يونايتد يستعيد 3 لاعبين قبل مواجهة شيفلدطارق السيد يرشح لـ في الجول: لاعب واحد من الدوري يستحق مصاحبة الأولمبي في طوكيوهاري كين يوجه رسالة مؤثرة لـ بوكيتينو بعد الرحيلأحمد بلال يرشح لـ في الجول: انضمام صلاح للمنتخب الأولمبي في طوكيو يزيده قوةإذا كنت مدعوًا لعشاء.. اتبع هذه السلوكيات جيدًا5 مصريين مرشحين للتشكيلة المثالية لأفريقيا.. وصلاح ينافس ماني ومحرز على الكرة الذهبيةالمشرف على الكرة بالمقاولون يحفز اللاعبين قبل لقاء أسوانحسام حسن كلمة السر في إنقاذ نجم المنتخب الأوليمبي من الضياعالوفود العربية بكأس الفلوربول سعيدة بتأهل مصر لأولمبياد طوكيوضبط 17 قطعة سلاح وتنفيذ 143 حكما قضائيا خلال حملة بالحجيراتتجديد حبس بطلة واقعة تعذيب طفلة بلبيس (صور)حريق يلتهم منزلا في قنا بسبب انفجار أسطوانة بوتاجازضبط تشكيل عصابي استولى على 2.1 مليون من معاشات تكافل وكرامةمباراة كرة قدم وأطعمة فاخرة.. أبرز مشاهد زيارة الوفد الحقوقي لسجن برج العرب (فيديو وصور)الأمن العام يضبط شبكة قنوات إباحية بالإسكندرية"قتلها عشان 500 جنيه".. الجنايات تصدق على إعدام قاتل «كفيفة الشرقية»ضبط 4 أشقياء لسرقتهم "توك توك" من صاحبه بالإكراه في الغربيةطارق الشناوي: الأفلام المصرية تغيب عن المشاركة في"القاهرة السينمائي"أول إجراء لـ"تعليم القليوبية" في واقعة وفاة طالب بمدرسة خاصةمي سليم عن تدنى إيرادات فيلم "محمد حسين": مليش دعوة (فيديو)

أسماء الفائزين في مسابقة البحث العلمي وتكنولوجيا الغذاء بزراعة الإسكندرية

   -  
كرمت إدارة مسابقة البحث العلمي بمجال تكنولوجيا تصنيع الغذاء وتحسين جودة الغذاء في نسختها لعام 2019، والتي أقيمت بكلية الزراعة جامعة الإسكندرية 28 باحثا ودكتورا من عدد من الجامعات المصرية بالقاهرة والإسكندرية، ومراكز البحوث المختلفة في المسابقة التي ترعاها إحدى الشركات وتقوم عليها الجمعية العلمية للصناعات الغذائية بالتعاون مع كلية الزراعة بجامعة الإسكندرية.
وجاءت أسماء الفائزين بالمسابقة على النحو التالي:

أولًا: جوائز رسائل الدكتوراه: الجائزة الأولى فاز بها مناصفة كل من: الدكتورة رشا كمال محمد عبد النبي (جامعة عين شمس)، الدكتور هاني عبد الستار أحمد صادق (جامعة القاهرة).

الجائزة الثانية فاز بها مناصفة كل من: الدكتورة مروة جمال أحمد علام (جامعة الإسكندرية)، الدكتورة فاتن فاروق عبد السلام (جامعة الإسكندرية).

ثانيًا: جوائز رسائل الماجستير: الجائزة الأولى فاز بها (مناصفة) كل من: المهندس سعيد حمدي سعيد عطية (جامعة الإسكندرية)، الطبيبة البيطرية ميرال جمال الدين عبد الوهاب (جامعة الإسكندرية).

الجائزة الثانية فاز بها (مناصفة) كل من: المهندس أسامة اسحق نان تادرس (جامعة الإسكندرية)، المهندسة منى محمود أحمد محمود (جامعة عين شمس).
ندوة بـ"زراعة الإسكندرية" عن مستقبل التصنيع الغذائي

ثالثًا: الأوراق البحثية: الجائزة الأولى فاز بها (مناصفة) كل من: الدكتورة دلال حمودة عسكر (جامعة الإسكندرية)، المهندس أحمد محمد طه (جامعة الإسكندرية).

الجائزة الثانية فاز بها (مناصفة) كل من: الدكتورة منى حسن محمد عبد الرحيم وزملاؤها (المركز القومي للبحوث)، الدكتور أحمد محمود يوسف وزملاؤه (المركز القومي للبحوث).

الجائزة الثالثة فاز بها (مناصفة) كل من: الدكتورة منى إبراهيم مسعود وزملاؤها (مركز البحوث الزراعية)، والدكتورة أمل أحمد إبراهيم، والدكتور سامح عوض ( جامعة الإسكندرية).

وأكد الدكتور عبد الله زين الدين عميد كلية الزراعة، أن الكلية ترحب بالتعاون مع مؤسسات القطاع الخاص والصناعة المصرية، مؤكدًا على حاجة البحث العلمي للصناعة ووالتي تعتمد في المقام الأول على البحث العلمي، مضيفًا إلى أن كلية الزراعة حاصلة على شهادة الجودة من الهيئة القومية للضمان والجودة.

من ناحتيه قال المهندس يوسف محمود ربيع رئيس مجلس إدارة الشركة الداعمة للمسابقة، إن القائمين على المسابقة سعداء بفوز 28 باحثا بعد تلقى مايقارب من 120 بحثا علميا في المسابقة، مضيفًا "عدد البحوث التي تلتقها إدارة المسابقة تعكس نجاحها الباهر"، مؤكدًا على توقيع بروتوكول تعاون بين دريم والجمعية العلمية للصناعات الغذائية لتكوير منتجاتها باستمرار وهو ماتم خلال العام الجاري، كاشفًا عن تطوير "دريم" لجوائز العام المقبل بما تتماشى ومتطلبات الصناعة المصرية. أسماء الفائزين في مسابقة البحث العلمي وتكنولوجيا الغذاء بزراعة الإسكندرية أسماء الفائزين في مسابقة البحث العلمي وتكنولوجيا الغذاء بزراعة الإسكندرية أسماء الفائزين في مسابقة البحث العلمي وتكنولوجيا الغذاء بزراعة الإسكندرية
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة