مدرب الإسماعيلي لـ في الجول: نواجه الإنتاج الحربي وديا بدلا من إنبيرسالة من "الأعلى للجامعات" لطلاب الثانوية العامة بشأن اختبارات القدراتأبرزها الطفلة قاتلة "الأب" و"ضحية الغدر".. 6 جرائم قتل بالقليوبية في يوليوشرطة التموين تضبط 1240 قضية في 24 ساعةتعرف على جهود "الشرطة" لضبط المخالفات بمترو الأنفاق والقطاراتتحرير نحو 5 آلاف قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفات التعاقد"الداخلية" تعلن ضبط 162 مخالفة لقانون البيئة"الداخلية" تعلن ضبط 3 قضايا أموال عامة جديدةنجوم الكرة يروون حكاياتهم مع الثانوية العامة ويكشفون عن نتائجهمحكايات نجوم الكرة مع الثانوية العامة.. أيمن الكاشف: حصلت ‏على 82% والأهلي سبب دخولي جامعة القاهرة‏حكايات نجوم الكرة مع الثانوية العامة.. كريم شحاتة: حصلت على 73% ‏و«المعلم» فرح بمجموعي ‏كريم حسن شحاتة: فاروق جعفر وجه لي ضربة قاضية ‏‏عادل مصطفى: توقعت فوز الأهلي على ‏ريال مدريد ‏في مباراة القرنأحمد بلال: لو عاصرت «السوشيال ميديا» لاعباً لانتقلت إلى ريال ‏مدريدافتتاح أول مدرسة كرة للنادي المصري بمدينة بورفؤاد الأربعاءمسحة «كورونا» للاعبي الاتحاد قبل مواجهة حرس الحدود وديانابولي يؤكد إصابة «إنسيني» قبل مواجهة برشلونةعمرو دياب يتصدّر توب أنغامي مع «يا بلدنا يا حلوة»اليوتيوبر عمرو راضي يتجه إلى الغناء بـ«أصحاب الرحلة‎»أحمد سعد مع خطيبته الجديدة داخل إحدى الصالات الرياضية‎

كهرباء شمال القاهرة: فصل التيار آخر خطوة مع الممتنعين عن سداد المتأخرات

   -  
أكد المهندس حسام عفيفى رئيس شركة شمال القاهره لتوزيع الكهرباء، أن فصل التيار عن أى مشترك يكون آخر خطوة تلجأ لها الشركة نتيجة امتناع المستهلك عن سداد المتأخرات من فواتير الكهرباء الشهرية.

وأضاف عفيفى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المشترك الذى يرغب فى سداد مديونته لديه العديد من طرق السداد بالتقسيط وبدون فوائد بالنسبة لصغار المشتركين، لافتا إلى أن الشركة توافق على طلبات التقسيط التى يتقدم بها المشترك للتيسير عليهم و تحصيل مستحقات الدولة.

و أشار عفيفى، إلى أن هناك بعض المشتركين يتقاعصوا عن السداد عمدا رغم تحذيرهم و إبلاغهم بالتوجه للشركة السداد أو تقديم طلب لتقسيط المديونية التى لا تقل عن 3 اشهر، مشيرا إلى أنه فى حالة تجاهل تحذير الشركة يتم فصل التيار عن المشترك لحين توفيق أوضاعه مع الشركة أما بالسداد الفورى أو تقسيط المديونية.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة