مياه الفيوم: العمل بنظام المناوبة بسنهور وفيديمين ومركز أبشوايرئيس امتحانات الثانوية العامة ووكيل تعليم كفر الشيخ ينعيان الطالب خالد مبروكاستعجال تقرير الطب الشرعى لجثة طفل قتل على يد والدته فى الجيزة4 سائقين يقتلون صاحب "توك توك" بالخانكة لسرقة مركبته ويشعلون النار فى جثتهالكهرباء: العداد الكودى ليس سند قانونى لملكية العقارانتخابات مجلس الشيوخ.. إزاى تعرف مكان لجنتك الانتخابية × 3 خطواتوزير الأوقاف: دعاة وأبواق هدم الدول يحملون أوزار الدماء التى تسفك والديار التى تهدمتعرف على استعدادات محافظة الجيزة لانتخابات مجلس الشيوخ فى 14 معلومةعم حارس فى فيديو تحفيزى للأهلى: مش محتاجين نسجل أهداف وليس شعاراتحلمي طولان: الأهلي يملك ذخيرة من اللاعبين المميزينحلمى طولان: الأهلى لن يتأثر بغياب رمضان صبحى ونعمل له ألف حسابرئيس نادى أسوان: نهتم بالناشئين.. وصعدنا 5 لاعبين للفريق الأولشادي محمد: أنا تاريخ فى الأهلى مثل أهرامات الجيزة ومحدش يقدر يغير دهمواعيد مباريات اليوم الأحد 9 / 8 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلةتغيير حكم مباراة المقاصة وأسوان.. وحمدى بدلا من محمود ناجىأيمن عبد العزيز : حمدى النقاز دافع عن لاعبى الزمالك أمام النجم الساحلىشاهد.. موليكا هدف الأهلى فى الصيف يرتدى قميص الزمالكالأهلى يحارب فى 3 اتجاهات بسبب رمضان صبحىبيتخانقوا على الصيد.. دب يسرق سمكة سلمون من سنارة صياد بولاية ألاسكا.. فيديومواعيد الصلاة في المدن والعواصم العربية والعالمية 9 أغسطس

جوارديولا: يجب أن أشكر فيرناندينيو ورودري بعد الفوز على كريستال بالاس

   -  
رودريجو - مانشستر سيتي
وجه جوسيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الشكر للثنائي فيرناندينيو ورودريجو بعد فوز فريقه على كريستال بالاس.

وفاز مانشستر سيتي على كريستال بالاس 2-صفر في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي في المباراة التي أقيمت بملعب سيلهريست بارك.

وشارك ثنائي الوسط فيرناندينيو ورودري في قلب الدفاع نظرا لإصابة إيمريك لابورت وغياب نيكولاس أوتاميندي وجون ستونز.

وقال جوارديولا: "يجب أن أشكرهما لأنه من الصعب أن تلعب في غير مركزك أمام مجموعة مميزة من المهاجمين مثل ويلفريد زاها وجوردان أيو وكريستيان بينتيكي، وبالفعل لقد قدموا أداء جيد".

وأضاف "لا يزال الموسم طويل وسنستخدم كل اللاعبين، أوتاميندي عائد من المشاركة مع منتخب الأرجنتين ويعاني من إرهاق، بينما عاد ستونز للتو من الإصابة ومن الصعب أن يلعب بعد غياب لفترة طويلة.

وعن مشاركة جابريال جيسوس في الهجوم بدلا من أجويرو قال "لدينا ثنائي هجوم لا يصدق وبالتأكيد لن أتحدث عن أهمية أجويرو بالنسبة لنا وبالنسبة لهذا النادي".

وواصل "عندما يلعب أجويرو يقدم مستوى جيد وعندما يشارك جيسوس يظهر أيضا بمستوى جيد، والقرار في النهاية لي".

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة