الزراعة: إحياء مشروع البتلو واستكمال حظائر الماشية ساهم فى استقرار أسعار اللحوم7100 محل مبيدات مرخص وحملات لضبط المحظور وغير المسجل.. اعرف التفاصيلهل يمكن أن يعزز الإيبوبروفين علاج مرضى COVID-19 فى الحالات الشديدة؟س و ج.. ما هو صداع الإجهاد وطرق التعامل معه؟"اليوم السابع" ينشر اليوم نتيجة الثانوية العامة 2020 بعد اعتمادها رسمياكيف تحصل على نتيجتك فى الثانوية العامة من موقع اليوم السابع ؟شبورة وطقس حار اليوم بالقاهرة والرطوبة 82% والعظمى 36 درجةمباراة القرن..ذكرى لا تنسى لـ فوز الأهلي أمام ريال مدريد 4 أغسطس 2001أخبار الرياضة| موعد افتتاح مسجد طبيب الغلابة بنادي الزمالك.. وبيومي فؤاد: بتهاجم بسبب الأهليالزمالك يرفض مشاركة "أحداد" في نصف النهائى الأفريقى بسبب 200 ألف دولار"نظام إلكترونى" جديد لاتحاد الكرة لإنهاء العمل بالفاكس والخطاباتالأهلي يعلن تشكيل وهوية مدرب قطاع الناشئين الأجنبى خلال ساعاتمدير المرصد السوري: الفصائل الموالية لتركيامروة ناجي: أم كلثوم قدوتي.. وعمرو دياب ومحمد منير أساطير.. فيديوأخبار التوك شو.. الري: ملء سد النهضة بقرار أحادي يتعارض مع إعلان المبادئ.. وائل الفشنى يكذب حسن شاكوشطبيب غلابة جديد بالمحلة.. 36 عاما في خدمة المرضى والفقراء.. كشفه 6 جنيهات ورفض الزواج لرعاية أمهنائب محافظ الإسكندرية: تطوير قرية الأحرار لتكون نموذجا حضاريا بجوار بحيرة مريوططقس الثلاثاء.. حار رطب على "القاهرة والوجه البحري" معتدل ليلاحدث ليلًا| 3 دول عربية بدون إصابات بكورونا.. وتفاصيل قصف إسرائيلي لأهداف سوريةكورونا في 24 ساعة| استمرار انخفاض الإصابات بمصر.. وتوقعات بإنتاج أول لقاح خلال أيام

محامي قاتل شهيد الشهامة بالمنوفية يعتذر عن حضور المحاكمة مع موكله

   -  
شهيد الشهامة

أعلن المحامى محمد الحسيني دفاع المتهم محمد راجح المتهم الرئيسي في قضية مقتل الطالب محمد البنا بمدبنة تلا بمحافظة المنوفية طعنًا بمطواة لمعاتبته له على معاكسة إحدى فتيات المدينة، عن اعتذاره عن حضوره مع المتهم خلال جلسات المحاكمة التي ستبدأ الأحد المقبل.
وينتظر مواطنو محافظة المنوفية محاكمة المتهمين بقتل محمود البنا وسط حالة من الترقب والغضب الشديد عقب الإعلان عن محاكمة المتهمين أمام جنايات الأحداث لعدم بلوغهم السن القانونية وأن المتهم الرئيسي محمد راجح لم يبلغ 18عامًا.
وطالب والد المجني عليه محمود البنا بضرورة تعديل قانون الطفل، والقصاص العادل من قتلة نجله.
كانت نيابة تلا بمحافظة المنوفية قررت حبس كل من مصطفى (محمد مصطفى- 17 سنة- طالب) و(محمد أشرف راجح- 18 سنة-طالب) و(إسلام عاطف- 17 سنة- طالب)، و(إسلام إسماعيل) لقيامهم بقتل الطالب محمود البنا-طالب بالصف الثاني الثانوي)، وذلك لاعتراضه على قيام أحدهم، بتعنيف فتاة ومعاكستها في الشارع، فاصطحب المتهم أصادقاءه وعقدوا العزم على الانتقام من المجني عليه وقتلوه في وضح النهار وتركوه غارقًا في دمائه وفروا هاربين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة