انطلاق تصوير "جمال الحريم" لـ نور اللبنانية فى المقطم.. اليومسوسن بدر تعيش انتعاشة سينمائية وتدخل 3 أفلام جديدةشاهد عربات القطارات الإسبانية الفخمة المتعاقد عليها لصالح السكة الحديدالمطارات المصرية تبدأ تطبيق قرار حظر دخول القادمين من الخارج دون تحليل PCRمصر الطيران تسير 38 رحلة دولية تقل 4 آلاف راكب إلى دول مختلفةإثيوبيا: مستعدون لاستئناف مفاوضات سد النهضة الاثنين المقبلتوقيع عقد بين العربية للتصنيع وبنية كابيتال لتأسيس مصنع لكابلات الألياف الضوئيةمجلس الوزراء يستجيب لاستغاثة أم لعلاج ابنها على نفقة الدولة من الهيموفيلياانتخابات الجبلاية في نوفمبر لاختيار مجلس جديد بسبب صوت مصر في الاتحاد الأفريقياتحاد اليد يعلن سلبية عينات المنتخب من كورونا قبل انطلاق معسكر اليوم"بابا كان مسافر".. لماذا يحتفل بعض مشاهير الكرة بعيد ميلادهم مرتين؟قصة صور.. كهربا..لاعب مع إيقاف التفيذ في النادي الأهليروسيا تسجل أكثر من 5 آلاف إصابة جديدة بكورونا و119 وفاه خلال 24 ساعةالأهلي فى مواجهة صعبة أمام الفيصلي فى الدوري السعوديالترجي ضيفا ثقيلا على النجم الساحلي فى قمة الدوري التونسيننشر برنامج احتفالية اليوم العالمي للشباب بمدينة الأسمراتالنصر فى مواجهة محتدمة أمام الوحدة بالدوري السعوديبورسعيدى وسورى وصعيدى.. الجبلاية تستعد لإعلان تشكيل لجنة الحكام خلال ٤٨ ساعةدوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة مانشستر سيتي وليون والقنوات الناقلةدوري أبطال أوروبا.. تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة ليون

وزير لبناني: إلغاء الضرائب على الطبقات الشعبية في موازنة 2020

-  
"وزير لبناني: إلغاء الضرائب على الطبقات الشعبية في موازنة 2020"

قال أواديس كيدانيان وزير السياحة اللبناني، إنه من المتوقع أن تجتمع الحكومة، اليوم الأحد، حيث إن هناك تصورا لرئيسها "سعد الحريري" بخصوص موازنة عام 2020، بحيث لن يكون بها أي ضرائب تطال الطبقات الشعبية، وبلوغ نسبة العجز 0% في الموازنة.

وتوقع، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسؤوليتي" عبر شاشة "صدى البلد"، أن الورقة التي سيقدمها "الحريري" عن الموازنة العامة للبلاد، سترضي المتظاهرين، مشددا على أنهم أصحاب حق ويطالبون بلقمة عيش.

وأوضح أن ما سيتفق عليه في مجلس الوزراء، سيرضي المتظاهرين، لأن مطالبهم ستتجسد في هذه الموازنة، عن طريق عدم وجود ضرائب في المرحلة الأولى، ووجود قوانين رعاية اجتماعية وأخرى لمكافحة الفساد، وإعادة الأموال المنهوبة، وتأمين عجز بمستوى 0%، بما يمنح فرصة للبلد لانتظام وضعه الاقتصادي. 

وأضاف وزير السياحة اللبناني، أن الشعب يريد إسقاط نظام يعتبره فاشلا على مستوى إدارة أمور البلاد، مشددا في الوقت نفسه على أن أطروحات سترضي تطلعات اللبنانيين، على أمل إعطاء فرصة أخيرة للحكومة، فاللبنانيين لم يعودوا يتحملون الوضع الاقتصادي السيء.

لمطالعة الخبر على الوطن