الحن والبن.. كائنات مجهولة عاشت على الأرض قبل الإنسانالنحات الفرنسى أوجست رودان أحد رواد القرن الـ19 مات بعد ميلاده بـ 5 أيامجيش بوركينا فاسو يعلن مقتل 32 إرهابيا في عمليتين بشمال البلادمنفذ تقنية الـ VAR بمدرسة مشتول السوق: "عملتها بكاميرات المراقبة"صابرين: "أنا مكنتش محجبة أصلاً ودى حاجة بينى وبين ربنا"النجم محمد إمام ينتهى من تصوير فيلمه "لص بغداد" خلال 3 أيامغدا.. عرض فيلم "باب الخروج" فى ملتقى أكاديمية الفنون4 صور ترصد وصول السيسي برلين للمشاركة في اجتماعات مجموعة الـ20 وأفريقيا"خريجي الأزهر" تطلق الدورة التدريبية لـ24 عالما وإماما من كردستان العراقنائب محافظ القاهرة يبحث مشكلات الباعة بالسيدة زينباختيار نائب وزير الزراعة عضوا في مجلس أمناء المركز الدولي للأسماكمدبولي يكلّف بسرعة التعاقد مع شركة متخصصة لصيانة الصوامعكاردينال صقلية يشيد بجهود الأزهر في نشر التسامح (صور)المنشآت الفندقية: 10% من الفنادق حصلت على شهادة النجمة الخضراءوزير الأوقاف يشارك في تكريم حفظة القرآن بـ"النيابة الإدارية"فيتو تكشف في عددها الجديد.. خدعة الجرارات الأمريكيةالمنشآت الفندقية ترفض قرار وزيرة البيئة بتحصيل رسوم الشواطئأحمد شاكر يرد على «البيت الفني».. ويكشف كواليس استقالته من «القومي»رنا حجاج على مسرح «رووم آرت سبيس» 30 نوفمبر"الوطن" غدا.. انفراج أزمة "سد النهضة".. وانتخابات القضاة "صراع ساخن"

استبعاد مدير مدرسة والتحقيق مع آخرين بكفر الشيخ في واقعة احتجاز تلميذة بالمدرسة

   -  
احتجاز تلميذة بالمدرسة

أكدت الدكتورة بثينة كشك، وكيلة وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، في بيان صادر مساء الجمعة، أنها رصدت ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي، بشأن التلميذة التي تم احتجازها أول أمس الخميس، قرابة الساعة بمدرسة غرب تيرة للتعليم الأساسى التابعة لإدارة الحامول التعليمية.
وقررت وكيلة الوزارة، استبعاد مدير المدرسة، لتقصيره في أداء مهـام عمله وفتح تحقيق فوري وعاجل مع المشرف العام ومعلم فصل الطالبة في الحصة الأخيرة، ونوبتجي الأمن، وسيتم رد اعتبار التلميذة بشكل يحفظ لها كرامتها وآدميتها، مؤكدة أنها تشعر بالحزن تجاه ماحدث للطفلة، وسينال كل مسئول الجزاء المناسب.
وأشارت إلي أن ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي لا أساس له من الصحة من أن التلميذة كانت تنظف الفصل، والحقيقة أن التلميذة عادت لفصلها في الطابق الثالث لنسيانها لبعض كتبها، وعند عودتها اكتشفت إغلاق الباب.
وأوضحت أنها ترفض الواقعة شكلًا وموضوعًا، وسيتم إجراء تحقيق عاجل في الواقعة ومحاسبة المسئولين عنها.


احتجاز تلميذة بالمدرسة
احتجاز تلميذة بالمدرسة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة