4 أرقام مهمة في كلمة وزير المالية أمام منظمة التعاون الاقتصادي والتنميةالسيسي وميركل يتوافقان حول تضافر الجهود المشتركة لتسوية الأوضاع في ليبياسماء الأقصر تتزين بـ21 بالونًا طائرًا يقل 500 سائحًاجامعة طنطا تحصد مراكز متميزة في تصنيف التايمز العالمي للموضوعات 2020«التعليم العالي»: مصر تتقدم 17 مركزًا في مؤشر المعرفة العالمي لعام 2019من «إيه في شنطتك» لـ«منتدى شباب العالم».. قصة التنمر على السوداني جونكلاب ضالة تهاجم المواطنين بالغردقة وسفاجا (صور)انطلاق فاعليات زيارة سجن برج العرب.. ومساعد وزير الداخلية: «لا يوجد لدينا شيء نخفيه»رامي عطا: الأمثال الشعبية تلعب دورا في التسامح الدينياليوم العالمي للطفولة.. الكرنك تحتفل مع أطفال جمعية للصم وضعاف السمعبتكليف من البابا تواضروس.. دير الشهيد ماربقطر بالخطاطبة يستقبل "ساويرس"هيئة كبار العلماء تستقبل أئمة كردستان العراق المتدربين بمنظمة خريجى الأزهرخلال اللقاء مع ميركل في برلين.. السيسي يدعو ألمانيا لمضاعفة استثماراتها في مصرالأورمان تدعم زواج 18980 فتاة يتيمة فى القاهرة والمحافظاترئيس البريد: 3 مليارات جنيه إيراد الخدمات بزيادة 25 % عن العام الماضىوفد إندونيسي: الأزهر أهم المؤسسات الدينية في العالم وكعبة العلم الوسطي المستنير%84 من قراء صدى البلد يؤيدون تركيب كاميرات مراقبة في مطابخ المطاعمالسفارة الأمريكية بالقاهرة تهنئ منتخب مصر بالوصول لـ طوكيو 2020كرة يد - تعافي يوسف معرف محترف الأهلي من الإصابة والمشاركة في التدريباتعبد الرحمن مجدي.. باكورة مشروع الدراويش

مارك إسبر: القوات الأمريكية ستغادر سوريا إلى غربي العراق

   -  
مارك إسبر

واشنطن- د ب أ

أعلن وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر اليوم الأحد أن كل القوات الأمريكية التي ستغادر سوريا ستتوجه إلى غربي العراق وفقا للخطة الحالية.

وقال إسبر لصحفيين مرافقين له على طائرة عسكرية في طريقها إلى الشرق الأوسط إن الجيش سيستمر في عملياته لمكافحة تنظيم داعش لمنع عودته إلى المنطقة ، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء بلومبرج نقلا عن وسائل إعلام أمريكية.

وأضاف إسبر أن الولايات المتحدة لا تستبعد فكرة تنفيذ عمليات لمكافحة الإرهاب في سورية من داخل العراق، وسيتم العمل على التفاصيل بمرور الوقت.

وتحدث اسبر مع نظيره العراقي بشأن خطط نقل أكثر من 700 جندي من سوريا إلى غربي العراق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة