هنيدي يهنئ شريف عرفة على تكريمه بالقاهرة السينمائي في لقاء مع "بوابة الأهرام"في أولى ساعات القاهرة السينمائي.. زحام على شباك "الأيرلندي".. والدخول مجاني | صوربطل الأثقال محمد إيهاب يحتفل بعيد ميلاده الـ30قصة صور .. محمد عبد السلام "أسد" دفاع المنتخب الأولمبىطارق يحيى يطالب لاعبى الطلائع بأول فوز فى الدورىأشعة جديدة لـ أجاى قبل العودة لتدريبات الأهليتعرف على لاعبى المصرى البورسعيدى أبطال المشاركات الأولمبيةسوبر كورة.. الفراعنة "متخصصين" فى ترويض الأفيال بالنهائياتمفتاح طقطق يشارك فى المران الصباحى للمصرى البورسعيدىسوبر كورة.. ماذا يفعل مشاهير الكرة المصرية بين "السما والأرض"؟النشرة المرورية.. كثافات بمحور صلاح سالم وأعلى كوبري أكتوبرلاعب مانشستر سيتي يوضح الفرق بين صلاح ومحرزتاونسند: كريستال بالاس يجب أن يصمد أمام ضغط ليفربولتضارب في الصحافة الإنجليزية والإسبانية حول جاريث بيلاليوم.. القاهرة السينمائي يفتتح معرض "القاهرة.. أحبك" في الهناجرنائب ترامب: الولايات المتحدة تدعم احتجاجات إيران وتقف بجانب شعبهاالشرطة العسكرية الروسية تسيطر على قاعدة جوية أمريكية سابقة في سوريامقتل 18 إرهابيا حاولوا الهجوم على قاعدة للشرطة شمال بوركينا فاسوالنمسا تحول منزل هتلر إلى قسم شرطة حتى لا يكون مزارًا للنازيين الجددالمحتجون في الجزائر يصعدون ضغوطهم بمظاهرات جديدة: «لا انتخابات»

1 نوفمبر.. نداء شرارة تحيي حفل مهرجان الموسيقى العربية الـ 28

-  
نداء شرارة

تشارك الفنانة نداء شرارة هذا العام، في مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية الـ 28، وتمثل بلدها الأردن بإحيائها حفل غنائي بقيادة المايسترو ايهاب عبد الغفّار يوم 1 نوفمبر على مسرح الجمهورية ضمن فعاليات المهرجان، ويبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وقالت نداء في تصريحات صحفية :"لي الشرف بأن اكون متواجدة في هذا المهرجان العريق .. وأمثل بلدي الاْردن الحبيب في هذا الحفل الراقي والحدث التاريخي المستمر .. في كل عام في بلدي الثانية الحبيبة الغالية مصر للمرة الثانية وليلة من الطرب الجميل".

يذكر أن نداء، أحيت مؤخرًا حفلا غنائيا كبيرا في دار الأوبرا المصرية على خشبة المسرح المكشوف، وحقق الحفل نجاحا كبيرا جدًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة