بيرنلي ينهي الرقم القياسي لليفربول في بريميرليج«أمازون» تتراجع عن تحذيرها بشأن «تيك توك»أمريكا تحذر مواطنيها في الصين من هذه المخاطرحكومة دبي تعلن حزمة تحفيزية جديدة لمساعدة الاقتصاد في زمن كوروناالبيت الأبيض يوضح تصريحات ترامب بشأن المهاجرين «الحالمين»الداخلية البلغارية: محرضون لقاء المال أثاروا أعمال شغب خلال الاحتجاجاتألمانيا تأسف لعدم الموافقة على قرار في مجلس الأمن بشأن إيصال المساعدات إلى سوريارئيس الوزراء العراقي: لن نكف عن ملاحقة العصابات الإرهابيةمطران القدس يهاجم أردوغان: «آيا صوفيا» ستبقى كاتدرائية وكنيسةميركل: لا يمكن السيطرة على كورونا دون تضامن عالميالعراق يُسجل 2734 حالة إصابة جديدة و95 وفاة بفيروس «كورونا»مطار أسيوط يستقبل أولى رحلات الطيران القادمة من صلالة تقل ١٥٠ راكبًا"الرقابة الإدارية" تحتفل باليوم الإفريقي لمكافحة الفسادبداية مبشرة لاستعادة السياحة العالمية.. برلماني يشيد بوصول 13 طائرة إلى "شرم الشيخ""القوى العاملة": وصول 4 رحلات تقل 625 عاملًا مصريًّا عالقًا بالكويتالقصير والزملوط يبحثان تطوير الري وتوسيع الرقعة الزراعية في الوادي الجديدوزير النقل: وصول 10 عربات درجة ثالثة ذات تهوية ديناميكيةالسيسي يوجه بتعظيم استغلال موارد الدولة من إنتاج الغاز الطبيعيشرط أمام الزمالك وهذا موقف الأهلي.. بيان جديد من التموين بشأن تسجيل "نادي القرن"بكشوف الأسماء.. "الصحفيين" تعلن الفائزين في قرعة شقق الإسكان الاجتماعي

أربع مهارات حياتية لتطوير نفسك.. والحفاظ على شباب دائم

   -  
طور نفسك

قال دكتور محمود خليل، استشارى التدريب والتطوير، إن بث الأمل فى نفوس الشباب بالتطوير والتأهيل.

وأضاف استشارى التدريب والتطوير فى حواره على برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على "الأولى المصرية" أنه من المهم تعود الطفل على التأهيل من صغره لأن الأمل والتشاؤم ماهو إلا تعود . 

وأشار استشارى التدريب والتطوير إلى أن الثقة بالله والثقة بالنفس وإدمان الحلم من أهم أسباب تطوير النفس، موضحًا لأن الشيخوخة لا تصيب من يحلم.

وتابع استشارى التدريب والتطوير أن الشيخوخة ليست تساقط الأيام بل تساقط الأحلام، فتصرف وكأن الفشل مستحيل.

وأكد استشارى التدريب والتطوير أن تعلم السمع أمر لابد منه خاصًا لدى الشباب وعدم النظر إلى الآباء والوطن أنهم من مسببات الضغط فقط.

وأردف استشارى التدريب والتطوير أن الصديق رزق يتخطى معك الصعاب، مضيفًا لابد من الاستمتاع اللحظى قائلًا: أعبر الجسر عندما تصل إليه.

وأوضح استشارى التدريب والتطوير أن القلق الإيجابي لابد منه وإنما رزقك محسوب .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة