5 سرقات للفن هزت العالم على مدار التاريخ.. أبرزها الموناليزا ولوحة موديليانىالرقابة الإدارية تلقي القبض على ثلاثة من العاملين بمديرية التربية والتعليم لتقاضيهم رشوة قدرها 1.4 مليون جنيهلكمته في وجهه.. أدلة جديدة تدين آمبر هيرد في اعتدائها على جوني ديببالصور| انطلاق تصوير "قبل الأربعين" في حدائق القبةوكيل الأزهر يكشف موعد نتيجة الثانوية الأزهريةشكري يعرب عن أمله في التوصل لتسوية شاملة للأزمة الليبية109 ألف و227 طالب وطالبة يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية العمليةمصر والسعودية تؤكدان تضامنهما في مواجهة ما يُهدد أمنهما واستقرارهمابهجت العبيدي : لقاء السيسي مع شيوخ القبائل الليبية وضع النقاط على الحروفالسيسي يوجه 10 رسائل مهمة للمجتمع الدولي والداخل الليبيوزير الزراعة يطالب برفع كفاءة الأصول المهدرةالوطنية للانتخابات682 مرشحًا افي سادس أيام الترشح.. ولجنة لمتابعة الدعايةالشهاوي يطرح السيناريوهات المتوقعة للمشهد الليبيأسرار حب المصريين للسيسي في بحث علميالطفح الجلدى داخل الفم.. عرض جديد ينضم إلى قائمة أعراض كوروناالتعمير والإسكان يواصل انتشاره الجغرافي.. تفاصيلوزيرا خارجية مصر والسعودية يؤكدان رفض التدخل الخارجي في ليبيانحترم اختيار الشعب الليبي في تحديد مساره.. أبرز رسائل الرئيس السيسي خلال لقاء القبائل الليبيةوزير السياحة والآثار يلتقي رئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الأوكرانيةحصر الأصول المهدرة..القصير يشدد على دور التعاونيات في خدمة المزارعين

مرتضى منصور يعلن رفض خوض السوبر الإفريقي بقطر

   -  
مرتضي منصور

كتب - هادي المدني:

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك رفضه خوض مباراة كأس السوبر الإفريقي في قطر، قائلًا أنه مستعد للدخول في صراع مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وقال مرتضى منصور في تصريحاته لقناة "الحديث اليوم" فجر السبت: "لن ألعب في قطر، وأهلًا بالمشاكل مع الاتحاد الإفريقي إذا كانت لديه رغبة في صناعة المشاكل مع الزمالك."

وتابع: "على استعداد لمواجهة الترجي التونسي في تونس، لأنه شعب شقيق، لكن لن أرسل فريقي إلى قطر من أجل الحصول على صفيحة."

وأضاف: "لن ألعب في قطر حتى لو الأمر كلفني الهبوط لدوري الدرجة الثاني.. ورد فعلي على هذا الأمر سيكون غير متوقع."

وفاز الزمالك بالكونفدرالية الإفريقية عن موسم 2018-2019، ومن المنتظر أن يخوض كأس السوبر أمام الترجي بطل دوري أبطال أفريقيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة