اعتداء على امرأة حامل في أستراليا بهجوم يندرج في إطار "كراهية الإسلام"رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمنظومة المخلفات الصلبة البلديةموسكو: محاولات واشنطن تصنيف الإرهابيين بسوريا كمعارضة معتدلة "غير مقبولة"قطع المياه عن مدينة الأقصر وضواحيها 12 ساعةأسعار الذهب اليوم الجمعة 22-11-2019 في مصرمنها بيع صندوق مصر السيادي لأصول الدولة.. الحكومة تنفي 13 شائعةانتهاء ورشة عمل "صنع في أفريقيا" وتحقيق تعاون صناعي أبرز التوصياتمحافظ قنا ورئيس "التخطيط العمراني" يناقشان المخطط الاستراتيجي للمحافظةفضيحة في سفارة قطر بلندن.. ضغوط على موظفة بريطانية لممارسة الجنسعاجل.. رئيس الوزراء يلتقي غادة والى ويهنئها بمنصبها الأممي الجديداضبط مخالفة.. أسلاك عارية بعمود إنارة تهدد بكارثة فى المحلة الكبرىالطب الوقائى ببيطرى بورسعيد: مزارع الدواجن خالية من إنفلونزا الطيورمتحف الطفل ومكتبة المستقبل يحتفلان بأعياد الطفولةمات لينقذ ابن أخيه وهوجم بسبب جمال عبدالناصر.. حكايات ياسر المصرياليوم.. إطلاق القمر الصناعي المصري للاتصالات (طيبة سات 1)الحكومة تحسم الجدل بشأن إطلاق "أبلكيشن" للتقدم لوظائف التعليمفي عيد ميلادها الـ84.. محطات في حياة جارة القمر فيروزأسعار النفط تتراجع بفعل شكوك حيال اتفاق التجارة الأمريكي ـ الصينيضبط 2 طن "سناكس" فاسد داخل مصنع غير مرخص بأبو النمرسالنفط يهبط بفعل شكوك حيال اتفاق التجارة الأمريكى الصينى

أحمد شوبير: ركنية الزمالك المتسببة في الهدف الأول أمام المقاولون غير صحيحة

   -  
أكد الإعلامي أحمد شوبير أن الضربة الركنية للزمالك المتسببة في الهدف الأول للأبيض والذي أحرزه التونسي فرجاني ساسي أمام المقاولون، غير صحيحة.

وانتقد «شوبير» خلال برنامج ملعب أون على شاشة «on sport»، تعليق الأخطاء على الحكم، إلا أن خطأ المدافعين في التمركز ومراقبة فرجاني ساسي وتوقيت خروج محمود أبو السعود من مرماه والتعامل مع الكرة هو الأبرز والأهم في التعامل مع اللعبة وليس احتساب الكرة ضربة ركنية، رافضا إشعال الفتيل ضد قرارات التحكيم.

وفاز الزمالك على المقاولون بهدفين لهدف في لقاء الجولة الخامسة والذي جمعهما بإستاد السلام مساء أمس.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة