سامح شكري: مصر تقدم كل ما تستطيع لإعادة إعمار بيروتمؤسسة "مصر السلام": إقبال جيد على صناديق انتخابات مجلس الشيوخ في المحافظات الحدوديةخبير بالمركز المصري للفكر: إجراء انتخابات الشيوخ دليل على نجاح الدولةمفاجأة بخصوص علاج كورونا.. الدراسات التي أجريت على اللقاح الروسي قليلة جدًاالخشت يكشف تفاصيل تواصله مع إدارة "كامبريدج" بسبب احتجاجات أولياء الأمورالأجواء هادئة .. القومي لحقوق الإنسان: ارتفاع نسبة المشاركة في انتخابات الشيوخ مع انكسار موجة الحرمبادرة إيفانكا ترامب تخصص 122 مليون دولار لبرنامج تمكين المرأةترامب يعلن شراء ١٠٠ مليون جرعة من لقاح شركة "مودرنا" الأمريكيةترامب: فاجأني اختيار بايدن لهاريس ذات الأداء الضعيف نائبة لهبالقرب من سرت.. سلاح الجو الليبي يدمر رتلا مسلحا للمرتزقة الأتراكترامب: زعيم كوريا الشمالية كان يستعد لخوض حربًا ضد أمريكا قبل ولايتيالرئيس الأمريكي يدعو طلاب الجامعات لممارسة كرة القدم من أجل "محاربة كورونا"حملة ترامب: اختيار المرشح الديمقراطي لهاريس نائبة له يعكس أجندته المتطرفةماذا يخفي التنافس الفرنسي التركي على مساعدة لبنان؟ألمانيا تشكّك في فعالية اللقاح الروسي.. و"الصحة العالمية" تتحفظالوقت الأمثل للاستحمام .. في المساء أم الصباح؟سيدة تطالب زوجها بـ300 ألف جنيه قيمة منقولاتها: باعها وتزوج امرأة ثانيةكشف لغز العثور على جثة سيدة وسط القمامة بالإسكندرية..الزوج: خاينة وقطعت جثتها ورميتهابعد إيداع الحيثيات.. مادة استخدمتها المحكمة لمصادرة مضبوطات بخلية جبهة النصرةمتخصص بالشأن الروسى لتلفزيون اليوم السابع: روسيا ستنتج مليون ونصف جرعة من لقاح كورونا

محافظ الدقهلية: آخر موعد لطلبات التقنين 31 أكتوبر الجارى

   -  

أعلن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ، أن آخر موعد لتقديم طلبات تقنين الأوضاع ورسم الفحص والمعاينة يوم 31 أكتوبر الجاري. 

 
وأهاب محافظ الدقهلية ، بالمواطنين سرعة التقدم بطلبات تقنين أوضاعهم لأنه بعد هذا الموعد سيتم إزالة كافة المخالفات لغير الجادين والذين لم يتقدموا بطلبات تقنين ،مؤكدا على أن الدولة حريصة على مصلحة المواطنين التي هي مصلحة الوطن. 
 
وأكد "شاروبيم"، أن الدولة توفر كل التيسيرات في السداد وليس مطلوبا من المواطنين سوى دفع رسوم الفحص ،وأضاف نقدم كافة أوجه التيسير للمتعثرين وغير القادرين والدفع بنظام الاقساط لمدة تصل إلى 7 سنوات .
 
وأوضح محافظ الدقهلية ، أن ملف تقنين أراضي الدولة من الملفات التي توليها المحافظة اهتماما كبيراً في إطار توجيهات القيادة السياسية للحفاظ على أراضي الدولة واسترداد حق الشعب فيها.
 
 
 



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة