" البيئة " تكرم العاملين فى إدارة منظومة مواجهة نوبات تلوث الهواءالسجن المؤبد لتشكيل عصابى قام بالسطو المسلح لفيلا رجل أعمال السكندرىضبط صاحب مطعم فول تسبب فى تسمم 6 طالبات بجامعة ببنى سويفمحافظ الإسكندرية يستقبل وفدا يونانيا لتأكيد عمق الروابط بين البلديندور القيم الأخلاقية في بناء الشباب في ندوة تثقيفية بتربية المنوفيةدورة تدريبية للباحثين وأعضاء هيئة التدريس بجامعة المنوفيةحفل استقبال للطلاب الجدد والقدامى بآداب جنوب الواديطلاب آثار جنوب الوادي في زيارة لأورام الأقصرجولة تفقدية من وكيل الرياضة لمراكز شباب بنها وكفر شكرحملة على أماكن تجهيز الطعام بمدارس النور والأمل ودار الأيتام بالزقازيقوسيم السيسي: الرئيس يضع حاجزًا بين جيب المريض والطبيب بالتأمين الشاملالتضامن تعلن التعاون مع الهيئات الدولية الشريكة لتطوير مؤسسات الرعاية«النواب» يوافق مبدئيًا على تعديلات «معاشات الشرطة».. وعبدالعال: «ذُهِلت من الموقف»«مروان» يعرض نتائج اجتماعات «حقوق الإنسان» بالأمم المتحدة أمام البرلماننائب بالبرلمان: «ابنى ضابط ولسّه بصرف عليه».. و«عبدالعال»: «معاشات الشرطة متدنية»قرينة رئيس الوزراء تشارك في فعاليات خيرية لرابطة زوجات الدبلوماسيين الآسيويين«النواب» يحيل استجواب «مستشفى بولاق الدكرور» لمكتب المجلس.. والحكومة: «جاهزون»غدا.. «النواب» يصوّت نداءً بالاسم على «الطعن أمام النقض» في العاشرة صباحًا«القوى العاملة»: 200 فرصة عمل بلبنان برواتب مجزيةالعربي: طفرة في الصناعة المصرية ونسعى لزيادة الاستثمار في الصعيد

سوبر كورة.. 4 إصابات وعمليتان لضحية صالح جمعة فى التتش

   -  

إصابة مروعة تعرض لها لاعب الإعلاميين أحمد كمال الشهير بجيلرتو، والتى تعرض بعد تدخل عنيف من صالح جمعة لاعب الأهلي فى مواجهة الفريقين الودية التى أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة مؤخراً.

واعتذر صالح جمعة لجيلبرتو مبدياً استعداده لتحمل تكاليف علاجه، وهو نفس الأمر الذى قامت به إدارة الأهلي ممثلة فى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذى تواصل مع طارق الشرباصى، رئيس نادى الإعلاميين، وعرض تحمل إدارة الأهلي تكاليف علاج لاعب الإعلاميين، إلا أن إدارة الأخير رفضت ووجهت الشكر للإدارة الحمراء.

لمعرفة تفاصيل إصابة جيلبرتو على سوبر كورة.. اضغط هنا

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة