فيديو.. نجوم الوطن العربى يهنئون تركى آل الشيخ بعيد ميلاده ويتمنون له السلامةنبيل الحلفاوى يكشف تفاصيل اعتذاره عن برنامج أسبوعى على قناة الأهلىاحتفل بها جوجل.. بهيجة حافظ بنت الباشا التى حجزت على عفش يوسف بك وهبىمحمد أنور: كنت مموت نفسى فى المذاكرة عشان أدخل كلية هندسة وجبت 73%أحمد الفيشاوى أثناء توجهه لمشاهدة فيلم الغسالة: أخيرا هتفرج على فيلم فى السينماماجد المصرى ينتهى من تصوير مشاهد السجن فى "الوجه الآخر"مى عز الدين تعود لبلاتوه مسلسلها "خيط حرير"فقد معظم أصابعه.. أمريكي يتعافى من كورونا بـ"معجزة" ويروي تجربتهفيديو.. 99.8% نتيجة أحمد فهمي في الثانوية العامةوفاء صادق تحتفل بنجاح ابنها في الثانوية العامةمحمد أنور يستعيد ذكريات الثانوية العامة:"كنت مموت نفسي علشان ادخل هندسة"انتبه.. إشارات يصدرها جسمك تدل على نقص الفيتاميناتاكتشاف طريقة جديدة لتحديد شدة "كورونا"نتيجة الثانوية العامة.. 8 طرق للاحتفال بنجاحك فى زمن كورونا بأمانترقية كلب إلى رتبة مأمور بعد اجتيازه امتحان مكافحة المخدرات فى إيطاليا.. صوروظائف هامة للكلاب فى حياة البشر.. "بيعرفوا المصابين بكورونا" (إنفو جراف)ستيف هارفى يقدم عدة نصائح لمتابعيه بخصوص النجاح : لن يسير أى شىء بسهولةتقرير: كريستال بالاس يحدد سعر زاها للمهتمين بضمهالأهلي يوضح لـ في الجول حقيقة وصول عروض لـ ديانج وكهرباإعصار «أسياس» يضرب نورث كارولاينا الأمريكية

تامر عاشور يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في "المنارة" (صور)

-  
أحيا النجم تامر عاشور واحدة من أضخم الحفلات السنوية للجامعة الصينية، والتي أقيمت مساء اليوم الجمعة داخل ساحة مركز المنارة بحضور الآلاف من الطلاب من مختلف مراحل الكليات.

حضر "عاشور" بصحبة مدير أعماله أيمن نابليون، وصعد على خشبة المسرح مرددا أغنية "خيالي" وسط عاصفة من هتافات وصيحات وعبارات الإعجاب.

تامر عاشور يتألق في حفل نادي الرواد بالعاشر من رمضان (صور)

وحرص عاشور على تهنئة طلاب "الصينية" بالعام الدراسي الجديد، ووجه لهم الشكر لحفاوة الاستقبال، لينطلق بعدها ليقدم عددا كبيرا من أغانيه المميزة التي أشعلت وصلات الغناء والرقص طوال الحفل منها "حكايات"، "أيام"، "ده حكاية"، "افترقنا"، "يا أهلا"، "قولوله سماح"، "محظوظ"، "تسلم،"باي باي"، "تحدي"،"الله أعلم"، "محظوظ"، "في بالي"، "ما شوفناش"،"أنا راجع" واختتم بـ "خلصانة الحكاية" وتميز الحفل بالتنظيم الجيد لوليد خليل.

ويشهد الحفل الظهور الأول لتامر عاشور عقب عودته من المملكة العربية السعودية ومشاركته في حفل تكريم صناع الترفيه من النجوم من مختلف أنحاء العالم. تامر عاشور يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في "المنارة" (صور) تامر عاشور يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في "المنارة" (صور) تامر عاشور يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في "المنارة" (صور) تامر عاشور يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في "المنارة" (صور) تامر عاشور يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في "المنارة" (صور) تامر عاشور يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في "المنارة" (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة