المبعوث الأممي: محادثات الدستور السورية لم تتوصل بعد إلى اتفاقوزير وجناح وحارس.. إنجاز المنتخب الأوليمبي يفجر أفراح أبناء "صبحي"عمرو أديب أدار المزاد.. بيع عود راشد الماجد بـ800 ألف جنيه في الرياضإيرباص: الشرق الأوسط بحاجة لـ 50 ألف طيار جديد خلال الـ 20 سنة القادمةالخميس.. دينا حايك ضيفة هشام عباس ببرنامج شريط كوكتيلتركي ال شيخ يفاجئ راشد الماجد على مسرح حفله بالرياض.. فيديوأيام قرطاج المسرحية تكرم سمير العصفورىشاهد..رانيا يوسف تحتفل بفوز المنتخب الأولمبي ببطولة أفريقياالنائب العام لأعضاء النيابة: لا إفراط فى استخدام سلطاتنااحتفالات في المحافظات بفوز منتخب مصر الأوليمبي بكأس أمم إفريقياتوقيع الكشف الطبي على 807 مرضى في قافلة مجانية بالشرقيةمقابر عزبة الجبل بالفيوم تغرق فى «المجارى» منذ 10 سنواتأبطال «إيلات» و«الحفار» يكرمون «البرقوقى» فى الذكرى الـ50 لاستشهادهتجميل كورنيش الجامعة بأسيوط بمشاركة طلاب التعليم الفنىإطلاق مبادرة للاحتفال بـ«يوم تشجير» فى الأقصربدء عمل بعثتين فرنسية وإيطالية للتنقيب عن الآثار فى الفيومبالصور.. «مصر للطيران» تحتفل في المدرجات مع الجماهير بالمنتخب الأولمبيالمصري يطالب بالمساواة مع الأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقيهصور.. عمدة وأهالى قرية الصنافين بالشرقية يطلقون مبادرة لتيسير الزواجإزاحة الستار عن تمثال رمز الصداقة بين مدينتى المنيا وهيلدسهايم الألمانية اليوم

رئيس وزراء لبنان سابقا يضع روشتة لـ"بيروت" للخروج من أزماتها

-  
"رئيس وزراء لبنان سابقا يضع روشتة لـ"بيروت" للخروج من أزماتها"

أكد فؤاد السنيورة، رئيس الوزراء اللبناني سابقا، أن الوضع في لبنان دقيق للغاية، ويتطلب حنكة وحكمة من قبل المسؤولين، تتلخص في الاستجابة لمطالب المواطنين الذين يريدون حكمًا رشيدا، وحكما فيه حوكمة صحيحة ، والحرص على مصالح اللبنانيين، وذلك خلال مداخلة هاتفية في نشرة "أخبار TeN"، الذي يُعرض على شاشة "TeN".

وأضاف "السنيورة"، أنه يّجب أن تُعطى المسؤولية للمسؤولين ذوي الكفاءة والذين يتمتعون بالخبرة والكفاءة الفرصة لتحمل المسؤوليات، لا لتقاسم الحصص بينهم، لأن ذلك تعد إعطاء المسؤولية لمن ليس لهم الكفاءة وولائهم ليست للوطن وليس للمواطنين بل الولاء لمن يعينهم، وهذه هي المشكلة التي تُعاني منها لبنان، وكذلك هذه أطر حلها.

وتابع : "لا أقول أن ذلك عمل سهل، ولكن القضية أكثر صعوبة وأكثر خطورة".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة