بدأت حياتي بغسيل أطباق.. نجيب ساويرس: شباب اليومين دول عايزين يا وظيفة بـ 100 ألف يا بلاشنشاط الرئيس السيسي وإطلاق منظومة الأتوبيسات الكهربائية الذكية.. أبرز اهتمامات الصحف اليوم22 نوفمبر.. لقاء لجنة العلاقات العامة بالمجمع المقدس في مركز مارمرقس بمدينة نصرتعرف على تأخيرات القطارات المتوقعة اليومرانيا يحيى: المرأة حققت نجاحا كبيرا بجميع المجالات في عهد الرئيس السيسىلو مشكلتك ماتحلتش.. اعرف ازاي ترسل شكوتك لجهاز تنظيم مرفق الكهرباءتوقيع الكشف الطبى على المواطنين بوحدة الكيلو 85 بسفاجاوزير الخارجية يلتقي اليوم المبعوث الأممي لدى ليبيا"قمة مصر" تناقش دور المشروعات القومية فى دعم الاقتصاد فى جلسة العقاراتأسمر ومن غير كرش وشعره ناعم.. ياسمين صبري تكشف عن مواصفات فتى أحلامها.. فيديوبعد ظهوره مع عمرو دياب بـ كلسون.. حلمي يسخر من صورته بطريقة كوميديةقائد لواء الوحدات الخاصة البحرية: العملية الشاملة من أشرف مهام القوات المسلحة.. فيديوهشام فرج: الوحدات الخاصة بالقوات البحرية تقوم بشراء أحدث الأسلحة في العالم..فيديوكشف عن تفاصيل أسبوع الجحيم.. قائد لواء الوحدات الخاصة البحرية: المقاتل يتعرض خلاله لأقصى درجات الضغط النفسي.. فيديواخبار التوك شو.. تسريب صوتي يفضح دور الإرهابي معتز مطر في تمويل أعمال تخريبية بـ مصر.. وهاني الناظر يعلن استعداده لـ علاج رامي جمال في 8 أشهررزاق سيسيه: رفضت عروضا سعودية للاستمرار مع الاتحاد.. ومحظوظ بالتواجد مع سيد البلدأخبار الرياضة ليلا.. تفاصيل ستاد الأهلي.. الفوطة المسحورة في لقاء مصر وغانا.. رسالة خاصة لـ محمد صلاحنبيل الحلفاوي يشيد بلاعبي المنتخب الأولمبي بعد الفوز على غاناطريقة عمل فطيرة التفاح "الأبل باى"طريقة تحضير شوربة العدس الأحمر

بعد أزمة بيرنلي.. ريال مدريد يترقب صلاح وماني في ميركاتو الصيف

   -  
محمد صلاح وساديو ماني

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد ، يتابع الوضع الحالي بين المصري محمد صلاح ، والسنغالي ساديو ماني ، جناحا نادي ليفربول الإنجليزي ، تمهيدًا للتعاقد مع أحدهما الصيف القادم.

وأضافت الصحيفة أن الوضع حاليًا متوتر بين اللاعبين ، وذلك بعد الأزمة الأخيرة بين اللاعبين في المباراة أمام نادي بيرنلي في الدوري الإنجليزي، حين رفض صلاح تمرير الكرة لماني ، ليغضب ماني أثناء تغييره ، وهو الأمر الذي لقطته عدسات المصورين.

وأكملت الصحيفة أن النادي يترقب الوضع الحالي بين اللاعبين ، وأن النادي مستعد للتوقيع مع أي منهما في الميركاتو الصيفي القادم.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة ، بعد مرور 8 جولات ، وينتظره لقاء قويا أمام مانشستر يونايتد غدا الأحد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة