غدًا.. راحة سلبية للاعبي الأهليخناقة في أرسنال تُعجل برحيل لاعبه إلى برشلونةريال مدريد يختتم تدريباته لمواجهة ألافيسمدرب حراس الإسماعيلي يوجه رسالة للحكاماللجنة الخماسية تجتمع بأندية مطروح والبحيرة في إطار لقاءات جميع الأنديةمبارتان وديتان للمنتخب السويسري أمام كرواتيا وبلجيكافيفا يعلن تشغيل تقنية "الفار" على مستوى العالممدرب الهلال السعودي يطالب بضم لاعب الرائداتحاد الكرة يخطر الإنتاج الحربي بعمل مسحة رابعة من فيروس كورونامواعيد مباريات الهلال السعودي في دوري أبطال آسياصور.. منطقة الأقصر الأزهرية تمد لجان الثانوية بالدفعة الثانية من وسائل الحماية والوقايةصحة الوادى الجديد: استئصال زائدة لطفلة 7 سنوات مصابة بكورونا بعد انفجارهامحافظ القليوبية يقود حملة إزالة لـ3 قاعات أفراح مخالفة على حرم النيل بكفر شكرتعرف على خطة الارتقاء بمدينة منيا القمح بالشرقية.. صورمحافظ القليوبية يتفقد مستشفى كفر شكر ومحطة مياه المنشأة الكبرى.. صورمحافظ كفرالشيخ يوجه بإستمرار حملات التفتيش على المحلات والمخابز والأسواقنشاط فى حركة السفن والبضائع والشاحنات ومعدلات الشحن والتفريغ بميناء الإسكندريةمحافظ أسيوط يشدد على الإسراع فى منظومة تقنين أراضى الدولة والتصالحمحافظ الدقهلية: تنفيذ مبادرة تخفيض أسعار اللحوم بمنافذ البيع بـ60 جنيها40383 طلب تصالح فى مخالفات البناء بقيمة رسوم 13 مليون جنيه بالبحيرة

محمد هنيدي ينعى والد أحمد مكي

-  
نعى الفنان محمد هنيدي والد الفنان أحمد مكي، الذي توفي أمس بدولة الإمارات بعد صراع مع المرض.

وكتب "هنيدي" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ناعيا والد صديقه: شد حيلك يا مكي.. البقاء لله في والد صديقنا أحمد مكي.. ربنا يرحمه يارب".

أحمد مكي يغادر إلى الإمارات لدفن جثمان والده.. والعزاء بالقاهرة

توفي والد الفنان أحمد مكي أمس بدولة الإمارات العربية، حيث كان يقيم هناك، وغادر مكي إلى أبو ظبي لدفن جثمان والده، ومن المقرر أن يقيم عزاء له في القاهرة خلال أيام.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة