5 تغييرات.. تعرف على موقف صلاح من المشاركة أمام برايتونهدف الزمالك.. المثلوثي ينفي مقاضاة الصفاقسي بسبب مستحقاته"سوبر ميلان".. كيف تناولت الصحف الإيطالية هزيمة يوفنتوس بالأربعة؟مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين فى تصادم ثلاث سيارات ملاكى ببنى سويففيديو.. يارا طيرت الطيارة وماتت بعد سقوطها من الطابق الـ17النشرة المرورية.. كثافات متحركة للسيارات بمحاور القاهرة والجيزةمصرع مسن صدمه قطار بمحطة الشعبية بمحافظة الغربيةمدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينوزير الداخلية يقرر إنشاء "سجن أكتوبر المركزي" بالجيزةماس كهربائى يتسبب فى نشوب حريق بشقة بالعجوزة دون إصاباتحملات مرورية بمحاور القاهرة و الجيزة لرصد مخالفات السياراتنقلة حضارية لأهالي الإسكندرية... تفاصيل تطوير خمس مناطق عشوائية غير مخططة بعروس البحرأهالى ميت الخولي بالدقهلية يشيعون جثمان شهيد لقمة العيشإنجاز طبي جديد لمسن مصاب بكورونا بمستشفى الأحرار بالزقازيقرئيس امتحانات الثانوية يناقش نموذج إجابة الأحياء مع المشرفين على التصحيحالسيسى يصدر قانون خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للسنة المالية 2020/2021الشرطة الإثيوبية: ارتفاع حصيلة ضحايا أعمال العنف فى البلاد إلى 239 قتيلاقائد الجيش الثالث الميدانى يستقبل وفد المستثمرين العرب ولجنة رجال الأعمالالصحة العالمية: لم نشهد مثيلا لكورونا منذ قرن.. وقد ينتقل عن طريق الهواءعلماء يحذرون من أعراض مؤلمة قد يعاني منها مرضى كورونا لشهور

مارك إسبر: القوات الأمريكية ستغادر سوريا إلى غربي العراق

   -  
مارك إسبر

واشنطن- د ب أ

أعلن وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر اليوم الأحد أن كل القوات الأمريكية التي ستغادر سوريا ستتوجه إلى غربي العراق وفقا للخطة الحالية.

وقال إسبر لصحفيين مرافقين له على طائرة عسكرية في طريقها إلى الشرق الأوسط إن الجيش سيستمر في عملياته لمكافحة تنظيم داعش لمنع عودته إلى المنطقة ، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء بلومبرج نقلا عن وسائل إعلام أمريكية.

وأضاف إسبر أن الولايات المتحدة لا تستبعد فكرة تنفيذ عمليات لمكافحة الإرهاب في سورية من داخل العراق، وسيتم العمل على التفاصيل بمرور الوقت.

وتحدث اسبر مع نظيره العراقي بشأن خطط نقل أكثر من 700 جندي من سوريا إلى غربي العراق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة