إنفوجراف.. مصر تحصل على المركز 82 من إجمالى 136 دولة بمؤشر المعرفة العالمىنقابة الأطباء تدعو وزيرة الصحة للقاء موسع بدفعة تكليف 2019رئيس "حوار الثقافات": هدفنا الوصول لتشريع يجرم خطاب الكراهيةلجنة وزارة الصحة تتفقد إنشاءات مستشفى إدفو العاممصرع مسنة وإصابة سيدة فى حادث تصادم بالإسماعيليةرئيس جامعة المنصورة يمنح العاملون بالقطاعات المختلفة مكافآت ماليةقيادات وزارة الصحة يتفقدوا المركز الطبى الحضرى بطور سيناءمحافظ كفرالشيخ يصدق على 3 برتوكولات تعاون بين الصحة والتعليم والثقافة والشباب والرياضةوكيل صحة الشرقية يتفقد مركز الطبي بالعاشر لمتابعة مبادرة الكشف عن ضعف السمعحملة لتنفيذ 4 قرارات إزالة ضمن الموجة 14 لاسترداد أراضي الدولة بالضبعةمحافظ بني سويف:حملات مستمرة لتقديم الرعاية الطبية للثروة الحيوانيةرئيس جامعة كفر الشيخ يتناول الغذاء مع الطلاب.. ويؤكد: دعم أعضاء هيئة التدريس على البحث العلمى.. صورمحافظ السويس يتفقد 3 مشروعات جديدة بنطاق حي فيصلنجمة العشق الممنوع ترزق بمولودها الأول | اعرف اسمهخدي قلبي مش عاوزه .. أروى جودة تشعل السوشيال ميديا والجمهور يتغزلزياد برجى فى أستراليا لإحياء أولى حفلاته الغنائية هناكصلاح عبد الله يوجه رسالة مؤثرة للمنتخب الأوليمبي قبل لقاء جنوب إفريقياخلص فيكي كل الكلام.. ياسمين صبري تبهر رواد السوشيال ميديامن داخل طائرة خاصة.. محمد رمضان يبهر متابعيه بصورة مع زوجته.. شاهدمي عمر بطلة مسلسل الفتوة أمام ياسر جلال

خبير أرصاد: انخفاض بدرجات الحرارة وأمطار على القاهرة والوجه البحري بدءا من الأربعاء

   -  
أعلن الدكتور وحيد سعودى، خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، عن حالة الطقس خلال الأسبوع الجارى، لافتا إلى أن كل الخرائط تشير إلى عدم وجود أي تغيرات جوهرية في حالة الطقس المتوقعة حتى ظهر يوم الإثنين المقبل.

وقال خبير الأرصاد: إنه اعتبارا من مساء الإثنين المقبل، يبدأ تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار ما بين الخفيفة إلى متوسطة الشدة على السواحل الغربية "السلوم وسيدى برانى ثم مطروح والإسكندرية" ثم تمتد تدريجيا إلى شمال الوجه البحرى وشمال سيناء.

خبير أرصاد: انخفاض الحرارة 8 درجات بدءا من الثلاثاء المقبل

وأضاف أن فرص سقوط الأمطار تمتد على باقى محافظات الوجه البحرى والقاهرة اعتبارا من يوم الأربعاء المقبل حتى الخميس، مع استمرار فرص سقوط الأمطار على كل المدن الساحلية، ويصاحب ذلك انخفاض في درجات الحرارة على معظم أنحاء البلاد.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة