الحن والبن.. كائنات مجهولة عاشت على الأرض قبل الإنسانالنحات الفرنسى أوجست رودان أحد رواد القرن الـ19 مات بعد ميلاده بـ 5 أيامجيش بوركينا فاسو يعلن مقتل 32 إرهابيا في عمليتين بشمال البلادمنفذ تقنية الـ VAR بمدرسة مشتول السوق: "عملتها بكاميرات المراقبة"صابرين: "أنا مكنتش محجبة أصلاً ودى حاجة بينى وبين ربنا"النجم محمد إمام ينتهى من تصوير فيلمه "لص بغداد" خلال 3 أيامغدا.. عرض فيلم "باب الخروج" فى ملتقى أكاديمية الفنون4 صور ترصد وصول السيسي برلين للمشاركة في اجتماعات مجموعة الـ20 وأفريقيا"خريجي الأزهر" تطلق الدورة التدريبية لـ24 عالما وإماما من كردستان العراقنائب محافظ القاهرة يبحث مشكلات الباعة بالسيدة زينباختيار نائب وزير الزراعة عضوا في مجلس أمناء المركز الدولي للأسماكمدبولي يكلّف بسرعة التعاقد مع شركة متخصصة لصيانة الصوامعكاردينال صقلية يشيد بجهود الأزهر في نشر التسامح (صور)المنشآت الفندقية: 10% من الفنادق حصلت على شهادة النجمة الخضراءوزير الأوقاف يشارك في تكريم حفظة القرآن بـ"النيابة الإدارية"فيتو تكشف في عددها الجديد.. خدعة الجرارات الأمريكيةالمنشآت الفندقية ترفض قرار وزيرة البيئة بتحصيل رسوم الشواطئأحمد شاكر يرد على «البيت الفني».. ويكشف كواليس استقالته من «القومي»رنا حجاج على مسرح «رووم آرت سبيس» 30 نوفمبر"الوطن" غدا.. انفراج أزمة "سد النهضة".. وانتخابات القضاة "صراع ساخن"

جوارديولا: يجب أن أشكر فيرناندينيو ورودري بعد الفوز على كريستال بالاس

   -  
رودريجو - مانشستر سيتي
وجه جوسيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الشكر للثنائي فيرناندينيو ورودريجو بعد فوز فريقه على كريستال بالاس.

وفاز مانشستر سيتي على كريستال بالاس 2-صفر في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي في المباراة التي أقيمت بملعب سيلهريست بارك.

وشارك ثنائي الوسط فيرناندينيو ورودري في قلب الدفاع نظرا لإصابة إيمريك لابورت وغياب نيكولاس أوتاميندي وجون ستونز.

وقال جوارديولا: "يجب أن أشكرهما لأنه من الصعب أن تلعب في غير مركزك أمام مجموعة مميزة من المهاجمين مثل ويلفريد زاها وجوردان أيو وكريستيان بينتيكي، وبالفعل لقد قدموا أداء جيد".

وأضاف "لا يزال الموسم طويل وسنستخدم كل اللاعبين، أوتاميندي عائد من المشاركة مع منتخب الأرجنتين ويعاني من إرهاق، بينما عاد ستونز للتو من الإصابة ومن الصعب أن يلعب بعد غياب لفترة طويلة.

وعن مشاركة جابريال جيسوس في الهجوم بدلا من أجويرو قال "لدينا ثنائي هجوم لا يصدق وبالتأكيد لن أتحدث عن أهمية أجويرو بالنسبة لنا وبالنسبة لهذا النادي".

وواصل "عندما يلعب أجويرو يقدم مستوى جيد وعندما يشارك جيسوس يظهر أيضا بمستوى جيد، والقرار في النهاية لي".

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة