القوى العاملة: تحصيل 100 دولار للمسافرين إلى لبنان تكلفة فحص اختبار "PCR"حركة مرور السيارات بكوبرى أكتوبر المتجه من مدينة نصر للمهندسينإعلان خارطة الطريق لحظة خلد فيها ميدان التحرير والميادين الرئيسية فرحة المصريينالبابا تواضروس الثانى: أصلى للشباب لكى يفكهم دوره جيدًا واحب الشخص الواضحالبيئة تصدر أول دليل إرشادى للتخلص الآمن من مهمات الوقاية الشخصية من كورونامواعيد مباريات اليوم الخميس في الدوريات الأوروبيةقمة البريميرليج.. بطل الموسمين الماضيين يستقبل البطل ليفربول بممر شرفياليوم .. محمد صلاح يبحث عن رقم فردي جديد في البريميرليجاتحاد الكرة يعلن الموعد الرسمي لعودة بطولة الدوري الممتاز.. اليوممسحة طبية شاملة للاعبي الإسماعيلي قبل عودة الدوريريال مدريد يستضيف خيتافي المنتشي.. فهل يقبل هدية الجار أتليتكو؟تعرف على بعض قرارات اللجنة الخماسية للأندية مع عودة الدوريالمرأة البحراوية.. ثورة يونيو حررتنا من العبودية.. وحققت لنا مكاسب لم نرها من اى رئيس دولة سابق.. صوراستمرار حملات التعقيم والتطهير للمنشآت وشوارع وقرى البحيرة..صوربدمنهور وكفر الدوار.. غلق 2 مقهى وفض تجمعات بالأسواق وإزالة 303 مخالفات إشغالمثالا للإنسانية..أحد أبطال الجيش الأبيض يتوفى والده ويرفض ترك مكانه لإنقاذ مصابى كوروناالرهان على وعى المواطن.. الإسكندرية تكشف شروط فتح الشواطئ أمام المواطنين.. فيديوالنهوض بمحصول الذرة الشامية.. ندوة تثقيفية في زراعة الفيومتكريم هند صبري وعلي عبد الخالق ومحمود حميدة فى الدورة العاشرة لمهرجان الأقصر الإفريقيصحة بني سويف: تحرير 7 محاضر لمخالفة محلات بيع وإنتاج الأغذية الاشتراطات

شاهد.. برومو مسلسل بلا دليل على cbc

-  
مسلسل بلا دليل

أذاعت قناة cbc برومو مسلسل "بلا دليل" للفنانة درة وخالد سليم، والمقرر عرضه ابتداءً من الاثنين المقبل 21 أكتوبر، في تمام الساعة الثامنة مساء، ويذاع على CBC دراما في تمام الحادية عشر مساءً.

المسلسل ينتمى لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، ويشارك في بطولته نيقولا معوض وحازم سمير وإسلام جمال وعمر الشناوي وجمال عبد الناصر وأشرف زكي وإنعام الجريتلي، من تأليف إنجي علاء وإخراج منال الصيفي وإنتاج شركة سينرجي.

بحسب برومو المسلسل، "بلا دليل" إلى عالم التشويق والإثارة، حيث تقع جريمة قتل والجميع في دائرة الاتهام، لتتوالى المفاجآت خلال الأحداث.

تخوض درة بالمسلسل ثاني بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية، بعد تقديمها "الشارع اللي ورانا"، الذي شارك في بطولته الفنانة لبلبة، والفنان الراحل فاروق الفيشاوي، من تأليف حاتم حافظ وإخراج مجدى الهواري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة