إحالة 5937 مخالفة للنيابة العسكرية وإزالة 15 ألف حالة بناء على أملاك الدولةلليوم السابع.. «الري»: لا توافق على أي من النقاط الفنية أو القانونية بشأن سد النهضةندوة بالجامعة البريطانية: السيسي يعمل بمحددات مؤسسية ويبتعد عن التحالفات الطائفيةتوقيع أول وثيقة عمل لتوحيد جهود العمل الأهلي لتعظيم دوره في بني سويفخالد حنفي: ضرورة تعزيز وتعميق التعاون الاقتصادي بين البلدان العربية ودول الاتحاد الأوروبيمحافظ الغربية يوجه بسرعة الانتهاء من تقنين التعديات على أملاك الدولة5.7 مليار جنيه لإنشاء وحدات إسكان اجتماعي وتطوير مشروعات خدمية في الشرقية«تعليم بورسعيد» تنفي وجود إصابات بكورونا بين العاملين«الاستشارات البرلمانية» يطالب هيئة الانتخابات بإصدار مادة توعوية بانتخابات الشيوخأسامة هيكل: أحلم بعودة الريادة للإعلام المصريإنجاز جديد للدبلوماسية المصرية في الوكالة الدولية للطاقة الذريةشاهد .. في أحدث ظهور لـ صباح سالم تغير كبير في ملامحها بعد 20 عامًاشاهد..البرومو الدعائي الرسمي لفيلم "الغسالة"الثلاثاء.. أحمد عزب ومحمد ياسر يحييان حفلا على مسرح النهر بساقية الصاويتفاصيل .. آخر تطورات الحالة الصحية لـ جاسم النبهانصور.. محافظ كفر الشيخ يحاور طفلاً ويطلب منه الإنشادجامعة الفيوم تشارك فى أكبر تجربة علمية بحثية على مستوى العالم "المصادم الهيدرونى"محافظ بنى سويف: توقيع أول وثيقة عمل لتوحيد جهود العمل الأهلى.. صورالقبض على تاجر هيروين فى شرم الشيخرئيس جامعة الفيوم: طبقنا كل الإجراءات الوقائية خلال امتحانات السنوات النهائية.. صور

حفل ابن هاني شاكر ونادين الراسي وأحمد مكي يتصدران تريند جوجل الفن

-  
زفاف ابن هاني شاكر

تصدرت مجموعة من الموضوعات الفنية مؤشر البحث جوجل في مصر، من أبرزها زفاف ابن الفنان هاني شاكر، الذي أقيم مساء أمس، وحضره نخبة من النجوم، منهم عمرو دياب ودينا الشربيني وإلهام شاهين وليلى علوي وغيرهم.

وكان من الموضوعات التي تصدرت جوجل اسم الفنان أحمد مكي، بعد يوم واحد من وفاته ودفنه، في دولة الإمارات العربية المتحدة، حسبما أكدت ابنته الفنانة إيناس مكي.

ومن الأسماء المتصدرة أيضا اسم الفنانة اللبنانية نادين الراسي التي شاركت في المظاهرات الشعبية ضد النظام اللبناني وهي التظاهرات التي ساندها كثير من نجوم لبنان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة