تفاصيل 48 ساعة من البحث عن المتهمين بسرقة 400 ألف جنيه من فندق شهير بالدقيغدا.. "القاهرة السينمائي" يعقد مؤتمرا صحفيا للمخرج شريف عرفة بالأوبراإعدام 2500 قطعة بسكوت و57 كيلو أغذية منتهية الصلاحية بالطورالمدعي العام الإسرائيلي يوجه تهم الفساد وخيانة الأمانة لـ"نتنياهو"المدعي العام الإسرائيلي يتهم نتنياهو بالرشوة والاحتيال وخيانة الأمانةضبط مشرف معماري أثناء دفعه رشوة مقابل منحه شهادة تخرج مزورة بأسيوطبودكاست في الجول - صد رد (1).. مورينيو وتوتنام: لماذا قد ينجح أو يفشل الاستثنائيجون تيري يتحدث عن علاقة مورينيو بفشل تجربة صلاح ودي بروين مع تشيلسيزوجة الرئيس«بوكيتينو» على رادار 4 أندية أوروبية بعد رحيله عن توتنهامرونالدو يضع كلمة النهاية مع يوفنتوس فى حالة واحدةشوقى غريب: قادرون على التتويج والحديث عن ضم صلاح سابق لأوانهكيت ميدلتون تكسر قواعد البروتوكول الملكى 5 مرات بسبب إطلالتها.. صوركفاية بهرجة.. اتعلمى البساطة فى الشتاء على طريقة كيندال جينرمحفوظ الأنصاري: مشكلات أفريقيا خطيرة وتحتاج إلى عمل جماعيينطلق غدا.. وزير الاتصالات: طيبة 1 يعزز التحول الرقمي والإنترنت ويخدم أفريقياحملة جنة: تشجيع الأطفال يساعدهم على تبني السلوكيات الإيجابيةرئيس وكالة الفضاء المصرية: طيبة 1 يدخل حيز التشغيل بعد 3 شهور من إطلاقهالبابا تواضروس يختتم فعاليات سيمينار المجمع المقدسأصالة وصابر الرباعي وشيرين في حفل غنائي ضخم بـ«مهرجان الرياض»

جهاز "منتخب كرة القدم النسائية" يتابع لقاء الجولة الأولى بالدوري

   -  
كرة القدم النسائية

انتهت أمس الجمعة مباريات الجولة الأولى بالدوري الممتاز لكرة القدم النسائية.
وحرصت الدكتورة سحر عبد الحق، عضوة مجلس إدارة اتحاد الكرة، المشرف علي الكرة النسائية، علي حضور الجهاز الفني لمنتخب مصر، وقامت بتقسيم الجهاز الفني لمجموعتين وحضر حسين عبد اللطيف المدير الفني للمنتخب ومصطفي منير المدرب العام مباراة الأميرية وكفر سعد، فيما حضر باسم خيرة مدرب حراس المرمى ورحاب ممدوح مباراة الطيران والمؤسسة العمالية.
وشهدت الجولة الأولى فوزا كبيرا للطيران علي المؤسسة العمالية بستة أهداف مقابل هدف.
وأحرز الطيران الهدف الأول في الدقيقة 10 من الشوط الأول عن طريق نورا محمد وتعادل للمؤسسة داليا كمال في الدقيقة 18.
وتمكنت ندى رشدي من تسجيل الثاني للطيران في الدقيقة 35 وأحرزت ندى نصر الهدف الثالث للطيران في الدقيقة 38. وفي الشوط الثاني أحرز الطيران الهدف الرابع في الدقيقة ٧ عن طريق نورا محمد عبد الحميد. ومن ركلة جزاء في الدقيقة ١٤ أحرزت ندى رشدي الهدف الخامس، فيما تمكنت إيناس مصطفى من تسجيل الهدف السادس في الدقيقة ٢٢. فيما تمكن فريق كفر سعد من تحقيق الفوز علي مركز شباب الأميرية بهدف دون رد عن طريق ماجي مجدي الهدف الأول لكرة سعد الدقيقة 43 من الشوط الأول . وفاز الترام على مركز شباب بشتيل بهدفين لهدف سجل رودينا عبد الرسول وشروق إبراهيم للترام وأحرزت كاميليا كريم هدف بشتيل. فيما انتهت مباراة المصري والصيد بالمحلة بالتعادل السلبي. ولم تقام مباراة الإعلاميين ووادي دجلة؛ حيث أعلن نادي الإعلاميين الانسحاب من مسابقة الدوري هذا الموسم كما انسحبت المجموعات العلمية من المسابقة. وبعد نتائج الجولة الأولى يتربع الطيران علي قمة جدول الدوري بثلاثة نقاط وفي رصيده 6 أهداف، فيما يأتي الترام في المركز الثاني بثلاث نقاط وفي رصيده هدفين . ويأتي كفر سعيد في المركز الثالث بثلاث نقاط وفي رصيده هدف وحيد، ويحل الصيد بالمحلة في المركز الرابع وفي رصيده نقطة، ويأتي المصري القاهرة في المركز الخامس بنقطة واحدة، وبشتيل في المركز السادس بدون رصيد وفي جعبته هدف وحيد. فيما يحل المؤسسة العمالية في المركز السابع بدون رصيد وفي جعبته هدف وحيد، والأميرية في المركز الثامن بدون رصيد، والمعادي واليخت في المركز التاسع بدون رصيد. ووادي دجلة في المركز العاشر بدون رصيد.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة