آمال محفوفة بالمخاطر.. كيف تنتهي تجربة زراعة قطن قصير التيلة في مصر؟رغم كورونا.. أرباح "القاهرة للاستثمار" ترتفع 29.5% في 3 أشهريتهمه باختلاس 200 ألف جنيه من الزمالك.. بلاغ جديد ضد مرتضى منصورمشايخ القبائل الليبية يهتفون: تحيا مصر عاش السيسي البطل.. فيديوأحد مشايخ القبائل الليبية: دفاع مصر عن ليبيا حماية من الأخ لشقيقه.. فيديوأحد مشايخ ليبيا: مصر الدرع الواقي للأمة العربيةالشيخ حافظ خطاب : الأمن القومى الليبى والمصرى واحدالقبائل الليبية: نحن أحفاد عمر المختار وإذا فرض علينا القتال فإننا لها.. فيديوقبائل ليبيا: ندعو مصر لتطهير بلادنا من الجماعات الإرهابيةأحمد مجدي يستعرض حادث مقتل سائق أتوبيس بفرنسا بسبب الكمامات.. فيديوأبرز 10 تصريحات للرئيس السيسي خلال لقائه بمشايخ القبائل الليبية.. فيديوالمرصد السوري لحقوق الإنسان: تركيا نقلت بعض الأطفال إلى ليبيا دون علم ذويهم.. فيديوالمعهد الثقافي الفرنسي يدعم 5 مشروعات للتخفيف من آثار كورونا بـ50 ألف يوروبتخفضيات 35 %.. محافظ بني سويف يفتتح معرض "أضحي مبارك"محافظ البحيرة يتفقد مشروعات قرية الخرطوم بمركز بدرتغيب 119 طالب عن امتحانات جامعة الفيومصوامع قنا تستقبل 7 آلاف طن قمح زيادة عن الموسم الماضيمجلس إدارة جامعة أسوان يعقد لجنة لاختيار عميد لكلية علومجامعة سوهاج تستعرض مخرجات معايير مبادرة الجامعة صديقة البيئةإزالة 11 تعدِ على أملاك الدولة بالبياضية في الأقصر

محام محمود البنا يكشف حقيقة تزوير سن الجاني.. فيديو

   -  
شهيد الشهامة

أكد نضال مندور، محامي محمود البنا ضحية الشهامة بالمنوفية، أن الأوراق الرسمية كشهادة الميلاد، والبطاقة الشخصية للجاني توضح أن سنه أقل من 18 عاما، أي أنه حدث، موضحًا أنهم تأكدوا أن شهادة الميلاد حقيقية.

وأضاف "مندور"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن هناك من يردد على مواقع التواصل الاجتماعي أن البطاقة الشخصية للجاني صدرت بتاريخ 1 مايو وهو أجازة رسمية، موضحًا أنه تم تشكيل فريق للتأكد من تلك المعلومات هل هي صحيحة أم خاطئة.

وأشار إلى أنهم اطلعوا على شهادة الابتدائية الخاصة بالجاني، واتضح أن التاريخ في الشهادة هو نفس المدون في شهادة الميلاد، موضحا أنه حال تم محاكمة الجاني كحدث فإن أقصى عقوبة سيحصل عليها ستكون 15 عاما، مطالبا أعضاء مجلس النواب بتعديل سن الحدث، معتبرا أن اعتبار الحدث عند سن 15 عاما أمرا مناسبا.

ومن جانبه استنكر الإعلامي عمرو أديب، تشكيك البعض في سن الجاني، والادعاء بأن هناك محاولات لتزوير سن الجاني، قائلا: "مينفعش اللي بتروجوه ده.. هو إحنا هنزور ليه، مفيش تستر على حد"، مطالبا محامي شهيد الشهامة بأن يتواصل معه شخصيا حال عثوره على مستند يثبت أن الجاني فوق 18 عاما.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة