التضامن: قافلة طبية لرعاية أبناء دور التربية بالجيزةالتعليم العالى: مصر تشارك فى الدورة الـ 40 لمؤتمر منظمة اليونسكوأوقاف الشرقية تكلف مفتشيها بتقارير متابعة للقوافل والدروس لتفعيل حملاتها الدعويةهيئة ميناء دمياط تعلن استقبال 18 سفينة خلال آخر 24 ساعةنائب محافظ القاهرة يجتمع بأصحاب ورش عين الحياة لبحث صرف تعويضات لهمدار الإفتاء: دخول "الحمام" حافيًا لا ينقض الوضوء.. فيديوالتعليم تعلن غلق التسجيل الإلكترونى لامتحانات أبناء المصريين فى الخارجحمدي فتحي يتوجه غدًا إلى ألمانيا لإجراء جراحة غضروف الركبةلجنة تفتيش من الاتحاد الدولي على ملاعب مونديال اليد «مصر 2021»مصر تنظم بطولة البحر الأبيض المتوسط لكرة اليد «بنات»جون تيري يكيل المديح لـ«تريزيجيه»: يسير على الطريق الصحيحعبدالرحمن مجدي: هدفنا التأهل للأولمبياد.. ولا أفكر في الرحيل عن الإسماعيلي«مؤمن» ملك جديد على عرش الإسكواش7 مشاهد تلخص عُقدة الكرة المصرية أمام جنوب أفريقيامعرض لـ«خديوي القناة» فى المنيلاحتفالية ثقافة سوهاج بمعبد ابيدوس بمركز البليناالفوائد العلاجية لأعشاب الصحراء بالقافلة الثقافية بمطروحفن كتابة القصة القصيرة في ندوة بثقافة قناأفكار فوق العادة بمعرض الكتابتكرم حسين سادة بلبنان

حازم إمام: الزمالك يعانى من أزمة بدنية و الفوز مهم لإستعادة الشخصية

   -  

كشف حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق ، أن فوز الأبيض على المقاولون اليوم بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز هام للغاية وخطوة لإستعادة الفريق لشخصيته.

وأضاف إمام خلال تصريحات تلفزيوينة لقناة " on sport " أن لاعبى الزمالك تعانى من أزمة بدنية واضحة فأكثر من لاعب تعرض للإجهاد وسر الفوز اليوم أمام المقاولون العرب ضغط الفريق المبكر واستعادة الكرة بسرعة" .

وأشار نجم الزمالك الأسبق إلى أن التغييرات الذى قام بها الجهاز الفنى للزمالك لم تقدم شئ للفريق مثل إمام عاشور الذى يريد المراوغة فقط وهو الذي تسبب في طرد فرجاني ساسي بسبب احتفاظه بالكرة بشكل مبالغ فيه وكذلك أشرف بن شرقي، مضيفا أن محمد أوناجم قدم أداء قويا ولكن يجب أن يستغل الفرص التي تسنح له فالإنفراد الذي أهدره لا يمكن أن يهدر بتلك السهولة".

فاز فريق الزمالك على المقاولون العرب بنتيجة 2/1، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوى الممتاز.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة