الأوبرا تستأنف نشاطها 9 يوليو ببرنامج ثري وإجراءات احترازيةعصام الوريث: أحداث "زنزانة 7" مثيرة.. ونضال الشافعي ساعدني كثيرا في دوري |صورإنتر ميلان يضم المغربي حكيمي من ريال مدريد لخمس سنواتأحمد حجازي يصل للمباراة رقم 100 مع وست بروميتش ويعلق: «فخور جدا»طارق محروس مديرا فنيا لـ«رجال يد الأهلي»إصابة تسعة لاعبين آخرين بفيروس كورونا في دوري السلة الأمريكيمحمد صلاح يقود هجوم أبطال الدوري الإنجليزي أمام السيتيدي بروين يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام ليفربولانطلاق قمة البريميرليج بين السيتي وبطل الدوري ليفربولأحمال بدنية مكثفة لـ«رجال سلة الأهلي» | صورمران شامل لـ«رجال طائرة الأهلي» | صورشكاوى من صعوبة الاستاتيكا والأحياء.. ماذا قال طلاب الثانوية العامة عن امتحانات اليومماتت حامل في السابع.. أب يتبرع بسيارة نقل موتى كورونا بعد وفاة ابنته بالفيروس.. صورلليوم الثاني.. نائبا محافظ القليوبية في جولة مفاجئة لمتابعة الخدمة بـ 4 مستشفيات.. صورخروج وتعافي 23 حالة جديدة من فيروس كورونا ببني سويفالحجر الصحي بالمطار يضع خطة احترازية مكثفة بالتزامن مع عودة الرحلاتحدث في 8 ساعات| غلق الحسين وتحذير للمساجد.. وتعديل 3 قوانين مهمةمدير السيرك القومي: اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية قبل إعادة الافتتاحتجاوزنا 71 ألف حالة.. الصحة تعلن عدد إصابات ووفيات كورونا اليوم الخميسبالأسماء.. الفنادق الحاصلة على شهادة السلامة الصحية للتشغيل

المنتخب العسكري يختتم تدريباته لمواجهة كندا فى كأس العالم العسكرية

   -  
المنتخب العسكرى لكرة القدم

يختتم اليوم السبت، المنتخب العسكري لكرة القدم استعداداته لمواجهة نظيره الكندى بالجولة الثالثة لبطولة كأس العالم العسكرية المقامة فى الصين خلال الفترة من 16 حتى 29 أكتوبر الجارى

وتقرر أن يواجه المنتخب العسكرى نظيره الكندى فى الحادية عشرة صباح غدًا الأحد بتوقيت الصين الخامسة فجرًا بتوقيت القاهرة بمدينة وهان الصينية، فيما يلاقي المنتخب العماني نظيره اليونانى فى نفس اليوم.

ومن المقرر أن يؤدى اللاعبين الأساسيين تدريبات استشفائية اليوم السبت على أن يخوض البدلاء والمستبعدين مرانًا قويًا .

ويتصدر المنتخب العماني المجموعة برصيد 6 نقاط بعد فوزه على كندا برباعية دون رد ثم على منتخب مصر بهدف دون رد.

فيما يحل المنتخب اليوناني ثانيًا برصيد 4 نقاط بعد تعادله مع منتخب مصر سلبيًا ثم فوزه على كندا بهدفين مقابل هدف، بينما يحتل المنتخب المصري المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بعد التعادل مع اليونان ثم الخسارة من عمان.

فيما يقبع المنتخب الكندي في المركز الأخير بالمجموعة بدون رصيد من النقاط بعد الخسارة من عمان برباعية ثم الخسارة من اليونان بهدفين مقابل هدف.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة