بعد التعافي.. كيف يسبب فيروس كورونا الإصابة بجلطة الرئة؟غداً..حفل غنائي من الطبيعة لـ مايا ديابالاربعاء.. فريق كردان يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاويوزيرة الثقافة تناقش تفاصيل احتفالية تكريم أسم محمود رضاالذهب يتحدى كورونا.. "السكري" يسجل أعلى إنتاج نصف سنوي في عامين و6 أشهر (جراف)شاهد الجثمان الحقيقى للراحلة أسمهان بعد مصرعها واعرف الحكايةسنة أولى تمثيل وإخراج .. فنانون قدمهم تامر حسنى أبرزهم محمد سامى وزينةفيديو.. "تيك توك" لأبو ليلي والهوارى تنتقد سلبيات التطبيق بطريقة الهيب هوبهيو جاكمان يستعيد ذكرياته من 20 عاما مع تصوير فيلم X-Men.. فيديو وصورعندها أبيض وأسود .. اعرف سر ظهور جينيفر لوبيز بنفس المايوهأحمد رزق يعيش الساسبنس للمرة الثانية فى مسلسل "فى يوم وليلة""نساء تحت الجائحة".. مهرجان أسوان يوثق معاناة المرأة مع فيروس كوروناالخارجية: على المواطنين الحصول على شهادة تطعيم ضد الحمى الصفراء وشلل الأطفال عند دخولهم السودانمحافظ أسيوط يفتتح مركز خدمة عملاء شركة مياه الشرب بمدينة أبوتيج | صورالانتهاء من 95% من المرحلة الأولى من مشروعات رصف الطرق بالغربية | صورأحمد المغاورى رئيسا لحى ثاني المحلة الكبرى بالغربية | صوروزير التعليم العالي: جامعة السويس ستصبح من أحدث الجامعات في مصر | فيديومحافظ قنا يكافئ مدير الإدارة الهندسية بمدينتي قنا والوقف18 حالة تنتصر علي الكورونا بمستشفي الأقصر العاممقترح بإنشاء ثلاثة شهادات دولية لطلاب تجارة بني سويف

المصرية شيماء ناجي تتألق في "ذا فويس" بأغنية "مش كل حب" لذكرى

-  
تألقت المتسابقة المصرية "شيماء ناجي" في الحلقة الأخيرة من مرحلة "الصوت وبس" ببرنامج "ذا فويس"، حيث قدمت أغنية "مش كل حب" للفنانة الراحلة ذكرى، التي استطاعت بها أن تخطف قلب الفنانة أحلام وسميرة سعيد اللتين تنافستا عليها للانضمام لفريق كل منهما.

شيماء ناجي تغني لشيرين "كتير بنعشق" وتنال إعجاب الجمهور (فيديو)

وأكدت الفنانة سميرة سعيد أن إمكانيات شيماء ناجي قوية للغاية، وأنها علمت ذلك منذ الجملة الأولى التي غنتها، خاصة أن كل موهبة تغني للراحلة ذكرى لابد أن تكون لديها إمكانيات قوية.

واختارت شيماء فريق سميرة سعيد، بالرغم من رغبة أحلام القوية أن تنضم لفريقها، لكن انتصرت عليها سميرة هذه المرة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة