النيابة العامة توضح سبب إخلاء سبيل متهمي قضية «فتاة العياط»عيش حياة "المهراجا" فى قصر سيتى بالاس الهندى بـ 8 آلاف دولار فى الليلةابنة رانيا فريد شوقي تثير الجدل من جديد بهذه الصوروسيم | زوجة احمد الفيشاوي تنشر أحدث لوك للفنانسلمية سلمية.. إليسا تطالب الشعب اللبناني بهذا الأمر.. شاهدرشا مهدي: الهجوم على أصحاب الرأي إرهاب فكرينانسي عجرم توجه رسالة مؤثرة للشعب اللبناني.. شاهدمجدى حلمى مستشارا قانونيا لـ صوت القاهرة لاستعادة حقوق الملكية الفكريةبالفيديو.. موسي يدعم رامي جمال بهذه الكلمات وهو يغني بموسم الرياضالسعودي عبوش يقترب من مليون مشاهدة بـ مغامرة جديدة.. فيديوالرئيس السيسي يصل أبو ظبي في زيارة رسمية للإمارات تستغرق يومين | فيديوبيني وبين فاتن حمامة خصام .. أحمد صيام يكشف أسوأ ذكرى في مشواره الفني | فيديوأحمد صيام: أنا من المعجبين بالفنان عادل إمام على المستوى الشخصي قبل الفنيالحجر الزراعي: وصلنا إلى رقم قياسي في حجم الصادرات بـ 4.9 مليون طن.. فيديوابن عمة هيثم أحمد زكي يكشف تفاصيل علاقته بأسرته.. وعهد أحمد زكي مع أقاربهالجامعة التكنولوجية: هدفنا سد متطلبات قطاع الصناعة وإعداد وتدريب كوادر.. فيديورئيس الجامعة التكنولوجية: 60% من الدراسة عملية والطلاب يتدربون في المصانععماد الدين حسين: علاقة مصر بالإمارات راسخة.. وتنسيق متكامل حول كافة الملفات الإقليميةأحمد صيام: محمد هنيدي فتح باب رزق كان مغلقا لجيل كامل.. فيديوصلاح سليمان: تقارير غير مهنية تصدر من بعض المنظمات ضد مصر

أربع مهارات حياتية لتطوير نفسك.. والحفاظ على شباب دائم

   -  
طور نفسك

قال دكتور محمود خليل، استشارى التدريب والتطوير، إن بث الأمل فى نفوس الشباب بالتطوير والتأهيل.

وأضاف استشارى التدريب والتطوير فى حواره على برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على "الأولى المصرية" أنه من المهم تعود الطفل على التأهيل من صغره لأن الأمل والتشاؤم ماهو إلا تعود . 

وأشار استشارى التدريب والتطوير إلى أن الثقة بالله والثقة بالنفس وإدمان الحلم من أهم أسباب تطوير النفس، موضحًا لأن الشيخوخة لا تصيب من يحلم.

وتابع استشارى التدريب والتطوير أن الشيخوخة ليست تساقط الأيام بل تساقط الأحلام، فتصرف وكأن الفشل مستحيل.

وأكد استشارى التدريب والتطوير أن تعلم السمع أمر لابد منه خاصًا لدى الشباب وعدم النظر إلى الآباء والوطن أنهم من مسببات الضغط فقط.

وأردف استشارى التدريب والتطوير أن الصديق رزق يتخطى معك الصعاب، مضيفًا لابد من الاستمتاع اللحظى قائلًا: أعبر الجسر عندما تصل إليه.

وأوضح استشارى التدريب والتطوير أن القلق الإيجابي لابد منه وإنما رزقك محسوب .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة