5 مصريين مرشحين للتشكيلة المثالية لأفريقيا.. وصلاح ينافس ماني ومحرز على الكرة الذهبيةالمشرف على الكرة بالمقاولون يحفز اللاعبين قبل لقاء أسوانحسام حسن كلمة السر في إنقاذ نجم المنتخب الأوليمبي من الضياعالوفود العربية بكأس الفلوربول سعيدة بتأهل مصر لأولمبياد طوكيوضبط 17 قطعة سلاح وتنفيذ 143 حكما قضائيا خلال حملة بالحجيراتتجديد حبس بطلة واقعة تعذيب طفلة بلبيس (صور)حريق يلتهم منزلا في قنا بسبب انفجار أسطوانة بوتاجازضبط تشكيل عصابي استولى على 2.1 مليون من معاشات تكافل وكرامةمباراة كرة قدم وأطعمة فاخرة.. أبرز مشاهد زيارة الوفد الحقوقي لسجن برج العرب (فيديو وصور)الأمن العام يضبط شبكة قنوات إباحية بالإسكندرية"قتلها عشان 500 جنيه".. الجنايات تصدق على إعدام قاتل «كفيفة الشرقية»ضبط 4 أشقياء لسرقتهم "توك توك" من صاحبه بالإكراه في الغربيةطارق الشناوي: الأفلام المصرية تغيب عن المشاركة في"القاهرة السينمائي"أول إجراء لـ"تعليم القليوبية" في واقعة وفاة طالب بمدرسة خاصةمي سليم عن تدنى إيرادات فيلم "محمد حسين": مليش دعوة (فيديو)الثروة السمكية بالسويس تكشف أسباب نفوق "القرش الحوتي بهلول"دينا: يوسف شريف رزق الله أفنى حياته في خدمة السينما (فيديو)محمد حفظي: تنظيم معرض عن القاهرة التاريخية بمهرجان القاهرة السينمائيليلي علوي تكشف مصير فيلم "التاريخ السري لكوثر" (فيديو)يسرا وليلي علوي بإطلالة متألقة في حفل افتتاح القاهرة السينمائي(فيديو)

قاهر ريال مدريد: لن أنام الليلة.. مشاهدة هدفي تصيبني بالقشعريرة

   -  
لاجو جونيور - مايوركا
لم يستوعب لاجو جونيور بعد أن هدفه الأول في مسيرته بالدوري الإسباني، قد هزم ريال مدريد.

مايوركا حقق مفاجأة مدوية وقهر ضيفه ريال مدريد بهدف لاجو جونيور الوحيد، في مباراة الجولة التاسعة للدوري الإسباني.

وصرّح لاجو بعد المواجهة: "لن أنام هذه الليلة، انتابتني القشعريرة عندما شاهدت إعادة الهدف".

وأضاف الجناح الإيفواري عبر إذاعة "كادينا كوبي": "الهدف جاء من لعبة أفعلها كثيرا ولكنها أحيانا لا تدخل".

وفسر احتفاله بالهدف مع فيسنتي مورينو مدرب مايوركا: "أخبرت المدرب: لقد وثقتي في، وأهديك هذا الهدف".

لاجو (28 عاما) المولود في العاصمة الإيفوارية أبيدجان، انتقل إلى إسبانيا في عمر التاسعة عشر من بوابة نومانسيا، ولعب لاحقا لأندية إيبار، وجيمناستيك، وميرانديس، قبل أن يستقر به الحال في مايوركا عام 2016.

ليكون لاجو شاهدا على رحلة العودة الأسطورية إلى القسم الأول، إذ انضم وقتما كان نادي الجزيرة في القسم الثالث.

ولم يسبق لـ لاجو أن سجل مطلقا في دوري القسم الأول الإسباني قبل هدفه التاريخي في ريال مدريد.

اللاعب لا يمتلك أي مباراة دولية مع بلاده كوت ديفوار، لكنه لفت الأنظار إليه بهدفه الرائع بكل تأكيد.

جزيرة بالما دي مايوركا وجهة سياحية ممتازة، لكن ريال مدريد ضل الطريق اليوم وفقد أي اتصال بالعالم الخارجي، وتلقى هزيمته الأولى في المسابقة.

الهزيمة هي الأولى لـ ريال مدريد على أرض مايوركا منذ 2006، وقتها تقدّم فلورنتينو بيريز باستقالته من رئاسة النادي وانتهت ولايته الأولى في الميرنجي.

كما انتهت سلسلة عدم هزيمة ريال مدريد أمام مايوركا في الدوري التي امتدت لـ 14 مواجهة متتالية.

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة