العدل: ضمّ مناطق جديدة بالقاهرة والإسكندرية في تطبيق "أرغب في عمل توكيل"ضبط مدير مصنع بحوزته 55 ألف عبوة أدوية طبية في الإسكندريةأبرزها 6 أطنان سلع غذائية.. شرطة التموين تضبط 1300 قضية في يوم واحد3 دقائق تلخص مجهود الشرطة في 24 ساعة (فيديو)خيانة خادمة ودهاء مجرم.. كواليس مقتل "عجوز الهرم" مهشمة الرأسبعد 15 يوما قد تكون نهاية الوباء.. آخر تطورات لقاحات كورونارئيس قبيلة "التبو": الليبيون لم يجنوا من الخلافة العثمانية إلا الجهليسبّب السرطان.. ما هو المرض الجنسي الذي أُصيبت به روان بن حسين؟مقاهى تفصل بين الزبائن بدمى الدببة لفرض التباعد الاجتماعي بكوسوفو.. فيديوقنا تعلن انتهاء موسم توريد القمح.. والتموين أعلى من العام الماضي بمراحلنشر شروط الالتحاق بمدرستي الثانوية الزراعات وقسم البترول بمطروحمحافظ البحيرة يتفقد تطوير قرية الخرطوم ضمن مبادرة حياة كريمةخروج 5 حالات من مستشفى الأقصر العام بعد تعافيهم من كورونا | صورضبط 7 متهمين بحيازتهم 6 أسلحة و10 كيلوات بانجو في كوم أمبو بأسوانجامعة الفيوم: تغيب 119 طالبا اليوم في امتحانات الفرق النهائيةمحافظ الجيزة: إزالة أكثر من 100 حالة بناء مخالف وتعديات خلال اليومين الماضيين | صورغدا قطع المياه عن منطقة البوهي والمنيرة الشرقية والغربية بإمبابة لتنفيذ تحويلات مترو الأنفاقجامعة دمنهور تعلن عن برنامج تعليمي جديد بكلية الطب البيطريبحث احتياجات وسط سيناء وتعظيم الاستفادة من مياه السيول والأمطار | صورارتفاع أعداد المتقدمين بمحكمة الأقصر الابتدائية لمجلس الشيوخ لـ22 مرشحا محتملا

خبير أرصاد: انخفاض بدرجات الحرارة وأمطار على القاهرة والوجه البحري بدءا من الأربعاء

   -  
أعلن الدكتور وحيد سعودى، خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، عن حالة الطقس خلال الأسبوع الجارى، لافتا إلى أن كل الخرائط تشير إلى عدم وجود أي تغيرات جوهرية في حالة الطقس المتوقعة حتى ظهر يوم الإثنين المقبل.

وقال خبير الأرصاد: إنه اعتبارا من مساء الإثنين المقبل، يبدأ تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار ما بين الخفيفة إلى متوسطة الشدة على السواحل الغربية "السلوم وسيدى برانى ثم مطروح والإسكندرية" ثم تمتد تدريجيا إلى شمال الوجه البحرى وشمال سيناء.

خبير أرصاد: انخفاض الحرارة 8 درجات بدءا من الثلاثاء المقبل

وأضاف أن فرص سقوط الأمطار تمتد على باقى محافظات الوجه البحرى والقاهرة اعتبارا من يوم الأربعاء المقبل حتى الخميس، مع استمرار فرص سقوط الأمطار على كل المدن الساحلية، ويصاحب ذلك انخفاض في درجات الحرارة على معظم أنحاء البلاد.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة