العثور على جثة لسيدة مجهولة بالطريق الدولي الساحلي في البحيرة«بتطلع أسرار البيت».. زوجة أب تقتل طفلة في بولاق الدكرورغلق منشأتين غذائيتين لتصنيع منتجات الألبان في حملة بالشرقيةمجموعة سامبا تقول طرح أرامكو جمع 73 مليار ريال حتى الآنتباين بورصات الخليج بختام تعاملات جلسة نهاية الأسبوع..و"قطر" تواصل النزيفاتحاد غرف نيجيريا يطالب بطرق جديدة للنقل في أفريقيا لزيادة التعاون الاقتصادىصحيفة: اكتتاب الأفراد فى أرامكو جمع 14 مليار ريال وعدد المكتتبين بلغ 1.82 مليونأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الخميس 21- 11-2019مرتضى: لن نلعب السوبر الإفريقي في قطر.. واجتماع عاجل لتحديد موقف الزمالككاف: الظروف المناخية تتسبب في تغيير موعد أمم إفريقيا 2021غلق وتشميع منشأتين غذائيتين لتصنيع منتجات الألبان في الشرقية (صور)إحالة 3 مدارس ببنها للتحقيق الفوري للانصراف قبل المواعيد الرسميةتكريم 250 ممرضة مثالية بالمنشآت الصحية بكفر الشيخ (صور)بيع 23 ألف كراسة شروط للتجمعات التنموية بوسط سيناءجنازة عسكرية لمفتش الأمن بالبحر الأحمر في مسقط رأسه بسوهاجختام أسبوع ريادة الأعمال بجامعة المنصورةإزالة 318 حالة تعدٍّ على أراضي أملاك الدولة بكفر الشيخ (صور)قافلة جامعة المنوفية الطبية تقدم الكشف والعلاج المجاني لأهالي "سبك الأحد"مصرع سيدة ونجلها أسفل عجلات قطار "شبين الكوم- طنطا"إنشاء مقر للمبادرة الرئاسية "نور حياة" بديوان محافظة كفر الشيخ (صور)

محافظ الدقهلية: آخر موعد لطلبات التقنين 31 أكتوبر الجارى

   -  

أعلن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ، أن آخر موعد لتقديم طلبات تقنين الأوضاع ورسم الفحص والمعاينة يوم 31 أكتوبر الجاري. 

 
وأهاب محافظ الدقهلية ، بالمواطنين سرعة التقدم بطلبات تقنين أوضاعهم لأنه بعد هذا الموعد سيتم إزالة كافة المخالفات لغير الجادين والذين لم يتقدموا بطلبات تقنين ،مؤكدا على أن الدولة حريصة على مصلحة المواطنين التي هي مصلحة الوطن. 
 
وأكد "شاروبيم"، أن الدولة توفر كل التيسيرات في السداد وليس مطلوبا من المواطنين سوى دفع رسوم الفحص ،وأضاف نقدم كافة أوجه التيسير للمتعثرين وغير القادرين والدفع بنظام الاقساط لمدة تصل إلى 7 سنوات .
 
وأوضح محافظ الدقهلية ، أن ملف تقنين أراضي الدولة من الملفات التي توليها المحافظة اهتماما كبيراً في إطار توجيهات القيادة السياسية للحفاظ على أراضي الدولة واسترداد حق الشعب فيها.
 
 
 



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة