مصر ترسل مساعدات عاجلة للأشقاء فى السودان بتوجيهات من الرئيس السيسي"الهيئة الوطنية" تبدأ تلقى نتائج 27 لجنة عامة فى انتخابات مجلس الشيوخالقصة الكاملة لإلغاء انتداب موظفة القاهرة الجديدة لإهانتها بائع عربة تين"صاحبة واجب".. شويكار فى آخر ظهور لها من جنازة والدة ميرفت أمين "فيديو"درة ونجلاء بدر ورانيا محمود ياسين ونهال عنبر ينعين شويكاردنيا سمير غانم وصابرين ووكيل نقابة الممثلين ينعون الراحلة شويكارفيديو.. ماذا قالت شويكار عن شهر رمضان وكورونا فى آخر تصريحاتها قبل وفاتها؟أسماء أبو اليزيد بنت صعيدية فى الحكاية الثانية من "قمر 14"أسرار حياته وموته.. هل دفن صلاح قابيل حياً؟ فى حكايات زينبشويكار تتحدث عن فؤاد المهندس فى حوار نادر من منزلهما: "غيور من المعجبين"وفاة الفنانة شويكار عن عمر يناهز الـ82 عاما.. شارك بالعزاءشريهان وسوسن بدر وبوسى شلبى يودعن شويكار : ربنا يصبر قلبنانور اللبنانية ومخرجة "جمال الحريم" فى جلسة عمل قبل انطلاق التصويرالإسماعيلي يعلن موقفه من خوض مباراة المصري في بيان رسميكارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمباراة المقاصةالإسماعيلي: لا نمانع تأجيل لقاء المصري.. وعلاقتنا مع «البورسعيدي» تاريخيةالتشكيل المتوقع للأهلي أمام الإنتاج الحربي الليلةكهربا يستأنف على قرار "فيفا" بتغريمه مليوني دولارقمر يقود هجوم الاتحاد أمام الجونةسلبية مسحة لاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة المقاصة

جهاز "منتخب كرة القدم النسائية" يتابع لقاء الجولة الأولى بالدوري

   -  
كرة القدم النسائية

انتهت أمس الجمعة مباريات الجولة الأولى بالدوري الممتاز لكرة القدم النسائية.
وحرصت الدكتورة سحر عبد الحق، عضوة مجلس إدارة اتحاد الكرة، المشرف علي الكرة النسائية، علي حضور الجهاز الفني لمنتخب مصر، وقامت بتقسيم الجهاز الفني لمجموعتين وحضر حسين عبد اللطيف المدير الفني للمنتخب ومصطفي منير المدرب العام مباراة الأميرية وكفر سعد، فيما حضر باسم خيرة مدرب حراس المرمى ورحاب ممدوح مباراة الطيران والمؤسسة العمالية.
وشهدت الجولة الأولى فوزا كبيرا للطيران علي المؤسسة العمالية بستة أهداف مقابل هدف.
وأحرز الطيران الهدف الأول في الدقيقة 10 من الشوط الأول عن طريق نورا محمد وتعادل للمؤسسة داليا كمال في الدقيقة 18.
وتمكنت ندى رشدي من تسجيل الثاني للطيران في الدقيقة 35 وأحرزت ندى نصر الهدف الثالث للطيران في الدقيقة 38. وفي الشوط الثاني أحرز الطيران الهدف الرابع في الدقيقة ٧ عن طريق نورا محمد عبد الحميد. ومن ركلة جزاء في الدقيقة ١٤ أحرزت ندى رشدي الهدف الخامس، فيما تمكنت إيناس مصطفى من تسجيل الهدف السادس في الدقيقة ٢٢. فيما تمكن فريق كفر سعد من تحقيق الفوز علي مركز شباب الأميرية بهدف دون رد عن طريق ماجي مجدي الهدف الأول لكرة سعد الدقيقة 43 من الشوط الأول . وفاز الترام على مركز شباب بشتيل بهدفين لهدف سجل رودينا عبد الرسول وشروق إبراهيم للترام وأحرزت كاميليا كريم هدف بشتيل. فيما انتهت مباراة المصري والصيد بالمحلة بالتعادل السلبي. ولم تقام مباراة الإعلاميين ووادي دجلة؛ حيث أعلن نادي الإعلاميين الانسحاب من مسابقة الدوري هذا الموسم كما انسحبت المجموعات العلمية من المسابقة. وبعد نتائج الجولة الأولى يتربع الطيران علي قمة جدول الدوري بثلاثة نقاط وفي رصيده 6 أهداف، فيما يأتي الترام في المركز الثاني بثلاث نقاط وفي رصيده هدفين . ويأتي كفر سعيد في المركز الثالث بثلاث نقاط وفي رصيده هدف وحيد، ويحل الصيد بالمحلة في المركز الرابع وفي رصيده نقطة، ويأتي المصري القاهرة في المركز الخامس بنقطة واحدة، وبشتيل في المركز السادس بدون رصيد وفي جعبته هدف وحيد. فيما يحل المؤسسة العمالية في المركز السابع بدون رصيد وفي جعبته هدف وحيد، والأميرية في المركز الثامن بدون رصيد، والمعادي واليخت في المركز التاسع بدون رصيد. ووادي دجلة في المركز العاشر بدون رصيد.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة