اسكواش - رباعي مصري في ربع نهائي بطولة العالم.. مواجهة مرتقبة للأخوين الشوربجيحلم طوكيو 2020 - مدرب كوت ديفوار: لم نقدم ما يكفي للفوز على جنوب إفريقيابايرن يضم حسن صالح حميديتش إلى مجلس الإدارةبلماضي: لا أريد خلق خلافات بين محرز وجوارديولا.. ومنافسة ماني على الأفضل بإفريقيا تقلقهإصابة لاعب الاتحاد السكندري بالرباط الصليبيالإسماعيلي يعدد الاستفادات من الفوز على المصري وديامصدر مقرب من عمرو زكي لـ في الجول: لايزال يتلقى العلاج في تركيا بعد حادثهحلم طوكيو 2020 - طبيب المنتخب: العراقي جاهز لمواجهة الكاميرونافتتاح معرض الفن التشكيلي المصري على هامش ملتقى الثقافات الأفريقيةوعليكم السادات يا عرب .. كمان وكمانجيوبلوتكس البنية التحتية للطاقة الصينيةمحافظ بورسعيد: إزالة 40 حالة تعد على أملاك الدولة في الموجة 14 لإزالة التعديات| صورالكشف على 3396 مريضا فى قافلة طبية لقرية كوم النصر فى البحيرة| صورميل عقار مكون من 12 طابقا مأهول بالسكان في حي الجمرك بالإسكندريةإحباط محاولة تهريب كمية من "الشيش الإلكترونية" عبر مطار برج العربمستعد أبوس إيد كل واحد فيكم.. رئيس مدينة كفر الشيخ يشكر عمال النظافة.. شاهدوقوع ميل بعقار من 12 طابق بحي الجمرك في الإسكندريةحملات مكبرة.. إزالة٤٠ حالة تعد على أراضي أملاك الدولة في بورسعيدأشبال المنيا يهزم شباب مغاغة بثنائيةاعتزال عبد الرازق حمد الله يثير غضب رواد مواقع التواصل

ترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيري

-  
"ترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيري"

أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أمس، أنه يعتزم ترشيح نائب وزير الطاقة دان برويليت ليحل محل وزير الطاقة ريك بيري الذي أعلن نيته للاستقالة.

وقال ترامب، في تغريدة له عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إن "دان له تجربة احترافية لا مثيل لها في قطاع الطاقة، وليس لدي أدنى شك في أنه سيقوم بعمل رائع".

وكان ريك بيري قد أعلن أمس الأول الخميس عزمه ترك منصبه في وقت لاحق هذا العام، وقد أبلغ ترامب بهذا، وهو ما يأتي بعد تردد بشأن علاقته بقضية مثيرة للجدل حول علاقات أوكرانيا بالانتخابات الرئاسية الأمريكية.

يشغل برويليت المرتبة الثانية في وزارة الطاقة الأمريكية منذ أغسطس 2017، وقبل أن يعمل في إدارة ترامب، كان قد شغل منصب النائب الأول لرئيس هيئة الخدمات المالية للجيش الأمريكي ، كما كان نائبا لرئيس شركة فورد للسيارات.

وشغل برويليت منصب كبير مسؤولي لجنة مجلس النواب الأمريكي للطاقة والتجارة ، وهو أيضًا من قدامى المحاربين في الجيش الأمريكي.وأعرب ترامب عن إشادته بريك بيري وشكره له على "المهمة المتميزة التي قام بها" مشيرا إلى أن بيري شارك في اختيار خليفته.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة