نشرة الحوادث.. الأمن العام يضبط شبكة قنوات إباحية بالإسكندريةتجديد حبس شادي الغزالي لاتهامه بنشر أخبار كاذبة12 ألفا لغرف النوم ومطبخ زان بـ 3.5 ألف جنيه.. أسعار الأثاث المنزلي بسجن برج العرب (صور)استعجال التحريات التكميلية لشقيقين بتهمة التنقيب عن الآثار داخل عقار بمصر القديمةأمير طعيمة يهاجم سما المصري بسبب إطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائيبالأسود.. نسرين طافش تتألق في حفل افتتاح القاهرة السينمائي ..صوررانيا يوسف تتصدر تويتر وردود واسعة من متابعيها بعد إطلالتها بمهرجان القاهرةتعرف على 3 غرائب خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيرغم خلافاتها مع طليقها أيمن الذهبي.. أصالة تداعب ابنتهرائع ومتميز.. حلا شيحة توجه رسالة لمهرجان القاهرة السينمائينجمات تنافسن على لقب أفضل إطلالة في حفل افتتاح القاهرة السينمائي ..صورعروس بيروت 29.. شاهد الحلقة كاملة HD (فيديو)5 لقطات طريفة من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي (فيديو)بعد ظهورها بفستان مكشوف.. هاشتاج رانيا يوسف يتصدر "تويتر"«تصديرى المنسوجات»: زيادة الصادرات لـ12 مليار دولار خلال 5 سنواتاليوم.. غادة رجب ضيفة هشام عباس ببرنامج شريط كوكتيلبيت السحيمى يستضيف العرض المسرحى "التلت حموات".. اليومنادى القصة يحتفل بالفائزين بجوائزه فى القصة والرواية.. الاثنينالتعليم: التزام واضعى امتحانات الترم الأول لصفوف النقل بمواصفات الأسئلةصور.. نجوم الفن يتألقون برفقة أزواجهم في افتتاح القاهرة السينمائي

وزير لبناني: إلغاء الضرائب على الطبقات الشعبية في موازنة 2020

-  
"وزير لبناني: إلغاء الضرائب على الطبقات الشعبية في موازنة 2020"

قال أواديس كيدانيان وزير السياحة اللبناني، إنه من المتوقع أن تجتمع الحكومة، اليوم الأحد، حيث إن هناك تصورا لرئيسها "سعد الحريري" بخصوص موازنة عام 2020، بحيث لن يكون بها أي ضرائب تطال الطبقات الشعبية، وبلوغ نسبة العجز 0% في الموازنة.

وتوقع، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسؤوليتي" عبر شاشة "صدى البلد"، أن الورقة التي سيقدمها "الحريري" عن الموازنة العامة للبلاد، سترضي المتظاهرين، مشددا على أنهم أصحاب حق ويطالبون بلقمة عيش.

وأوضح أن ما سيتفق عليه في مجلس الوزراء، سيرضي المتظاهرين، لأن مطالبهم ستتجسد في هذه الموازنة، عن طريق عدم وجود ضرائب في المرحلة الأولى، ووجود قوانين رعاية اجتماعية وأخرى لمكافحة الفساد، وإعادة الأموال المنهوبة، وتأمين عجز بمستوى 0%، بما يمنح فرصة للبلد لانتظام وضعه الاقتصادي. 

وأضاف وزير السياحة اللبناني، أن الشعب يريد إسقاط نظام يعتبره فاشلا على مستوى إدارة أمور البلاد، مشددا في الوقت نفسه على أن أطروحات سترضي تطلعات اللبنانيين، على أمل إعطاء فرصة أخيرة للحكومة، فاللبنانيين لم يعودوا يتحملون الوضع الاقتصادي السيء.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة