كيف وضعت القلل القناوي وتماسيح المنازل والأزياء في معرض باريس نهايات القرن الـ19؟ | صورالأمريكي جاري لارسون يعود للكاريكاتير بعد 25 عامافي لقاء نادر.. عبد المنعم مدبولي: "الكوميديان" مش لازم يهرج والممثل الوسيم تصعب عليه المهمة | صورحضور قوي لمسلسلات السيرة الذاتية في دراما 2021هالة صدقي: سعيدة بنجاح مسلسل «ليه لأ».. والمنصات الإلكترونية الدرامية جذبت المشاهدينرانيا يوسف: دوري في «مملكة إبليس» صعب ومركبتعرف على أبطال مسلسل «لؤلؤ» أمام مي عمرالأورمان تستهدف توزيع 150 ألف كيلو لحوم أضاحٍ للأسر الأكثر احتياجًا فى الفيوممحافظ القليوبية يتفقد مستشفى كفر شكر المركزي ومحطة المنشاة الكبرى..صورإعدام 63 كيلو من المواد الغذائية منتهية الصلاحية في حملة بمدينة دهبقرب الانتهاء من أعمال التطوير بحديقة فريال في بورسعيد ..صورمستشفى الفرافرة ينجح في استئصال زائدة دودية لطفلة مصابة بكوروناشاهد.. حملة لإزالة قاعات أفراح شهيرة على النيلننشر شروط التقديم لمشروع القرى النموذجية بالوادي الجديدتحويل المتقاعس عن العمل للتحقيق.. استمرار أعمال حصر العقارات المخالفة بالسويسلمحاربة كورونا.. زوجان بمهمة إنسانية في مستشفيات العزل بإسنا وطنطا.. صورخطر داهم على صحة المواطنين.. إعدام طن أغذية فاسدة وغلق منشأة شهيرة في الزقازيقمصر والبعد الخامسمران الزمالك – استئناف التدريبات بعد 3 أشهر توقف.. والفريق يغادر إلى برج العربجوارديولا: كنت أرتجف حين شعر دي بروين بالإصابة

تعرف على الورش الفنية والثقافية فى بيت العينى على مدار أسبوع

-  
ينظم بيت العيني"مركز إبداع الطفل"، العديد من الفعاليات الثقافية والفنية، على مدار الأسبوع: 

حيث يقام يوم السبت من كل أسبوع : ورشة أشغال فنية، في تمام الساعة الحادية عشر ظهراً.

 ويقام ورشة لكورال أطفال بيت العينى إشراف إيمان سليمان، في تمام الساعة الثانية ظهراً. 

ويقام يوم الأثنين من كل أسبوع : ورشة أنشطة متنوعة، في تمام الساعة الثالثة عصراً. 

ويقام يوم الأربعاء من كل أسبوع : ورشة تنمية مهارات لذوى القدرات اشراف دعاء فتحى، في تمام الساعة الحادية عشر ظهراً. 

ويقام يوم الأربعاء من كل اسبوع: ورشة تعليم مبادىء الحاسب الآلى، في تمام الساعة الثانية ظهراً. 

 ويقام يوم الأحد والثلاثاء من كل أسبوع : جولات فنية وثقافية بعنوان "انتصارات اكتوبر"  داخل مدارس منطقة الحسين، في تمام الساعة العاشرة صباحاً. 

 ويقام يوم الخميس من كل أسبوع: يوم ثقافى فنى بساحة بيت العينى، في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً. 

أنشأ مدرسة بيت العينى بدر الدين العيني، سنة 814 هـ فى عهد السلطان الظاهر برقوق والتي تقع في عطفة العيني خلف جامع الأزهر، وبنى بيت العينى فى الأساس كمدرسة حيث بتدريس المذهب الصوفي بمدرسته حتى توفى سنة 855هـ تاركًا وراءه كثير من العلماء والمؤلفات والكتب والمخطوطات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة