إيرباص: الشرق الأوسط بحاجة لـ 50 ألف طيار جديد خلال الـ 20 سنة القادمةالخميس.. دينا حايك ضيفة هشام عباس ببرنامج شريط كوكتيلتركي ال شيخ يفاجئ راشد الماجد على مسرح حفله بالرياض.. فيديوأيام قرطاج المسرحية تكرم سمير العصفورىشاهد..رانيا يوسف تحتفل بفوز المنتخب الأولمبي ببطولة أفريقياالنائب العام لأعضاء النيابة: لا إفراط فى استخدام سلطاتنااحتفالات في المحافظات بفوز منتخب مصر الأوليمبي بكأس أمم إفريقياتوقيع الكشف الطبي على 807 مرضى في قافلة مجانية بالشرقيةمقابر عزبة الجبل بالفيوم تغرق فى «المجارى» منذ 10 سنواتأبطال «إيلات» و«الحفار» يكرمون «البرقوقى» فى الذكرى الـ50 لاستشهادهتجميل كورنيش الجامعة بأسيوط بمشاركة طلاب التعليم الفنىإطلاق مبادرة للاحتفال بـ«يوم تشجير» فى الأقصربدء عمل بعثتين فرنسية وإيطالية للتنقيب عن الآثار فى الفيومبالصور.. «مصر للطيران» تحتفل في المدرجات مع الجماهير بالمنتخب الأولمبيالمصري يطالب بالمساواة مع الأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقيهصور.. عمدة وأهالى قرية الصنافين بالشرقية يطلقون مبادرة لتيسير الزواجإزاحة الستار عن تمثال رمز الصداقة بين مدينتى المنيا وهيلدسهايم الألمانية اليوماليوم.. إزاحة الستار عن رمز الصداقة والتآخي بين مدينتي المنيا وهيلدسهايم الألمانيةالسكة الحديد: اختبارات مسابقة تعيين المهندسين بالهيئة تستمر إلى 3 ديسمبرأكرم توفيق: لقطة الجماهير فى المدرجات دفعتنا للقتال.. فيديو

ندوة توعوية بالمحلة الكبرى حول "حروب الجيل الرابع".. غدا

   -  
ندوة سابقة لمركز إعلام المحلة الكبرى- أرشيفية

ينظم مركز إعلام المحلة الكبرى، التابع للهيئة العامة للاستعلامات، بالتعاون مع إدارة شرق المحلة التعليمية، غدا الأحد، ندوة توعوية وتثقيفية، بعنوان " حروب الجيل الرابع.. معركة السيطرة على العقول والخداع النفسي"، وذلك بمقر مدرسة الشهيد مالك مهران الثانوية بنين بالمحلة.
يحاضر بالندوة الدكتور أحمد الشناوى أستاذ النظم السياسية بكلية الحقوق جامعة طنطا، ويديرها جلال أبوالنصر من مركز إعلام المحلة، وذلك بإشراف مصطفى حسين يوسف مدير المركز، وسمير مهنا مدير عام إعلام وسط الدلتا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة