الأمن العام يضبط شبكة قنوات بدون ترخيص بالإسكندريةالكاكا بـ ٧ جنيه .. أسعار الخضر والفاكهة بـ سوق العبور | جولة لـ عزة مصطفى | فيديوهاني عازر: الشركات الألمانية منبهرة بالبنية التحتية بمصر والمشروعات التنمويةبشرى من تجار سوق العبور للمواطنين عن سعر البطاطس | فيديوسيحقق التنمية في إفريقيا.. تعليق هاني عازر على مشروع القاهرة وكيب تاونرئيس العربية للتصنيع: مصر تقوم بقفزات سريعة في الأنظمة الذكية والتحول الرقميسفير مصر بألمانيا: مصر تحمل دائما مشاكل القارة في المحافل الدوليةهشام إبراهيم: القمة المصرية الألمانية شهدت اهتماما دوليا كبيراحفظي عن "القاهرة السينمائي": سنعرض 35 فيلما للمرة الأولى بالشرق الأوسطالسجن 6 سنوات لـ"إمام مسجد" هتك عرض طفل داخل مكتب تحفيظ قرآن بقنا"تواضروس" يحمل قطعة من "صليب المسيح" في افتتاح مكتبة وادى النطرونيسرا عن شريف عرفة: الجميع يعشق العمل معه.. مالوش منافسينالمعهد الدولي للصحافة: تركيا سجن كبير و120 صحفياً في معتقلات "أردوغان"وصول شريف عرفة إلى حفل افتتاح "القاهرة السينمائي""السيسي" لـ"ميركل": نتطلع إلى مضاعفة حجم الاستثمارات الألمانية فى مصرأول ظهور لشيما الحاج في "القاهرة السينمائي" بعد خروجها من السجن"الأورمان": دعم زواج 19 ألف يتيمة.. وزفاف جماعي في 17 محافظةقيادات "الفشن" لـ"تلاميذ التسمم": "فطيرة العجوة كلها فيتامينات"الأفراح تتواصل فى المنتخب الأوليمبى بعد التأهل لطوكيو«مورينيو» عاد لـ«ينتقم»

خالد الغندور: هدف الزمالك الاول في المقاولون ليس صحيحا.. فيديو

   -  
فريق الزمالك

كشف الإعلامي خالد الغندور لاعب الزمالك السابق عن عدم أحقية الزمالك بالهدف الأول أمام المقاولون.

وقال الغندور ، عبر برنامجه الزمالك اليوم، إن تسديدة فرجاني ساسي لم تلمس لاعب المقاولون التي تحولت لركلة ركنية وجاء منها هدف الزمالك الأول.

وتابع ، الحكم المساعد هو وراء قرار أن الكرة ركلة ركنية وليس قرار محمود البنا، ولم يعترض لاعبو المقاولون علي ذلك القرار .

وواصل: عندما احرز فرجاني ساسي الهدف اعترض لاعبو المقاولون وفوجئنا جميعا أن أول مرة تحدث أن اللاعبين لم يعترضوا على ان اللعبة ركلة ركنية، واعترضوا أن الكرة هدف.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة