شيرين رضا بإطلالة ساحرة في مهرجان القاهرة السينمائيمنة شلبي بفستان معدنى فى مهرجان القاهرة السينمائيلتجنب التشوهات الخلقية والإجهاض.. إليكِ السن المناسب للحملبالطرحة.. سما المصرى تثير الجدل فى افتتاح القاهرة السينمائى.. شاهدأول تعليق لـ رانيا يوسف بعد السخرية من فستانها فى مهرجان القاهرة السينمائىشريف منير يثير الجدل بنظارة سوداء فى افتتاح القاهرة السينمائى .. فيديووسط أنباء عن طردها..سما المصرى تغادر حفل افتتاح القاهرة السينمائىهند صبري: المرأة لم تحصل على حقها.. وأحيي مهرجان القاهرة على اتفاقية 50 50كلمات مؤثرة لها .. منة شلبى تهدى تكريمها إلى هؤلاء المخرجين .. فيديووالله ياكرشي كسبتني.. مسابقة لأكل أكبر ساندويتش في الأقصرلمرور 40 عاما على التوأمة..محافظ المنيا يستقبل وفد مدينة هيلدسهايم الألمانيةمحافظ الإسكندرية يوقع خطاب نوايا لإقامة توأمة مع مقاطعة هاينان الصينيةحلا شيحة: انتظروني في عمل سينمائي مفاجأةيسرا وإلهام شاهين ورانيا يوسف يتألقن بالأسود في مهرجان القاهرة السينمائيمنة شلبي: تكريمي بجائزة فاتن حمامة أمر مفرح ومرعب في نفس الوقتأول ظهور لشيما الحاج بعد قضية الفيديوهات الفاضحةافتتاح الدورة الـ41 للقاهرة السينمائي بفيلم قصير للراحل يوسف شريف رزق اللهخالد الصاوي: أنا أكبر من مهرجان القاهرةمنة شلبي تهدي تكريمها بمهرجان القاهرة لوالدتها: دعمتني كثيراالجمهور يحتفل بعيد ميلاد هند صبري في حفل افتتاح مهرجان القاهرة

فريق من معهد القلب القومى يصل مستشفى العريش العام للكشف وإجراء عمليات اليوم

   -  

أعلن الدكتور أحمد منصور، مدير مستشفى العريش العام ، عن وصول أطباء متخصصين من معهد القلب القومى، وهم استشارى قلب أطفال واستشارى للقسطرة القلبية، واستشارى اختلال ضربات القلب والكهرباء، واستشارى فنى أشعة، ومشرفة تمريض.

ومن المقرر أن يبدأ الأطباء اليوم الأحد من التاسعة صباحاً حتى السابعى مساءً استقبال مرضى القلب لتقديم الخدمة مجانا بعيادة الإيكو بمستشفي العريش العام.

وقال عمر محمود محمد سالم أخصائى أشعة ىمعهد القلب والمسؤول عن تنسيق القافلة من القاهرة حتى وصولها لمدينة العريش وبدء عملها فى المستشفى ثم عودتها، إن القافلة  تصل أسبوعيا لشمال سيناء خدمة لأهالى المحافظة وتضم استشارى قلب واخصائى وفنى وتمريض، ويبدأ التنسيق لها من يوم الثلاثاء قبل موعدها بمدة 4 أيام بمعاونة كل جهات الاختصاص بمحافظة شمال سيناء.

وأكد الدكتور أسامة سالم وكيل مديرية الشئون الصحية، أن حضور قافلة من أطباء معهد القلب لمستشفى العريش العام أمر جيد،  مضيفا أن خدمة مرضى القلب أوقفت عناء سفرهم خارج المحافظة، فضلا عن توفير تدريب لأطباء القلب و طاقم التمريض والفنيين تقوم به الكوادر الطبية التى يتوالى حضورها أسبوعيا.

وأشار وكيل  مديرية صحة شمال سيناء، إلى أن عمل القافلة  انطلق فبراير الماضي وقام بعمل قسطرة تشخيصية، وتركيب دعامات، وقسطرة طرفية،  والكشف عن الحالات التى تحتاج جراحة و يتم التنسيق لتجرى فى معهد القلب وكل هذا مجانا من خلال تحويلات الطوارئ والعلاج على  نفقة الدولة والتأمين الصحى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة