل بالمنوفية، وسط تشديدات أمنية مكثفة.

وأغلق الأمن طريقين مؤديان للمحكمة بحواجز حديدية، فضلًا عن أوناش تابعة لإدارة المرور بالمنوفية، ولم يُسمح إلا بمرور الأشخاص المترجلين بعد فحص هوياتهم، فيما تُمنع السيارات والدراجات النارية من المرور.

وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام أمر بإحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، لاتهامهم بقتل المجني عليه محمود البنا، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وتأتي المحاكمة عقب مرور 11 يومًا على مقتل الطالب محمود البنا "شهيد الشهامة"، والتي شهدت وتيرة سريعة من الأحداث بدأت بـ"ستوري" على فيس بوك لتصبح بعدها "قضية رأي عام".

لمطالعة الخبر على الوطن