100 رواية أفريقية.. "شوق الدرويش" مأساة السودان فى الاستعمار وهزيمة المهديينالجامعة الأمريكية: المتهم بالتحرش ترك الجامعة منذ 2018خبير تأمين: عدم وجود شركة إعادة تأمين وطنية يعرضنا لاستغلال الشركات العالميةشخبطة 2يوميات أسبوعأعداؤكم ليسوا أعداءنادكتور عاصم العيسوى يكتب: حيرة كوروناترع الوفرة.. وترع القحطلعنة الطائرات الورقية تنهي حياة طالب دهسه قطار في البدرشينالسياحة: حصول 21 مركزا للغوص والأنشطة البحرية ويخوت على شهادة السلامةحبس وغرامة.. ننشر نص قانون عقوبة الغش في الامتحانات قبل تصويت البرلمانتعرف على بدل العدوى المخصص للعاملين بالمهن الطبية بالقانون الجديد "نص كامل"التعويض بقرار من وزير الري.. نص قانون نزع العقارات للمنفعة العامةصحفيون يدشنون مبادرة لدعم مصر في مفاوضات سد النهضةبعد سقوط الحفار على السائق.. الجيزة تحيل المشرف على إزالة عقار ببشتيل للتحقيق"الأكل يجمعنا" مائدة طعام 500 متر فى التشيك للاحتفال بتخفيف قيود كوروناوزيرة الإعلام اللبنانية: المفاوضات مع صندوق النقد الدولي مرتبطة بتنفيذ الإصلاحاتاعرف اسم الدلع لرجل الأعمال نجيب ساويرس وهو صغير.. يا ترى كان إيه؟لجان من "الزراعة" تتابع المستفيدين من مبادرات دعم الإنتاج الحيوانى والداجنىأفضل وأسوأ تصاميم لكمامات الوجه.. تعرف عليها

ترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيري

-  
"ترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيري"

أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أمس، أنه يعتزم ترشيح نائب وزير الطاقة دان برويليت ليحل محل وزير الطاقة ريك بيري الذي أعلن نيته للاستقالة.

وقال ترامب، في تغريدة له عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إن "دان له تجربة احترافية لا مثيل لها في قطاع الطاقة، وليس لدي أدنى شك في أنه سيقوم بعمل رائع".

وكان ريك بيري قد أعلن أمس الأول الخميس عزمه ترك منصبه في وقت لاحق هذا العام، وقد أبلغ ترامب بهذا، وهو ما يأتي بعد تردد بشأن علاقته بقضية مثيرة للجدل حول علاقات أوكرانيا بالانتخابات الرئاسية الأمريكية.

يشغل برويليت المرتبة الثانية في وزارة الطاقة الأمريكية منذ أغسطس 2017، وقبل أن يعمل في إدارة ترامب، كان قد شغل منصب النائب الأول لرئيس هيئة الخدمات المالية للجيش الأمريكي ، كما كان نائبا لرئيس شركة فورد للسيارات.

وشغل برويليت منصب كبير مسؤولي لجنة مجلس النواب الأمريكي للطاقة والتجارة ، وهو أيضًا من قدامى المحاربين في الجيش الأمريكي.وأعرب ترامب عن إشادته بريك بيري وشكره له على "المهمة المتميزة التي قام بها" مشيرا إلى أن بيري شارك في اختيار خليفته.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة