مانشستر سيتي ومورينيو يتصدران المشهد مع استئناف منافسات الدوري الإنجليزي الممتازإزالة إشغالات وضبط 10 مشتبهين بهم فى المنطقة الأثرية بالهرمقاتل ابنته بمساعدة ابنه: "هربت من زوجها لأحضان عشيقها وكان لازم تموت"مدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالقبض على 58 تاجر مخدرات بحوزتهم حشيش وهيروين بالجيزةسقوط 17 متهما بحوزتهم أسلحة وذخيرة بدون ترخيص فى الجيزةرادار المرور يضبط 1405 سيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق العامةمرور القاهرة يرفع 12 سيارة ودراجة بخارية متروكة فى حملات موسعةالباحث محمد مصطفى: سقوط حكم الإخوان أنقذ المنطقة من التبعية والإملاءاتقيادي بالحرية والتغيير عن محاولة إخوان السودان العودة للحكم: "لم ‏ننس جرائمهم"صاحب مستشفى الدمرداش نموذجًا.. كيف يصبح رجل الدين في خدمة ‏المجتمعانعقاد الدورة العادية للجنة الفنية المتخصصة للاتحاد الإفريقي للعدل والشئون القانونية| صورالتموين: ٣٠ نوفمبر آخر موعد لتلقي التظلمات على محددات الاستبعادنشرة الأخبار: مصر وكوت ديفوار بنهائي أمم أفريقيا.. وإيران تهدد مفتشي الطاقة الذرية"استثمر في أفريقيا" بالعاصمة الجديدة برعاية السيسي35 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات على الوجهين البحري والقبليبالتفاصيل.. خطة "النقل" لبيع تذاكر القطارات بمكاتب البريدجدول أعمال اليوم في منتدى أفريقيا ٢٠١٩رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمنظومة المخلفات الصلبة البلديةوائل كفورى يُحيى حفلاً غنائيًا فى فرنسا مارس المقبل.. اعرف تفاصيله

محافظ الدقهلية: أجرينا مسابقة لاختيار مدير مكتب جديد منذ شهر و«لم ينجح أحد»

   -  
المصري اليوم تحاور«الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية» - صورة أرشيفية

قال الدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية، إنه تم إجراء مسابقة لاختيار مدير مكتب جديد منذ شهر تقريبا وتقدم فيها مدير مكتبه السابق مع مجموعة من المتقدمين ولم يتأهل منهم أحد للمنصب.

وأضاف محافظ الدقهلية، في بيان صحفي، أن قرار نقل مدير مكتبه جاء وفق إجراءات ومقتضيات العمل.

وأشار في البيان إلى أنه ليس هناك أسباب خفية لقرار تغيير مدير المكتب ولا صحة لأية شائعات تتردد والأمر لا يتخطى سوى إجراء تم اتخاذه لصالح العمل في هذه المرحلة.

يذكر أن المحافظ، أصدر وبشكل مفاجئ مساء الخميس القرار رقم 463 لسنة 2019 بندب الدكتور مجدى كمال محمد شبيرو كبير باحثين بدرجة مدير عام ويشغل منصب مدير مكتب المحافظ للعمل بحى شرق المنصورة بنفس درجته الوظيفية، رغم أنه متبقي له 7 شهور فقط على خروجه إلى سن التقاعد.

وقال محافظ الدقهلية، في تصريحات لـ«المصرى اليوم» «إنه بالفعل تمت إقالة مدير المكتب، مساء الخميس، لأسباب تخص التقصير في أداء عمله وسيتم نقله للعمل في حى شرق لحين خروجه على المعاش بعد عدة شهور قليلة».

وعلق على واقعة تفتيش مكتبه قائلا: «أنا ماعنديش حاجة أخبيها علشان أقلق من تفتيش أحد لمكتبى، وكل أوراقى بأعطيها لمكتبى لتصويرها، لأنها أوراق تخص المحافظة، ولما رجعت المحافظة فجأة لم أجد مدير المكتب داخل مكتبى بل كان خارجه، وقررت إقالته من منصبه منذ فترة، لكن لم يكن حان الوقت المناسب، كما أنه دخل لجنة القيادات بالمحافظة أكثر من مرة ورسب فيها».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة