إحالة 5937 مخالفة للنيابة العسكرية وإزالة 15 ألف حالة بناء على أملاك الدولةلليوم السابع.. «الري»: لا توافق على أي من النقاط الفنية أو القانونية بشأن سد النهضةندوة بالجامعة البريطانية: السيسي يعمل بمحددات مؤسسية ويبتعد عن التحالفات الطائفيةتوقيع أول وثيقة عمل لتوحيد جهود العمل الأهلي لتعظيم دوره في بني سويفخالد حنفي: ضرورة تعزيز وتعميق التعاون الاقتصادي بين البلدان العربية ودول الاتحاد الأوروبيمحافظ الغربية يوجه بسرعة الانتهاء من تقنين التعديات على أملاك الدولة5.7 مليار جنيه لإنشاء وحدات إسكان اجتماعي وتطوير مشروعات خدمية في الشرقية«تعليم بورسعيد» تنفي وجود إصابات بكورونا بين العاملين«الاستشارات البرلمانية» يطالب هيئة الانتخابات بإصدار مادة توعوية بانتخابات الشيوخأسامة هيكل: أحلم بعودة الريادة للإعلام المصريإنجاز جديد للدبلوماسية المصرية في الوكالة الدولية للطاقة الذريةشاهد .. في أحدث ظهور لـ صباح سالم تغير كبير في ملامحها بعد 20 عامًاشاهد..البرومو الدعائي الرسمي لفيلم "الغسالة"الثلاثاء.. أحمد عزب ومحمد ياسر يحييان حفلا على مسرح النهر بساقية الصاويتفاصيل .. آخر تطورات الحالة الصحية لـ جاسم النبهانصور.. محافظ كفر الشيخ يحاور طفلاً ويطلب منه الإنشادجامعة الفيوم تشارك فى أكبر تجربة علمية بحثية على مستوى العالم "المصادم الهيدرونى"محافظ بنى سويف: توقيع أول وثيقة عمل لتوحيد جهود العمل الأهلى.. صورالقبض على تاجر هيروين فى شرم الشيخرئيس جامعة الفيوم: طبقنا كل الإجراءات الوقائية خلال امتحانات السنوات النهائية.. صور

سوبر كورة.. 4 إصابات وعمليتان لضحية صالح جمعة فى التتش

   -  

إصابة مروعة تعرض لها لاعب الإعلاميين أحمد كمال الشهير بجيلرتو، والتى تعرض بعد تدخل عنيف من صالح جمعة لاعب الأهلي فى مواجهة الفريقين الودية التى أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة مؤخراً.

واعتذر صالح جمعة لجيلبرتو مبدياً استعداده لتحمل تكاليف علاجه، وهو نفس الأمر الذى قامت به إدارة الأهلي ممثلة فى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذى تواصل مع طارق الشرباصى، رئيس نادى الإعلاميين، وعرض تحمل إدارة الأهلي تكاليف علاج لاعب الإعلاميين، إلا أن إدارة الأخير رفضت ووجهت الشكر للإدارة الحمراء.

لمعرفة تفاصيل إصابة جيلبرتو على سوبر كورة.. اضغط هنا

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة