انفوجراف.. للمرة الرابعة البنك المركزى يخفض سعر الفائدة بواقع 100 نقطة أساسصور.. بدء حفل هيئة قناة السويس بمرور 150 عامًا على افتتاحهارئيس قناة السويس: عبور 1.3مليون سفينة القناة منذ افتتاحها بـ135.9 مليار دولارهدوء حذر فى العاصمة الإيرانية وباقى المدن وسط انقطاع الانترنت فى البلادإحالة استاذ بطب قصر العينى للجنايات لاتهامه بغسل 15 مليون جنيهالاستخبارات الإيرانية تحذر "مثيرى الشغب" من رد صارمالرئيس السيسى يصل برلين للمشاركة فى اجتماعات مجموعة العشرين وأفريقياسفير مصر ببرلين: التعاون المصرى الألمانى وثيق والعلاقات الثنائية ممتازةفيديو.. كثافات مرورية فى شارع الهرم حتى ميدان الجيزة"الإنتاج الحربى" توصى بإعفاء المركبات الكهربائية من الضريبة الجمركية 5 سنواتاكتمال وصول الدول المشاركة فى الكأس الإقليمية الأولى للفربولالنوبة السويسى يقفز للمركز الثانى فى المجموعة السابعة للقسم الثالث"الرماية" تشارك اليوم في البطولة الإفريقية المؤهلة لطوكيو 2020موعد مباريات اليوم الأحد في التصفيات المؤهلة لأمم أوروباانطلاق بطولة الجمهورية للشطرنج بمشاركة 400 لاعب ولاعبةبايرن ميونيخ يدشن حقبة ما بعد هونيس بأرباح قياسيةلاعب الأهلي يسافر إلى ألمانيا غدافحص طبي للاعب الأهلي بعد إصابة "الضامة"طبيب الأهلي يوضح تطورات موقف محمود متوليفايلر يتواصل مع طبيب الأهلي لمعرفة آخر تطورات المصابين

الفنان أحمد كمال: كاملة أبوذكري ست بـ 50 رجلاً لهذا السبب

   -  
الفنان أحمد كمال

كشف الفنان أحمد كمال، عن علاقته بـ المخرجة كاملة أبوذكري، مؤكدًا أنها واحدة من المخرجين الذين استطاعوا أن يتركوا بصمتهم الخاصة في عالم الإخراج الفني في مصر من خلال ما قدمته من أعمال سينمائية ودرامية متميزة.

وقال كمال خلال لقائه مع الإعلامية «قصواء الخلالي» في برنامج «المساء مع قصواء» المذاع على فضائية «Ten»، إنه شارك في أكثر من عمل مع المخرجة كاملة أبو ذكري، ووجد فيها الحماس والإصرار على نجاح العمل الفني وتهيئة كافة الظروف والعوامل لإنجاح ما تقدمه من أعمال فنية راقية.

وتابع "كاملة أبو ذكري ست بـ 50 راجلاً عندها حماس واصرار مش موجود عند ناس كتير، وبتفضل واقفة أكثر من 16 ساعة في اليوم وهى بتصور عشان تتابع كل صغيرة وكبيرة في العمل اللي بتنفذه".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة